القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

غرامة مالية على مسلسل “أنت اطرق بابي” بسبب مشهدي الاستحمام والتدليك- You knock on my door

 غرامة مالية على مسلسل “أنت اطرق بابي” بسبب مشهدي الاستحمام والتدليك- You knock on my door

 غرامة مالية على مسلسل “أنت اطرق بابي” بسبب مشهدي الاستحمام والتدليك- حرابيا 


قام المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون “TURK” بفرض غراماتٍ مالية على مسلسل “أنت اطرق بابي” بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه والتي وصفت بـ”الشهوانية، معتبرةً أنها تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وجاءت هذه الغرامات على ظهور بطلة العمل هاندا أرتشيل التي تجسد شخصية “إيدا” .وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها “سيركان” والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، وكذلك ظهورها في حوض الاستحمام سوياً. وهي المشاهد التي تعتبر أنها من ضمن المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع.

والغريب أن هذه العقوبات لم تلقَ استحسان بعض جمهور المسلسل وغالبيتم من المراهقين، ليقوموا بإطلاق هاشتاغ باسم كرم وهاندا. طالبوا فيه شبكة “نتفليكس” بتقديم عمل لهما، حيث لا توجد عقوبات أو غرامات على مثل تلك المشاهد.

وكانت تلك المشاهد قد ظهرت في الحلقة الـ 28 من المسلسل أي قبل حوالي ثلاثة أسابيع من الآن. وتسببت حينها بغضب واستياء الجمهور الذي اعتبر أنّ المشاهد تحمل جرأة غير مبررة، وأنهما تماديا في مشهد الاستحمام كثيراً، ولا يمكن عرض مثل هذه المشاهد على الشاشة في مسلسل يتابعه جميع أفراد الأسرة


وتساءل رواد موقع تويتر حينها عن دور المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون. الذي يفرض عقوبات على مشاهد أقل جرأة منه بكثير، مشيرين إلى أنّ مثل هذه المشاهد أمر جديد على الدراما التركية.


وعلى الرغم من ذلك، كان حينها مشهد “الاستحمام”، ضمن المقاطع الأكثر تداولاً في تركيا. حيث جرى تداوله من قبل الكثيرين الذين رأوا فيه مشهداً حقيقياً وليس تمثيلاً، مشيرين إلى أنّ هاندا وكرم يعيشان قصة حب على الهواء مباشرة. خصوصاً في ظل الأنباء التي تخرج بين الحين والآخر والتي تؤكد وجود علاقةٍ بينهما وأن الأمر يتعدى كونه صداقة تجمع الطرفين.

يُذكر أن الجمهور على موعد مع الحلقة الـ 31 من المسلسل يوم غدٍ السبت، والتي من المتوقع أن تشهد بعض الأحداث المشوقة. بعد أن بدأت “إيدا” في خطتها من أجل استرجاع ذاكرة حبيها “سيركان”. وهو ما أوضحته بعض المشاهد المتواجدة في الإعلانات الترويجية الخاصة بالحلقة.

غرامة مالية على مسلسل "أنت اطرق بابي" بسبب مشهدي الاستحمام والتدليك المثيرين

قام المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون "TURK" بفرض غراماتٍ مالية على مسلسل "أنت اطرق بابي" بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه والتي وصفت بـ"الشهوانية، معتبرةً أنها تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وجاءت هذه الغرامات على ظهور بطلة العمل هاندا أرتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، وكذلك ظهورها في حوض الاستحمام سوياً، وهي المشاهد التي تعتبر أنها من ضمن المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع.

والغريب أن هذه العقوبات لم تلقَ استحسان بعض جمهور المسلسل وغالبيتم من المراهقين، ليقوموا بإطلاق هاشتاغ باسم كرم وهاندا، طالبوا فيه شبكة "نتفليكس" بتقديم عمل لهما، حيث لا توجد عقوبات أو غرامات على مثل تلك المشاهد.

وكانت تلك المشاهد قد ظهرت في الحلقة الـ 28 من المسلسل أي قبل حوالي ثلاثة أسابيع من الآن، وتسببت حينها بغضب واستياء الجمهور الذي اعتبر أنّ المشاهد تحمل جرأة غير مبررة، وأنهما تماديا في مشهد الاستحمام كثيراً، ولا يمكن عرض مثل هذه المشاهد على الشاشة في مسلسل يتابعه جميع أفراد الأسرة.

وتساءل رواد موقع تويتر حينها عن دور المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون، الذي يفرض عقوبات على مشاهد أقل جرأة منه بكثير، مشيرين إلى أنّ مثل هذه المشاهد أمر جديد على الدراما التركية.

وعلى الرغم من ذلك، كان حينها مشهد "الاستحمام"، ضمن المقاطع الأكثر تداولاً في تركيا، حيث جرى تداوله من قبل الكثيرين الذين رأوا فيه مشهداً حقيقياً وليس تمثيلاً، مشيرين إلى أنّ هاندا وكرم يعيشان قصة حب على الهواء مباشرة، خصوصاً في ظل الأنباء التي تخرج بين الحين والآخر والتي تؤكد وجود علاقةٍ بينهما وأن الأمر يتعدى كونه صداقة تجمع الطرفين.

يُذكر أن الجمهور على موعد مع الحلقة الـ 31 من المسلسل يوم غدٍ السبت، والتي من المتوقع أن تشهد بعض الأحداث المشوقة، بعد أن بدأت "إيدا" في خطتها من أجل استرجاع ذاكرة حبيها "سيركان"، وهو ما أوضحته بعض المشاهد المتواجدة في الإعلانات الترويجية الخاصة بالحلقة.

reaction: