القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

تحميل لعبة السيارات Forza Horizon 4 - PC V1.460.859.2 + DLC برابط مباشر من ميديا فير

  فورزا هورايزن 4

فورزا هورايزن 4

Forza Horizon 4 تحميل كامل

Forza Horizon 4 لعبة سباق فيديو تنزيل كاملة تم تطويرها بواسطة Playground Games في 2018 وتم إصدارها في 2 أكتوبر 2018 لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Xbox One تم نشر لعبة Forza Horizon 4 ، اللعبة الرابعة في سلسلة ألعاب Forza ، بواسطة Microsoft Studios. 

تقع اللعبة في مناطق تمثيلية من المملكة المتحدة وتضم أكثر من 450 مركبة مرخصة ، وهي لعبة محاكاة سباق. اللعبة ، التي تسمح لكل لاعب بإنشاء سباق خاص به ، يتم لعبها أيضًا في وضع عدم الاتصال ، ويدعم كل خادم ما يصل إلى 72 لاعبًا. اللعبة ، التي تجري في عالم مشترك متزامنة وفقًا لمحركات الأقراص الموجهة من سابقاتها ، تلفت الانتباه مع تقديمها للمواسم المتغيرة. 

ابدأ في كشط الأسفلت

الميزة التي تميز محاكاة السباق التركية عن المسلسل هي أن الموسم وظروف الطقس التي تتغير كل أسبوع تتم تجربتها على قدم المساواة على جميع الخوادم. خيار اللغة مدعوم من Microsoft ولديه دعم متعدد اللغات و 38 خيارًا للغة في Global Forza Horizon 4 Turkish Supported Download وابدأ في الاستمتاع. قم بتنزيل لعبة Ultimate Edition DLC Packed  وابدأ حفر الأسفلت عن طريق اختيار السيارة المناسبة للتضاريس.

كن نجم Horizon

سواء كنت ترغب في تجربة رحلة تاريخية في بريطانيا العظمى بنفسك أو مع الفريق الذي قمت بإنشائه ، قم بجمع وتعديل المركبات في عالم مفتوح وقيادة Forza Horizon 4 مجانًا. وصلت لعبة فيديو سباق السيارات مع لاعب واحد وأنماط متعددة اللاعبين إلى ما يقرب من 20 مليون مستخدم في وقت قصير ، وهي اللعبة التي نالت استحسانًا إيجابيًا بشكل عام ، قم بتنزيل Forza Horizon 4 بالكامل وأصبح نجم أفق. 

تساهم الديناميكية والتصميمات الرسومية في اللعبة في إتقان اللعبة ، فضلاً عن فرصة تحدي السيارات والمركبات باهظة الثمن مثل الطائرات وقطار الأعمدة. التفاصيل الجديدة التي تمت إضافتها في اللعبة ، والتي بدأت اللعب باستخدام خيار التنزيل الكامل Forza Horizon 4 ، قم بتخصيص السائق ، كل شيء من الأحذية إلى جنس السائق وحتى فحص وتغيير ضغط الهواء للإطارات كافية. لسحرك. 

بعض الأدوات مفقودة بسبب حق الترخيص

الأمر متروك لك لاختيار كل من مركبتك ومسارك ، ولكن حاول ألا تقع في حادث أو خطأ لأنه في حالة وقوع خطأ أو حادث ، فإن السباق سوف يعد تنازليًا لفترة قصيرة. لم يتم تضمين بعض سيارات Toyota و Mitsubishi و Lexus في اللعبة بسبب حقوق الترخيص في Forza Horizon 4 ، ولكن من الممكن العثور على بعض شاحنات السباق على الطرق الوعرة.

متطلبات النظام

استعد لتجربة الواقع مع أكثر خيارات المركبات تقدمًا في اللعبة ، وهو سباق سيارات مليء بالحركة والمغامرة ، متطلبات نظام Forza Horizon 4 مُعطاة على النحو التالي لتجربة الإثارة والمتعة دون أي مشاكل . 

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
  • نظام التشغيل: إصدار Windows 10 رقم 15063.0 أو أعلى
  • مساحة التخزين: 70 جيجا بايت المساحة المتوفرة
  • الرسومات: AMD R7250x أو Nvidia GTX 650 Ti أو Nvidia GT 740 
  • المعالج: Intel i3-4170 @ 3.7Ghz أو Intel i5 750 @ 2.67Ghz
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • بطاقة الصوت: DirectX 12 API
متطلبات النظام الموصى بها
  • نظام التشغيل: إصدار Windows 10 رقم 15063.0 أو أعلى
  • بطاقة الصوت: DirectX 12 API
  • المعالج: Intel i7-3820 @ 3.6 جيجا هرتز أو أعلى
  • الذاكرة: 12 جيجا بايت
  • مساحة التخزين: 70 جيجا بايت المساحة المتوفرة
  • الرسومات: Nvidia GTX 970 أو NVidia GTX 1060 3GB أو AMD R9290x أو AMD RX 470
فورزا هورايزن 4
فورزا هورايزن 4


كلمة مرور RAR: fullindir.cafe

 

reaction: