فنانة مصرية شهيرة تفضح زوجها على الهواء: قال مش قادر فأصبت بالإكتئاب.. بالفيديو – حريتي

0 66

 فنانة مصرية شهيرة تفضح زوجها على الهواء: قال مش قادر فأصبت بالإكتئاب.. بالفيديو – حريتي


أعادت حسابات معنيّة بأخبار النجوم والفنانين على السوشيال ميديا، تداول تصريحات جريئة لفنانة مصرية شهيرة عن عجز زوجها في ممارسة العلاقة الجنسية معها في ليلة دخلتهما.

وقالت هنا الزاهد خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي”، إنّ زوجها أحمد فهمي فاجأها ليلة الدخلة، بقوله لها أنه يريد أن ينام بسبب جلوسه لفترة طويلة على حمام السباحة بالفندق، مما تسبب في اكتئابها.

وأضافت: ”كنت باردة شوية يوم فرحي وكنت حاسة إني مش هتجوز ورايحة أي مناسبة عادية، ولكن اتوترت من لحظة ما لبست فستان الفرح”.

- Advertisement -

وتابعت الفنانة الزاهد: “لم أر يوم عدل من يوم جوازي”، مردفةً: “أول ثلاثة أيام في شهر العسل كانت فترة جميلة، وقمنا بقضائها في جزر المالديف”.

وأردفت: “شعرت باكتئاب شديد عقب أول شهر من زواجي، بسبب شعوري بالوحدة بدون والدتي، وشقيقاتي، ولم أعتد على هذا الهدوء، ولكن حاليا تعودت على حياتي الجديدة”.

واستطردت: “رفضت إلقاء بوكيه الورد في الفرح وإعطائه لشقيقتي فرح وهي تكره أن يناديها أحد ” مدام هنا”. مشيرة إلى أنها فوجئت بكم كبير من المدعوين الذين لا تعرفهم في حفل الزفاف.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد بأن فستان زفافها تعرض للقطع، مضيفةً: “كنت مبسوطة كثيراً يوم الفرح، وطلبت من إخواتي إنهم مينزلوش حاجة على السوشيال ميديا من الفرح إلا بعد ما يخلص”.

وبهدف التخفيف من وقع اتهامها لزوجها بتركها وحيدة في ليلة العمر التي ينتظرها كافة الشباب بفارغ الصبر، قالت أنّها أحيانا تدخل على موبايل زوجها أحمد فهمي وتقوم بتفتيشه للاطمئنان أن كان على علاقة بغيرها، مضيفة “ولكن حاليا قام بتغيير كلمة السر”.


من جانب آخر، تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، خلال الأيام الماضية أخبار عن حمل الفنان هنا الزاهد بعد أن نشرت صورة لها من كواليس أحدث مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، ظهرت فيها ببطن منتفخة لتأدي مشهد حملها في المسلسل.

وبسبب هذه الصورة تساءل الكثير من المتابعين عن حقيقة حمل هنا الزاهد والتي أكدت لموقع FilFan.com أن الصورة من كواليس المسلسل فقط، وهي الآن ليست حامل ولكنها بشرى جيدة.

واضافت هنا الزاهد أن فكرة الحمل بالطبع مطروحة ولكن لم يأتي وقتها.

يذكر أن هنا الزاهد تواصل في الوقت الحالي تصوير مشاهدها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، وكشف القائمون على المسلسل عن البوستر التشويقي للعمل الذي تصدرت فيه بطلته هنا الزاهد بـ9 شخصيات.

 وكانت أبرز شخصية في البوستر هي ظهور هنا الزاهد بالحجاب في شكل جذاب وغير معتاد على بطلة العمل، ليزداد حماس الجمهور بانتظار رؤيتها بالحجاب، ومن المقرر عرض المسلسل في فبراير المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.