القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

الثقافه الجنسيه والنشاط الجنسي عند الرجال







النشاط الجنسي عند الرجال



النشاط الجنسي عند الرجال

النشاط الجنسي عند الرجال يهتم الكثير من الناس بكيفية زيادة النشاط الجنسي لدى الرجال ، سواء كان ذلك ممكنًا في المنزل. لكن أولاً ، دعنا نتعرف على ما يعتمد عليه ، وهل من الضروري دائمًا السعي لزيادة النشاط



ما تحتاج لمعرفته حول النشاط الجنسي لدى الرجال "سيرجي تروبين"

الثقافة الجنسية حيث ذكر دكتور المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة في عيادة مركز الفا الصحي ذكر انه يختلف النشاط الجنسي لكل شخص اختلافًا كبيرًا. يعتمد على العديد من الظروف ، الخارجية والداخلية. هناك سمات خلقية: التكوين الجنسي ، الصحة العقلية ، التي تحدد أساس السلوك الجنسي للإنسان. لكنها تتأثر أيضًا برأي المجتمع والتقاليد الدينية وحتى فكرة "معيار" السلوك الجنسي ، والتي تطورت على مر السنين.




ذروة النشاط الجنسي عند الرجال

يمكن أن تكون ذروة النشاط الجنسي قصيرة المدى: التعافي النفسي والجسدي بعد الانتصار ، والرياضة ؛ نوع من التحفيز أو المشهد. لكن هذه فترة قصيرة من الزمن. يتم تحديد السلوك الرئيسي للرجل من خلال مستوى الهرمونات والعمر والتنشئة والثقافة.


في الشباب ، يكون معظم الرجال مفرطي الجنس ، في حوالي سن 17-23 سنة تحدث الذروة الأولى للنشاط الجنسي. ويرجع ذلك إلى البلوغ السريع والإفراط في إنتاج هرمون التستوستيرون والوعي الذاتي والعلاقات مع النساء. في هذا الوقت ، الفرص الجنسية رائعة ، ومستوى الإثارة مرتفع للغاية. لكن هذا له أيضًا عيوب - يجب أن تحل الكمية محل جودة ومدة الاتصال الجنسي.

بالمناسبة ، ليس لدى النساء في هذا العمر عادة وقت للكشف عن احتياجاتهن الجنسية ، وينضجن لاحقًا.
تدريجيًا ، تتراكم الخبرة الجنسية لدى الرجل ، وتستقر الخلفية الهرمونية ، وتصل مستويات هرمون التستوستيرون إلى المستوى الأمثل. هذا يسمح لك بالتحكم بشكل أفضل في سلوكك الجنسي ، وتقل الرغبة في الجماع المستمر. من الخارج ، قد يبدو أن هذا يمثل انخفاضًا في النشاط ، لكنه في الواقع مجرد تطبيع للسلوك الجنسي ، عندما تكون جودة الاتصالات لا تقل أهمية عن الرقم. تستمر هذه الفترة في المتوسط ​​من 23 إلى 30-35 سنة.




انخفاض في النشاط الجنسي عند الرجال

مع تقدم الرجال في العمر ، تنخفض مستويات هرمون التستوستيرون ، مما يؤثر على الرغبة أيضًا. بحلول سن الأربعين ، يبدأ معظم الرجال في تجربة انخفاض واضح في النشاط الجنسي. هذا لا يرجع فقط إلى الخلفية الهرمونية ، ولكن أيضًا إلى زيادة مستوى المسؤولية ، وعدد الحالات والمسؤوليات. الإجهاد والتوتر المتراكم لهما تأثير سلبي على الحياة الجنسية.

في هذا العمر ، يكون مستوى الإثارة أقل بالفعل ، وبالتالي ، فإن البيئة الخارجية واللحظات النفسية تؤثر على المزاج الجنسي بقوة أكبر. قد يحتاج الرجل الناضج بالفعل إلى حافز إضافي ليصبح مهتمًا بالجنس. يمكن للرجل أن يتحدث ويفكر في حياته الجنسية بنفس القدر ، لكن الجاذبية مقارنة بالشباب ستكون حتمًا أقل.

بعد 45-50 عامًا ، يعاني معظم الرجال من مشاكل في صحة القلب والأوعية الدموية والجهاز التناسلي. مما يؤثر على استقرار الانتصاب ويجعله أضعف. يشكو حوالي نصف الرجال فوق سن الخمسين من مشاكل الانتصاب.

غالبًا ما يتطلب المرض الأدوية ، وبعض الأدوية تؤثر سلبًا على الأداء الجنسي.

بالإضافة إلى العمر والأمراض المزمنة ، غالبًا ما يكون الوزن الزائد موجودًا. تقلل الخلايا الدهنية الزائدة ونمط الحياة المستقرة من مستويات هرمون التستوستيرون ويمكن أن تحفز إنتاج الهرمونات الأنثوية. يزيد الإجهاد أيضًا من المشكلة لأنه يفرز الكورتيزول ، هرمون التوتر. يمنع تخليق التستوستيرون.





كيفية زيادة النشاط الجنسي لدى الرجال في المنزل

لا يواجه جميع الرجال مشاكل في حياتهم الجنسية في سن معينة ، فهي فردية جدًا. ولكن في حالة حدوث ذلك ، يمكنك زيادة النشاط الجنسي للرجال عن طريق تغيير نمط الحياة. بالطبع ، إذا لم تكن هناك أمراض ، فيجب أن تكون زيارة الطبيب هي الخطوة الأولى.

تجنب الوزن الزائد

كما ذكر أعلاه ، تؤثر السمنة على مستويات هرمون التستوستيرون. تشير الدراسات إلى أن الرجال البدناء لديهم مستويات هرمون تستوستيرون نصف ما لدى الرجال النحيفين.

يحول إنزيم الأروماتاز ​​ذكور الأندروجين إلى هرمون الاستروجين الأنثوي. لذلك ، مع السمنة ، بالإضافة إلى انخفاض النشاط الجنسي ، قد تظهر عصبية ونمو الثديين. في الوقت نفسه ، يؤدي انخفاض إنتاج هرمون التستوستيرون إلى زيادة تراكم الدهون. لا يمكنك الخروج من هذه الحلقة المفرغة إلا بفقدان الوزن.


اذهب للرياضة

وفقًا للعديد من الدراسات ، يمكن أن تؤدي التمارين القوية إلى زيادة تدفق الدم وتحسين الحالة المزاجية وزيادة مستويات الهرمونات الجنسية. من المهم فقط عدم المبالغة في ذلك ، وإلا فسوف تتعب فقط.

يساعد الجمع بين أحمال الطاقة مع الأحمال الهوائية - الجري والسباحة وركوب الدراجات وما إلى ذلك كثيرًا.




كن أقل توترا

بالطبع ، من الصعب اتباع هذه النصيحة - فهذه المشكلات ليس من السهل حلها. لكن عليك أن تبدأ على الأقل ، لأن التوتر يؤثر بشكل مباشر على مستوى جاذبيتك. كلما زاد التوتر ، انخفض مستوى النشاط الجنسي.

لا توجد طريقة واحدة تناسب الجميع لتقليل التوتر ؛ ابحث عن الطريقة التي تناسبك. الرحلات الخارجية ، والتواصل مع الأصدقاء ، والمذكرات الشخصية ، واليوغا - جرب كل شيء.


الحصول على قسط كاف من النوم

أظهرت دراسة أخرى أن مستويات هرمون التستوستيرون تنخفض مع الحرمان المستمر من النوم. ناهيك عن الحالة النفسية. للشفاء الطبيعي ، يتطلب الجهاز العصبي نومًا طويلًا وعالي الجودة لمدة 7-8 ساعات على الأقل.

كل جيدا

يمكن أن يكون نقص المعادن والفيتامينات ضارًا للجسم كله. وللنشاط الجنسي الطبيعي ، لا تحتاج فقط إلى تناول الأطعمة المفضلة لديك ، ولكن تناول البروتينات الكاملة ، والخضروات ، والفواكه ، والمأكولات البحرية. هناك أيضًا أطعمة مثيرة للشهوة الجنسية تساعد على زيادة الجذب بشكل طبيعي عن طريق تحسين الدورة الدموية.




تناول الفيتامينات

إذا كان من المستحيل تحديد التغذية ، فإن عدم انتظامها وندرتها ، يمكن أن تكون مجمعات الفيتامينات مخرجًا. بالنسبة للرجال ، تعتبر الفيتامينات A و E و D مهمة بشكل خاص ، بالإضافة إلى الزنك والسيلينيوم.

reaction:

تعليقات