القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

فيروس كورونا في موسكو ، آخر الأخبار ليوم 27 نوفمبر 2020: لن يتم عزل العاصمة ، لكن عدد الإصابات في تزايد





https://www.7oriety.com/2020/11/27-2020.html











فيروس كورونا في موسكو ، آخر الأخبار ليوم 27 نوفمبر 2020: لن يتم عزل العاصمة ، لكن عدد الإصابات في تزايد

جمعت كومسومولسكايا برافدا آخر الأخبار حول فيروس كورونا في موسكو في 27 نوفمبر 2020



عشية موسكو ، تم اكتشاف 6075 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

الصورة: سفيتلانا ماكوفيفا

عشية موسكو ، تم اكتشاف 6075 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا. يتم توفير هذه البيانات من قبل مقر العاصمة. تقلب عدد الحالات في الأيام الأخيرة حول هذه العلامة. ومع ذلك ، ولأول مرة منذ فترة طويلة ، تم تسجيل اتجاه إيجابي في عدد المواطنين المتعافين. عددهم أكبر من المرضى الجدد - 6229.

- نذكرك بضرورة الامتثال لنظام المنزل للمواطنين فوق 65 عامًا وسكان موسكو المصابين بأمراض مزمنة ، - ذكرنا المقر بمكافحة انتشار العدوى في موسكو.


لا توجد خطط لإغلاق موسكو للحجر الصحي حتى الآن. تساعد الإجراءات القديمة الحالية حتى الآن على تجنب الإجراءات المتطرفة. ومع ذلك ، يعترف مكتب العمدة بأن الوضع لا يزال صعبًا ، وأن عدد حالات العلاج في المستشفيات آخذ في الازدياد.

تقرر ترك جميع الإجراءات التقييدية سارية المفعول حتى 15 يناير على الأقل. نحن نتحدث عن الوضع المنزلي لكبار السن ، وارتداء الأقنعة والقفازات ، والتعليم عن بعد لطلاب وطالبات المدارس الثانوية ، وكذلك عمل المطاعم حتى الساعة 23:00.

وفي الوقت نفسه ، أطلق ممثلو الأعمال حملة فلاشية # وضعت على نفس القناع. سئم المطاعم من عدم وجود عدد كافٍ من الزوار ، مما يعني أن المؤسسات تخسر أرباحًا. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من غير المألوف إغلاق المقاهي وتغريمها بسبب عدم مراعاة نظام القناع .

حث عمدة موسكو سيرجي سوبيانين سكان البلدة على عدم العلاج الذاتي لفيروس كورونا وعدم شراء الأدوية دون وصف الأطباء. قال رئيس المدينة إن أولئك الذين يمارسون العلاج الذاتي ينتهي بهم الأمر ليس فقط في سرير المستشفى ، ولكن على الفور في العناية المركزة.

كما قال عمدة العاصمة إن نصف سكان موسكو لديهم مناعة سكانية ضد فيروس كورونا. ومع ذلك ، هذا لا يعني على الإطلاق أن الشخص الذي تعافى لا يمكن أن يصاب مرة أخرى.


reaction: