تهانى حماده تنفرد باشيك طرح كويتى بالسوق المصري

تهانى حماده تنفرد باشيك طرح كويتى بالسوق المصري


    اكرم دره 
    ننشر لكم وموقع حريتي العربية الحجاب الكويتي يضفي الرقي والجمال الى اطلالة المراة المحجبة، لذا ترغب الكثيرات في تطبيقه واعتماده في إطلالاتهن، ولكنهن لا يجدن طريقة لف الحجاب الكويتي. 


    ولقد عزت السوق المصري تلك الطرح التى سيطرت على اغلب الفتايات وتقدم لكى تهانى حماده من اهم مستوردات الحجاب الكويتى مع اشيك طرح كويتى الى طرحتها بالسوق وخصوصا مدينه نصر وتؤكد تهانى  ان  لفات الحجاب المصنوعة من القطن من أقدم أنواع الحجاب المتواجد في الأسواق..

    قد تعتبر بعض النساء أن لفات طرح كويتي  من القطن هو موضة قديمة، لكن عليك أن تعرفي أن ذلك الحجاب رائج اليوم لأنه عمليّ وسهل التنفيذ. كما أنه متوافر بألوان وأحجام متنوعة..إليك بعض المعلومات حول لفات طرح من القطن :

    - تُقبل الفتيات في الصيف على الحجاب القطني لانه يمتصّ العرق ويقي من الحرارة.
    - اللافت في ذلك الحجاب أنه يثبّت على الرأس جيداً وبسهولة من دون الحاجة إلى الدبابيس.
    - يتناسب ذلك الحجاب مع غالبية أشكال الوجوه، وخصوصاً الدائري منها. ويجب إرتداء بطانة تحته شرط أن يكون لونها مختلف عن الحجاب. 


    - نقدم لكم افضل 
    طرح دانتيل كويتي حيث يتلاءم ذلك الحجاب مع طالبات الجامعات، وسعره رخيص ويتواجد جميع الالوان
    - حجاب خفيف على الرأس، لكنه باهت قليل ويحتاج إلى حركة فيه لكسر إطلالته البسيطة، سواء عبر الاكسسوارات، أو لفّ الحجاب مرات عدة فوق بعضها البعض.
     تتلاءم مع حياة الفتاة العاملة والتي تبحث عن لوك عصري ومحتشم في الوقت نفسه.


    يعتبر الدانتيل من أكثر الأقمشة أنوثة وأناقة، اذ يُظهر المرأة دائما ساحرة وجذابة. ولا يقتصر هذا القماش المميز على السيدات الكلاسيكيات فحسب، بل يمكنك أنت كسيدة محجبة أن ترتديه بأساليب متنوعة وعديدة. .

     لكن عليك أن تعرفي أن هذا القماش يحتاج إلى الذكاء في طريقة لبسه واختيار لونه وتنسيق الملابس معه.

    نصائح لأناقة مميزة:
    - لتضمني اطلالة أنيقة اختاري لفة مزينة بدانتيل من نقس لون الطرحة.
    - اختاري ألوانا تبرز لون بشرتك:
    البشرة الفاتحة
    لكي تبرزي جمالية هذه البشرة، عليك بالتوجه نحو الألوان الداكنة كارمادي والبني والبرغاندي والأخضر الداكن والأزرق الداكن. أما فيما يخص درجhت الألوان المحايدة، فيمكنك التوجi نحو الأبيض والبيج الخفيف والكامل والكاكي. الأحمر يمكن أن يتماشى أيضاً مع اطلالتك.
    البشرة الحنطية
    يمكنك أن تعتمدي مع هذا اللون من البشرة تدرجات البيج والبنفسجي، بالاضافة الى ذلك، يليق بهذه البشرة اللون الأبيض بشكل لافت. كما يمكنك أن تتوجهي نحو الألوان الميتاليكية.


    البشرة الداكنة
    يمكن لصاحبة هذه البشرة أن تختار مختلف الألوان التي تستهويها، لأنها ستشكل تناغماً مميزاً معها، ما عدا البني الذي يجب أن تبتعد عنه. الألوان الباستيلية خصوصاً الاصفر سيليق بصاحبة هذه البشرة كثيراً.
    - عند ارتدائك تصاميم منقشة من الطرح الكويتي، ابتعدي كل البعد عن مظاهر الدانتيل لأنها لا تتناغم معها.
    - لا تبالغي في الاكثار من الأكسسوارات والمجوهرات عند اعتمادك اطلالة من الدانتيل.















    إرسال تعليق