تردد قناة اليرموك Alyarmouk الجديد 2021 على قمر نايل سات لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44 – حرابيا

0 36

 

تردد قناة اليرموك Alyarmouk الجديد 2021 على قمر نايل سات لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44 – حرابيا

تردد قناة اليرموك Alyarmouk الجديد 2021 على قمر نايل سات لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44 - حرابيا
تردد قناة اليرموك Alyarmouk الجديد 2021 على قمر نايل سات لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44 – حرابيا



تردد قناة اليرموك Alyarmouk الجديد 2021 من أهم القنوات العربية التي تنفرد ببث المسلسل التركي التاريخي قيامة المؤسس عثمان الغازي، فمع اقتراب ميعاد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل ازداد معدل البحث عن تردد قناة اليرموك Alyarmouk التي نجحت في الحصول على حقوق بث العمل في موسمه الثاني.

تردد قناة اليرموك Alyarmouk

- Advertisement -

نعرض لكم زوارنا الكرام في السطور التالية تردد قناة اليرموك Alyarmouk الجديد 2021 عبر قمر نايل سات، لتتمكنوا من الاستمتاع بمتابعة المحتوى الثري والمميز الذي تنفرد بتقديمه قناة اليرموك الأردنية، كما طرأ العديد من التغييرات خلال الأيام القليلة الماضية على تردد القنوات العربية الشهيرة وكان من بينها قناة اليرموك الأردنية التي لقيت استحسان الجمهور في الأردن والعديد من الدول العربية.

قناة اليرموك الأردنية هي قناة تقدم لمتابعيها محتوى ترفيهي متنوع على مدار الساعة، كانت انطلاقتها من قبل العاصمة الأردنية عمان في عام 2012، وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها نجحت في استحواذ المشاهدين وجذبهم إليها فأصبحت واحدة من أهم وأشهر القنوات المحلية، وقد تضاعفت شهرة القناة ووصلت للوطن العربي بعد أن انفردت بعرض المسلسل الدرامي التاريخي قيامة المؤسس عثمان الغازي، وقد سبق أن عرضت مسلسل قيامة ارطغرل الذي يعتبر من أضخم المسلسلات التركية التاريخية التي حققت نجاح ساحق.

تردد قناة اليرموك Alyarmouk الجديد 2021 على قمر نايل سات

 القمر  نايل  سات

التردد  11678

الاستقطاب     أفقي

الترميز        27500


تردد قناة اليرموك الجديد 2021 Alyarmouk TV لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44

تردد قناة اليرموك الجديد 2021 أصبح من أكثر ترددات القنوات الفضائية بحثاً من قبل الملايين، ومع انطلاق الموسم الجديد من مسلسلات الدراما التركية وخاصة الملحمة التركية التاريخية قيامة عثمان، باتت التردد الجديد قناة Alyarmouk TV من أهم ترددات المحطات الفضائية صاحبة عرض حلقات المسلسل التركي قيامة عثمان.

ومن خلال موقعنا جريدة فكرة فن، وفرنا لكم أحدث تردد channel Alyarmouk TV  الناقلة حلقات الموسم الجديد قيامة عثمان.

قناة اليرموك
هي قناة أردنية، تم تأسيسها منذ عام 2012 ويتم بث محتواها عبر مدار القمر الصناعي النايل سات.
تهتم channel Alyarmouk TV بالشأن الأردني بشكل خاص، والشأن العربي بوجه عام، فتنقل كافة الأحداث الجارية على المستويين العربي والدولي.
زاد صيت قناة اليرموك منذ فترة ليست قصيرة، وذلك بالتزامن مع عرض حلقات المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل، وبعده قيامة عثمان.
قيامة عثمان
هو عمل درامي تاريخي يجسد فترة تاريخية هامة في حياة الأتراك، وهي فترة بناء الدولة العثمانية وزرع النواة الأولى في تأسيسها على أيدي المؤسس عثمان الأول.

تردد قناة اليرموك الجديد 2021
يمكنك متابعينا الكرام، استقبال رموز وإشارات تردد القناة الأردنية من خلال كتابة البيانات التالية الخاصة ب channel Alyarmouk TV الجديد على النايل سات، علماً بأن إدراة القناة قامت بالتنويه على تغيير تقنية البث وأصبحت HD لذا يستوجب توافر جهاز استقبال تعمل بتلك التقنية لنجاح استقبال التردد.

القمر الصناعي: النايل سات، التردد: 11678.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6، الترميز: 27500
الجودة:HD
الشفير: مجانياً

تردد قناة اليرموك الجديد 2021 على نايل سات العارضة لـ قيامة عثمان 44

تعد تردد قناة اليرموك HD واحدة من القنوات المهمة التي تتبع الأردن ، والتي تشتهر ببث المسلسل التركي ، وأشهرها قيامة عثمان ، والتي تحكي عن صعود الإمبراطورية العثمانية ، والتي بفضلها تتمتع بمشاهدة عالية تتجاوز ملايين المتابعين من قنوات أخرى مماثلة. كثير من الناس من جميع الأعمار.

تردد  قناة اليرموك
تحتوي قناة اليرموك أيضًا على محتوى مختلف عن المسلسلات التركية والهندية والعربية. يحاول إرضاء جميع الأذواق من خلال اختيار مجموعة مميزة من المسلسلات المختلفة التي تتمتع بمشاهدة عالية ، وكان هذا التنوع هو السبب الرئيسي لانتشار القناة وشعبيتها على النايل سات ،ولديها نسبة من المتابعين من دول مختلفة ، ولهذا السبب تحاول إرضاء جميع الأذواق والطبقات ، ويمكن تحديد سلسلة قنوات اليرموك بالنقاط التالية:

برامج  قناة اليرموك
المسلسل التركي قيامة عثمان.
برنامج دين ودنيا.
أرض الصواني.
منارات القرآن.
استديو اليرموك.
تردد قناة اليرموك الجديد 2021
القمر   نايل سات.

التردد  11678.

الإستقطاب  عمودي.

معامل الترميز 27500.

معدل الخطأ 4/3 .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.