القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

نظام غذائي للتخسيس والدليل الكامل لفقدان الوزن



https://www.7oriety.com/2020/11/Weight-loss.html



 نظام غذائي للتخسيس والدليل الكامل لفقدان الوزن


 اذا اردت ان تحصل على  نظام غذائي للتخسيس وتريد أن تفقد الوزن؟ حسنا ، ولكن أي نظام غذائي تختار؟ يجب أن تتكيف مع نمط حياتك ونظامك الغذائي ، وليست خطرة على الصحة ، وتضمن لك خسارة الوزن بطريقة مستدامة ... يشرح دليلنا لأنظمة التخسيس جميع الأساليب ، القديمة أو العصرية ، من أجل نمنحك اختيار أفضل نظام غذائي حسب حالتك ومنطقة الجسم التي ترغب في إنقاص الوزن بها.



لقد قررت إنقاص وزنك ولهذا بدأت في البحث عن برنامج تنحيف فعال لفقدان الوزن الزائد بسرعة. لتحقيق هدفك ، من المهم أن تجد الطريقة الصحيحة لفقدان الوزن لعملية التمثيل الغذائي ونوع الجسم لأننا لا نكتسب جميعًا ونفقد الوزن بنفس الطريقة. بالإضافة إلى ذلك ، ليست كل الحميات متشابهة. اتبع دليلنا للعثور على النظام الغذائي الذي سيجعلك تفقد الوزن بشكل مستدام وآمن.
آخر أخبار النظام الغذائي


الأنظمة الغذائية الخالية من السكر


السكر ضروري لعمل عضلاتنا ودماغنا بشكل سليم. ومع ذلك ، عند تناوله بجرعات عالية ، يمكن أن يصبح إدمانًا وله آثار ضارة على الصحة (مرض السكري ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والسرطان ، والتهاب المفاصل العظمي) وعلى الصورة الظلية مع ظهور الوزن الزائد بشكل قبيح. للتخلص من تلك الوزن الزائد ، اتضح أن اتباع نظام غذائي بدون سكر هو حل مثير للاهتمام. أول شيء يجب فعله: إزالة السكر المكرر. لا مزيد من الحلويات والمشروبات الغازية والمعجنات والمستحضرات الصناعية الأخرى. تفضل الأطعمة الحلوة الطبيعية (الفواكه والخضروات) التي ترضي رغبتك في تناول الحلويات دون التأثير على قوامك. إذا لم تكن هذه الممارسات الجيدة كافية لمحو منحنياتك ، فاختر نظامًا غذائيًا يحتوي على القليل من السكر أو بدون سكر.



يحظى هذا النظام الغذائي بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، وخاصة في الرياضة ، حيث يتيح لك فقدان الوزن دون إجهاد ودون هزال للعضلات.
المبدا ؟ بدل الأيام "المنخفضة" ، أي قليلة الكربوهيدرات (القليل من السكر) والأيام "الأعلى" التي تحتوي على نسبة أعلى. على سبيل المثال ، كل يومين ، يمكنك تناول البروتين (السمك والبيض واللحوم) مع الخضار الخضراء والفواكه قليلة السكر (التوت والتفاح وغيرها) ثم في اليوم الثاني أضف البقوليات (العدس) إلى هذه الأطعمة. والفاصوليا المجففة وغيرها) والخضروات الجذرية (الجزر والشمندر ...) والمزيد من الفاكهة. باختصار ، يتعلق الأمر باختيار الكربوهيدرات المناسبة واستهلاكها بكميات معقولة.
فوائد : يعدل الجميع برنامجهم الغذائي وفقًا لأسلوب حياتهم وعدد الجنيهات التي يريدون أن يخسروها. على المدى الطويل ، من 6 أشهر إلى سنة ، يوفر نظام ركوب الدراجات الكربوهيدرات فقدانًا فعالًا ودائمًا للدهون.

الأنظمة الغذائية عالية البروتين والبروتين


وُلدت في الستينيات في الولايات المتحدة ، ومن المعروف أن الأنظمة الغذائية الغنية بالبروتين والبروتينات تعزز فقدان الوزن بسرعة دون الشعور بالجوع.
المبدا ؟ زيادة تناول البروتين (اللحوم والأسماك والبيض) مع تقليل السكريات والدهون.
الهدف؟ شجع الجسم على إنفاق طاقة أكثر مما يكتسبه. وبالتالي ، فإنه يعوض نقص الكربوهيدرات عن طريق الاعتماد على مخزون الدهون مما يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير (5 أرطال في الأسبوع و 12 رطلاً في الشهر).



إذا كان للحميات الغذائية الغنية بالبروتينات نتائج مُرضية للغاية ، فإن تأثيرها على الصحة يكون واضحًا: إرهاق القلب ، إجهاد الكلى ، اضطرابات الدورة الشهرية ... كما اتضح أنه بدون المرور بمرحلة الاستقرار ، يعود الوزن المفقود بسرعة كبيرة. لذلك يوصى بهذه الحميات للأشخاص الذين يحتاجون إلى إنقاص الوزن بسرعة قبل إجراء عملية جراحية على سبيل المثال ، ويحتاجون إلى إشراف طبي.

الأنظمة الغذائية منخفضة السعرات الحرارية

جميع الأنظمة الغذائية  هي أساس الأنظمة الغذائية منخفضة السعرات الحرارية. وهي تتمثل في الحد من تناول السعرات الحرارية اليومية لإجبار الجسم على الاعتماد على احتياطياته. خلال النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية ، يتراوح المدخول اليومي من 1000 إلى 1500 سعرة حرارية مقابل 1800للمرأة و 2000 للرجل. للنجاح في اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ، يجب أن تحد بشدة من الدهون (الدهون) والكربوهيدرات (الجلوكوز والفركتوز والسكروز) والأحماض الدهنية المشبعة وإزالة الكحول. بدلاً من ذلك ، يوصى بزيادة تناولك للخضروات لتغطية تناول الفيتامينات وشرب 1.5 لتر من الماء لمساعدة الكلى على العمل بشكل صحيح. بمرور الوقت ، يفقد الجسم منحنياته تدريجيًا ، ولكن يمكن أن تحدث أيضًا بعض النواقص في العضلات. هذا هو السبب في أنه من الأفضل أن يتبع الطبيب.

وجبات سريعة

تسمح لك الوجبات الغذائية قصيرة المدى (من 4 إلى 8 أيام) ، التي يتم تناولها بمرور الوقت أو ببساطة في نهاية صبرك لفقدان الوزن ، بفقدان الوزن بسرعة كبيرة ، ولكنها تتطلب الكثير من الصرامة. ومن أشهرها حمية ناتمان أو حساء الملفوف أو حمية الانقسام.



الأنظمة الغذائية الأصلية ، وحتى غريبة الأطوار

إذا كانت هناك أنظمة غذائية طورها خبراء التغذية الذين أثبتوا أنفسهم ، كل عام ، خاصة مع اقتراب عطلة الصيف ، فإننا نرى طرقًا مجنونة تمامًا ، بل وخطيرة لفقدان الوزن . هنا هي الأكثر هذيان.

حمية الجريب فروت

المبدأ بسيط: ابدأ جميع وجباتك منخفضة السعرات الحرارية بنصف ثمرة جريب فروت على مدار أسبوع أو أسبوعين. يقال إن الجريب فروت له خصائص حرق الدهون. المشكلة أن هذا لم يثبت أبدا ... وأنه من خلال تناول الجريب فروت متبوعًا بوجبة منخفضة السعرات الحرارية ، فإننا بالتأكيد نفقد الوزن ، لكننا نتعب الجسم ونعرض أنفسنا لذلك. أوجه القصور.
حمية الشوكة (الشوكة)


حمية فصيلة الدم

تعتمد هذه الطريقة على حقيقة أن كل فصيلة دم لها احتياجات غذائية محددة : البروتينات والخضروات للمجموعة O ، والنظام الغذائي النباتي للمجموعة A والنظام الغذائي الغني بمنتجات الألبان للمجموعة B. والجانب السلبي هو ذلك وفقًا لـ يمكن أن يصبح ملفه الغذائي مقيِّدًا للغاية وبالتالي يتسبب في نقص الفيتامينات والكثير من التعب.
نظام غذائي فعال وذواقة مع وصفات وقوائم

فقط نظام غذائي للتخسيس بشكل فعال ومستمر ، نحتاج أحيانًا إلى المساعدة للبقاء متحفزًا وهذا يتطلب تنظيمًا جيدًا: إعداد القوائم ، متعة التذوق على الطبق ، إلخ. لإنقاص الوزن دون قلق ، اختر نظامًا غذائيًا يقدم أفكارًا للوصفات وقوائم طعام.




التنويم المغناطيسي حليف النظام الغذائي الجديد؟

هل لديك الرغبة الشديدة في تناول السكر أو تناول الكثير من الدهون؟ لمقاومة هذه النبضات الملتهبة ، تزدهر الطرق البديلة التي تعمل على النفس في السوق. فقدان الوزن هو أيضا في الرأس!



ما النظام الغذائي لفقدان البطن؟

بعيدًا عن النظام الغذائي ، يتطلب العثور على معدة مسطحة والحفاظ عليها إيماءات جيدة . يجب تفضيل التمارين والتدليك ، ولكن قبل كل شيء اتباع نظام غذائي غني بالبروتينات والخضروات لتجنب الانتفاخ وتسهيل عملية الهضم. لمزيد من الكفاءة ، من الممكن اتباع نظام غذائي مستهدف.


ما النظام الغذائي لانقاص وزن الفخذين؟

لا يوجد نظام غذائي مخصص لتنحيف الأفخاذ. من ناحية أخرى ، نظرًا لأنه جزء من الجسم يخزن الدهون وعرضة لاحتباس الماء ، فمن الواضح أن اتباع نظام غذائي خالٍ من البروتين أو الملح سيكون له آثار مفيدة على محيط الفخذ. للحصول على أفضل النتائج ، فإن الخيار المثالي هو الجمع بين هذه العادات الغذائية الجيدة وتمارين التخسيس المستهدفة وكريم التخسيس الفعال.
reaction:

تعليقات