القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

مسلسل قيامة عثمان الحلقة34 Othman episode

 


توقعات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 Othman episode

توقعات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 Othman episode 

لن يقف أحد ضد الدولة التي سأقيمها ''.

علم المؤسس عثمان  أن تارجون خاتون ، ابنة رجل تركي ، اختطفتها بيزنطة. بينما يبحث عثمان عن طرق لإنقاذ تارغون خاتون واستعادة قلعة كولوكاهيسار ، يخطط نيكولا لهجومه على سوجوت. المدعي العام بك يغادر المخيم للانضمام إلى يافلاك أرسلان ، الذي أعلنه غيهاتو باسم بيبرباي ، وتزداد الحالة الصحية لأرتوغرول سوءًا. حيث ذهب عثمان  ، الذي لم تتم دعوته إلى تويا ، إلى سوجوت ووقف أمام يافلاك أرسلان وسافجي باي وأعلن هدفه من الإمارة. كيف سيكون رد فعل عثمان بك من السادة الآخرين بإعلان هدفه؟ هل سيتمكن عثمان بك من استعادة قلعة كولوكاهيسار؟ كيف سيغير وصول تارجون خاتون إلى أوبا الميزان؟ أرطغرل بك ، هل يستعيد صحته؟ كيف سيتم تلبية قرار عثمان بك الإمارة في المخيم؟


بعد الإعلان الأول للحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان وفاة أرطغرل بعد أن اشتد عليه المرض، كما أنه ظهر في الإعلان وهو يوصي الجميع بأن من يتولى السيادة من بعده هو ابنة عثمان وهذا في حضور أبنائه الثلاثة جوندوز وعثمان وصافحي، بجانب اقتحام نيكولا القلعة بهدف إسقاط سوغوت بعد أن استغل الأزمة التي يمر بها عثمان وشقيقه.


موعد قيامة عثمان الحلقة 34


تعرض الحلقة 34 مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 نوفمبر 2020 على قناة ATV التركية، وستشهد الحلقة أحداث مثيرة جداً وستبدأ الأحداث تأخذ مساراً أخر بعد وفاة أرطغرل، وللاستمتاع بالحلقة 34 يمكن استقبال قناة ATV على جهاز الاستقبال الخاص بكم على القمر الصناعي نايل سات التردد 10796 معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6.


أحداث مسلسل قيامة عثمان


تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول فترة مهمة جداً في تاريخ الدولة العثمانية الغنية عن التعريف التي تتمتع بتاريخ عظيم على مر العصور، وهي فترة تأسيسها على يد المغازي عثمان ابن أرطغرل، ويكشف المسلسل عن الكثير من الحقائق التي كان لا يعلمها الكثيرون عن تاريخ الدولة العثمانية.




reaction:

تعليقات