تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron برابط مباشر – العاب حرب

0 1٬078

 هارتس من الحديد الرابع

هارتس من الحديد الرابع

Hearts of Iron 4 Download – Turkish Full Download v1.10.3

قم بتنزيل لعبة heart of iron 4 ، وهي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة Paradox Development Studio ، وابدأ اللعبة التي نشرتها Paradox Interactive! تدور أحداث اللعبة ، وهي تتمة للعبة Hearts of Iron III ، في الحرب العالمية الثانية كما هو الحال في السلسلة بأكملها. 

يمكنك بدء لعب اللعبة التي أنتجها ستافان بيرجلين وباتريك بيرجليند وكاندرا دالغرين وروبن سيدرهولم ، عن طريق تنزيلها على الكمبيوتر مع خيار تنزيل heart of iron 4 في اللعبة التي بدأت باختيار أي من التواريخ 1936 أو 1939 ، يكون البلد المستهدف هو الفوز بالحرب.

قلب السخرية 4 لعبة الإضافات hoi4 تحميل

اللعبة ، التي تم إصدارها في النسخة الكاملة في 6 يونيو 2016 ، يتم لعبها في وضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين ، وهي أول إضافة رئيسية للعبة ، معًا من أجل النصر ، والتي يتم لعبها مع خيار تنزيل Iron 4 على تركز منصات MacOS و Linux و Microsoft Windows على المستعمرات والسيادة في الإمبراطورية البريطانية. 

الوظيفة الإضافية Death or Dishonor تدور حول ألمانيا النازية ودول أوروبية أخرى عالقة بين طموح الاتحاد السوفيتي. تركز الإضافة الرئيسية الثالثة Waking the Tiger على الصين ، أول جبهة في الحرب العالمية الثانية. أحدث إضافة سيتم الإعلان عنها في PDXCON 2018 ، يركز Man the Guns على الجانب البحري. تهدف لعبة الإستراتيجية التاريخية Hearts of Iron IV Field Marshal Edition إلى القتال من الجو والبر والبحر كأفضل محاكاة للحرب العالمية الثانية.

قلب من İron 4 تحميل ؛ النصر في متناول يدك!

النصر في متناول يدك خلال أكثر المواجهات إثارة للاهتمام في العالم في لعبة إستراتيجية تضم لاعبًا واحدًا ومتعدد اللاعبين وتعاونية وإنجازات Steam وبطاقات تداول Steam وخيار تنزيل Hearts of Iron 4 . 

هل تريد أن تكون في لعبة تقود فيها أمتك المختارة من قلب ساحة المعركة إلى مركز القيادة إلى النصر والحرب والتفاوض والغزو وحتى تغيير مصير العالم؟ لذا قم بتنزيل قلب الحديد 4 وانتصر بأي ثمن وأعد كتابة التاريخ. تذكر أن الحرب لا تُربح في البر أو الجو أو البحر ، في قلوب وعقول الرجال والنساء. 

- Advertisement -

 

متطلبات نظام Heart Of Iron 4

تعد متطلبات نظام Heart of iron 4 أقل من المعايير العادية ، مما يوفر أداءً جيدًا على العديد من أجهزة الكمبيوتر. متطلبات النظام المطلوبة للعب بدون مشاكل ومشاكل ؛ 

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

  • المعالج: Intel Core 2 Quad Q9400 2.66GHz أو AMD Athlon II X4 650
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 470 أو AMD Radeon HD 5850 1024 ميجا بايت
  • الرامات: 4 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7، 64 بت
  • دايركت 9
  • القرص الحر المطلوب: 2 جيجابايت

متطلبات النظام المثالية

  • المعالج: Intel Core i5-750 2.66GHz أو AMD Phenom II X4 955
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 570 أو AMD Radeon HD 6950
  • الرامات: 4 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7، 64 بت
  • دايركت 9
  • القرص الحر المطلوب: 2 جيجابايت.

كن أفضل قائد عسكري في العالم

حان الوقت لتظهر أنك أفضل قائد عسكري في العالم مع Hearts of Iron IV ، والمتوفر باللغات الإنجليزية والإسبانية والروسية والألمانية والبرتغالية والبولندية والفرنسية. بخبرتك العسكرية ، طور الدبابات والسفن والأسلحة وأسلحة الدمار الشامل والطائرات ، وشكل الفصائل ، وجند الوزراء في حزبك ، واكتسب الخبرة في السياسة والدبلوماسية ، ولا تنس اختيار الدول الصغيرة لتحقيق ذلك.

هارتس من الحديد الرابع
هارتس من الحديد الرابع

كلمة مرور RAR: fullindir.cafe
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.