القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

كيفية البحث عن رحلات طيران رخيصة Cheap Flights

 كيفية البحث عن رحلات طيران رخيصة Cheap Flights


كيفية البحث عن رحلات طيران رخيصة Cheap Flights


مقدمه :

نظرًا لأن الرحلات الجوية يمكن أن تمثل الجزء الأكبر من نفقات رحلتك ، فإن العثور على صفقة رخيصة مخفية Cheap Flights يمكن أن يكون بنفس أهمية العثور على الوجهة الصحيحة أو شركة الرحلات المناسبة أو حقيبة الظهر المناسبة أو المكان المناسب للإقامة. بعد كل شيء ، إذا كانت الرحلة باهظة الثمن ، فلن تذهب إلى أي مكان - وسأساعدك اليوم على إتقان كيفية العثور على رحلة رخيصة. هذه هي الخطوات الدقيقة التي أتبعها. إذا تابعتهم أيضًا ، فلن تكون أبدًا الشخص على متن رحلة الذي دفع أكثر مقابل تذكرتهم!



الأسباب التي تجعل الرحلات الجوية باهظة الثمن Cheap Flights


أولاً ، اعلم أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرحلات الجوية باهظة الثمن. يعني الإفلاس أن شركات الطيران ، التي تتعرض لضغوط لتحقيق ربح ، لا يمكنها تخفيض الأسعار بالقدر نفسه ، كما أن المنافسة المحدودة تمنحها حافزًا أقل للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن شركات الطيران قد خفضت الطرق والسعة ، فإنها تطير بطائرات كاملة. الطائرات الكاملة تعني أيضًا حافزًا أقل لخفض الأسعار. وعلى الرغم من انخفاض أسعار النفط بشكل كبير ، فإن شركات الطيران لن تخفض الأسعار ، لأنها للمرة الأولى منذ فترة طويلة ، تحقق أرباحًا ولا تريد التوقف! (المزيد: لماذا تكلفة السفر بالطائرة مكلفة للغاية.)



لكن هذا لا يعني أن السطح مكدس بالكامل ضدك. كل يوم لدى شركات الطيران آلاف الصفقات القاتلة - من الأسعار الرخيصة المنشورة عن طريق الخطأ إلى الصفقات العادية إلى الأسعار المخفضة للتنافس مع شركة طيران أخرى. توجد أسعار رخيصة إذا كنت تعرف كيفية العثور عليها.



إليكم دليلي المكون من 13 نقطة لإيجاد رحلات رخيصة بسهولة ، استنادًا إلى أكثر من عشر سنوات من السفر وآلاف الرحلات الجوية.



13 خطوة حول كيفية الحصول على رحلات طيران رخيصة : Cheap Flights




تجاهل الأساطير

كن مرنا مع مواعيد السفر الخاصة بك

أن تكون مرنة مع الوجهات

الطيران الاقتصادي يطير

لا يطير دائما مباشرة

تذكر، وليس جميع محركات البحث على قدم المساواة

ميزة خذ من الخصومات طالب

سجل في برنامج المتكررة الطيار والسفر الإختراق

الانضمام إلى القائمة البريدية

البحث عن أسعار التذاكر كشخص واحد

البحث بعملات أخرى

اعرف السعر

احجز مبكرًا (ولكن ليس مبكرًا جدًا)



1. تجاهل الأساطير Cheap Flights


هناك العديد من الأساطير على الإنترنت حول العثور على رحلات رخيصة. سوف يضلونك. أول شيء يجب معرفته حول العثور على رحلة رخيصة هو عدم وجود رصاصة سحرية أو خدعة نينجا سرية. لذا اسمحوا لي أولاً أن أقول: ليس من الأرخص شراء تذكرة طيران يوم الثلاثاء ، ولا يوجد دليل على أن البحث المتخفي يؤدي إلى صفقات أرخص ، ولا يوجد تاريخ محدد أو فترة زمنية محددة لحجز تذكرة الطيران الخاصة بك.



2. كن مرنًا فيما يتعلق بتواريخ السفر وأوقات السفر Cheap Flights


تختلف أسعار تذاكر الطيران حسب يوم الأسبوع ، والوقت من العام ، والعطلات القادمة ، مثل عيد الميلاد ، أو ليلة رأس السنة ، أو عيد الشكر ، أو الرابع من يوليو. شهر أغسطس هو شهر كبير للسفر في جميع أنحاء أوروبا ، ويريد الجميع الذهاب إلى مكان دافئ في الشتاء أو السفر عندما يكون الأطفال خارج المدرسة.



إذا كنت ستسافر عندما يسافر الجميع ، فستدفع رسومًا أعلى. حاول أن تكون مرنًا في مواعيدك. إذا كنت متعثرًا على زيارة باريس ، فانتقل إلى باريس في الربيع أو الخريف عندما يزور عدد أقل من الناس وتكون تذاكر الطيران أرخص.



علاوة على ذلك ، من الأرخص دائمًا السفر في منتصف الأسبوع مقارنة بعطلة نهاية الأسبوع ، لأن معظم الناس يسافرون في عطلات نهاية الأسبوع وتقوم شركات الطيران برفع أسعارها بعد ذلك. الأسعار أرخص أيضًا إذا سافرت بعد عطلة كبيرة. تكون الرحلات في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل أرخص لأن عددًا أقل من الناس يرغبون في السفر في ذلك الوقت (من يريد الاستيقاظ مبكرًا ؟!). يمكن أن يؤدي اختلاف اليوم الواحد إلى توفير مئات الدولارات.



هذا هو السبب في أن هذه هي نصيحتي الأولى حول العثور على رحلات طيران رخيصة. ستوفر أكبر قدر من المال إذا سافرت عندما لا يسافر أي شخص آخر. ربما كنت تتوق دائمًا إلى باريس في الصيف ، ولكن كذلك الحال مع الجميع وتسعير شركات الطيران وفقًا لذلك. إنهم يعرفون متى يقترب مهرجان أو عطلة أو حدث رياضي كبير أو عطلة مدرسية. إنهم ليسوا أغبياء - ويرفعون الأسعار وفقًا لذلك.



كن مرنًا عند السفر وستبدأ الطريق أمام أي شخص آخر!



3. كن مرنًا مع وجهاتك Cheap Flights


إذا كنت لا تستطيع التحلي بالمرونة عند السفر ، على الأقل كن مرنًا في تحديد وجهتك . من الأفضل أن تكونا كلا الأمرين ، ولكن إذا كنت تريد حقًا توفير أكبر قدر من المال أثناء الرحلة ، فعليك على الأقل القيام بواحدة!



جعلت محركات البحث عن شركات الطيران من السهل حقًا البحث في العالم بأسره للعثور على أرخص تذكرة - لم يعد عليك البحث يدويًا. يوفر Kayak أداة "Explore" التي تتيح لك وضع مطار منزلك ومشاهدة خريطة للعالم بها جميع الرحلات الجوية ؛ تحتوي Google Flights أيضًا على ميزة مماثلة (وأفضل). إذا كنت مرنًا مع المكان الذي تريد الذهاب إليه (على سبيل المثال ، في أي مكان باستثناء المنزل) ، فهذه أدوات رائعة لبدء التخطيط الخاص بك. تبدو هكذا:



الخطوة 1: اذهب إلى Google Flights وانقر على الخريطة:

البحث في Google Flights عن تذاكر طيران رخيصة



الخطوة 2: ضع تواريخك ومطار منزلك واستمتع بجميع خياراتك! د؟؟؟؟؟؟

البحث عن رحلات طيران رخيصة باستخدام رحلات جوجل



الحقيقة حول السفر بالطائرة هي أن هناك دائمًا صفقة لوجهة ما ، وإذا كنت مرنًا بشأن المكان الذي تريد الذهاب إليه ، فستتمكن من العثور على هذه الصفقة واستخدامها.



عندما تكون محبوسًا في مكان واحد في وقت واحد ، فأنت عالق مع أي سعر يظهر. لا يمكن للشعوذة تغيير ذلك. ولكن عندما تصبح مرنًا ، ينفتح لك العالم بأسره فجأة وستجد أسعارًا رخيصة ومذهلة!



4. شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة Cheap Flights


منذ سنوات ، إذا كنت تريد السفر بين القارات ، فقد كنت عالقًا في الغالب مع شركات الطيران التقليدية باهظة الثمن. لم يعد هذا صحيحًا. تخدم شركات الطيران منخفضة التكلفة الآن العديد من خطوط المسافات الطويلة ، مما يجعل من الممكن القفز حول العالم مقابل القليل من المال. تسمح لك الخطوط الجوية النرويجية بالسفر بين أوروبا وبانكوك مقابل 250 دولارًا لكل اتجاه. تقدم WOW air رحلات رخيصة إلى أيسلندا وأوروبا من الولايات المتحدة مقابل 99 دولارًا فقط. تقدم AirAsia صفقات رخيصة للغاية في جميع أنحاء آسيا وأستراليا مقابل أقل من 100 دولار لكل اتجاه. يمكنك حتى العثور على تذاكر من بانكوك إلى كوالالمبور مقابل 30 دولارًا أمريكيًا. تقدم شركات الطيران الهندية والشرق أوسطية رحلات رخيصة في جميع أنحاء شبه القارة الهندية وأفريقيا. يمكنك الطيران في معظم أنحاء العالم على متن شركة طيران اقتصادية!



في أمريكا ، لا يوجد سوى عدد قليل من شركات الطيران منخفضة التكلفة. لكن في أوروبا وآسيا ، هناك المزيد ، والمنافسة أبقت الأسعار هناك منخفضة. في كثير من الأحيان ، تقدم هذه الخطوط الجوية منخفضة التكلفة تذاكر بدون أجرة - أنت تدفع الضرائب فقط.



يعد الطيران على شركات الطيران منخفضة التكلفة بديلاً جيدًا للطيران "الشركات الكبرى" كلما أمكن ذلك. تحصل على امتيازات أقل ، لكن يمكنك حفظ سعر في الحزمة.



فقط تأكد من احترس من الرسوم. هذه هي الطريقة التي يكسبون بها المال ، لذلك إذا لم تتبع قواعدهم ، فسوف تتعرض لرسوم ضخمة! ستفرض عليك شركات الطيران الرخيصة رسومًا مقابل الحقائب التي تم فحصها وحقائب اليد وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة واستخدام بطاقة الائتمان وأي شيء آخر يمكنهم الحصول عليه. تأكد من إضافة تكلفة التذكرة والرسوم للتأكد من أن السعر أقل من شركة النقل الأكبر.



في كل مرة لا أسافر فيها في رحلة ليلية طويلة ، أطير على هذه الخطوط الجوية قدر الإمكان. أفضل شركات الطيران منخفضة التكلفة هي Southwest و Spirit و Ryanair و WOW والنرويجية وخطوط تايجر الجوية وفلاي دبي وإير آسيا.



(نصيحة احترافية: إذا لم تكن مدمنًا مثلي وتعرف شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة ، فقم بزيارة موقع مطار وجهتك للحصول على قائمة بشركات الطيران التي تطير إلى هناك.)



5. لا تسافر دائمًا بشكل مباشر Cheap Flights


ليس فقط من المفيد أن تكون مرنًا مع التواريخ والوجهات ولكن حاول أيضًا أن تكون مرنًا مع المسار الذي تسلكه. في بعض الأحيان يكون السفر إلى لندن والاستقلال على متن شركة طيران منخفضة التكلفة إلى أمستردام أرخص من السفر مباشرة إلى أمستردام. هناك العديد من شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة في جميع أنحاء العالم التي تستفيد من صفقة جيدة إلى مدينة أخرى ثم التنقل في رحلة اقتصادية إلى وجهتك هي أحيانًا أفضل طريقة للذهاب. كان علي أن أذهب إلى باريس مرة واحدة. كانت الرحلة 900 دولارًا أمريكيًا ، لكن يمكنني السفر إلى دبلن مقابل 600 دولار والحصول على رحلة 60 دولارًا إلى باريس. كان يعني المزيد من وقت الطيران ، لكن 240 دولارًا التي وفرتها كانت تستحق العناء.



للقيام بذلك ، أكتشف مقدار الذهاب مباشرة إلى وجهتي. ثم أفتح رحلات جوية من Google وأكتب في قارة تلك الوجهة للاطلاع على أسعار المطارات القريبة. إذا كان الفارق أكثر من 150 دولارًا ، فأنا أتطلع لمعرفة مقدار تكلفة الانتقال من المطار الثاني إلى وجهتي الأساسية.



من خلال العمل في العديد من شركات الطيران والعروض الخاصة ، يمكنك توفير الكثير. هذه الطريقة ليست للجميع. إنه عمل أكثر ، حيث يتعين عليك اكتشاف الكثير من الطرق المختلفة والتحقق من شركات الطيران المختلفة. ولكنه سيقلص بعض الأموال من رحلتك ، مما يمنحك المزيد لتنفقه في وجهتك.



6. تذكر أن جميع محركات البحث ليست متساوية ، Cheap Flights


فأنت بحاجة إلى البحث عن أكبر عدد ممكن من مواقع البحث عن الرحلات الجوية للتأكد من أنك لن تدخر جهداً. لا تُدرج العديد من مواقع البحث شركات النقل ذات الميزانية المحدودة لأن شركات الطيران هذه لا تريد دفع عمولة حجز بينما لا يُدرج البعض الآخر مواقع الحجز التي ليست باللغة الإنجليزية!



من المهم التحقق من عدد قليل من المواقع قبل الحجز ، حيث سترى غالبًا اختلافات في الأسعار ، ولا تريد أن تفوت أي صفقة. أفضل محركات البحث هي تلك التي ليس لها ارتباط بأي شركة طيران وتجني أموالها من خلال الإعلانات وليس من خلال الحجوزات. لكن جميع مواقع الويب بها نقاط ضعف ولا تشمل كل شركة طيران. كما ذكرنا ، لن تجد AirAsia أو Ryanair أو معظم شركات الطيران الأخرى ذات الميزانية المحدودة على مواقع كبيرة مثل Offingo أو Expedia أو Orbitz. تميل مواقع الحجز في الولايات المتحدة أيضًا إلى عدم امتلاك شركات الطيران الأجنبية الغامضة التي تراها على المواقع الدولية مثل Skyscanner أو Momondo. تحتوي مواقع الحجز على نقاط عمياء - فهي لا تغطي كل منطقة في العالم وكل شركة طيران على حد سواء.



تذكر - لا يوجد محرك بحث مثالي عن شركات الطيران. حتى الأفضل لديهم أخطائهم. المفضلة هي:



Momondo

Google Flights (هذا أيضًا أفضل موقع للبحث عن مدن متعددة)

ITA Matrix

Skyscanner

Kayak

أبدأ جميع عمليات البحث الخاصة بي مع Momondo لأنه يبحث في جميع شركات الطيران الرئيسية وذات الميزانية المحدودة والمواقع غير الإنجليزية والمواقع الإنجليزية وكل شيء بينهما. لقد كنت أستخدمهم منذ عام 2008 وقاموا بفحص جميع المواقع التي يرتبطون بها لأن لديهم معايير صارمة بشأن من يعمل معهم. موموندو هو أحد أكثر مواقع الحجز شمولاً ، ولديهم أقل سعر بنسبة 99٪ من الوقت ، وهو محرك البحث الذي يستخدمه جميع خبراء السفر الآخرين الذين أعرفهم أيضًا. لذا في حين أن الآخرين جيدون ولا ينبغي تجاهلهم ، يجب أن يكون موموندو نقطة انطلاقك!



7. استفد من خصومات الطلاب Cheap Flights


إذا كنت طالبًا (أو أقل من 26 عامًا) ، فهناك العديد من الخصومات المتاحة لك. هناك الكثير من أكواد خصم الطلاب ، ويمكن لوكالات السفر مثل STA Travel أو Flight Center مساعدتك في العثور على تذكرة رخيصة لك.



8. قم بالتسجيل في برنامج المسافر المتكرر وتجربة السفر Cheap Flights


تعد برامج مكافآت شركات الطيران طريقة رائعة للحصول على رحلات طيران مجانية وترقيات مجانية وتذاكر مجانية لمرافقة السفر. بغض النظر عن عدد المرات التي تسافر فيها ، يجب أن تكون مسجلاً في برنامج مكافآت شركة الطيران. ألتزم بشركات الطيران التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها لأنها تشارك في جميع التحالفات الرئيسية ويمكنك كسب الأميال على رحلاتها الشريكة. على سبيل المثال ، إذا كنت أسافر على متن الخطوط الجوية السنغافورية ، فيمكنني كسب أميال الخطوط الجوية المتحدة لأنهم شركاء. وبالمثل ، إذا سافرت على متن الخطوط الجوية الفرنسية ، فسيتم إضافتها إلى حساب مكافآت دلتا الخاص بي. بهذه الطريقة أحصل دائمًا على أميال عندما أسافر. ومع ذلك ، إذا لم تكن من الولايات المتحدة ، فما عليك سوى استخدام شركة طيران من موطنك تشارك في أحد هذه التحالفات.



علاوة على ذلك ، من خلال جمع النقاط والأميال (فن "اختراق السفر") ، يمكنك السفر حول العالم مقابل القليل جدًا (وغالبًا مجانًا). هذه البرامج سهلة الاستخدام ، وهناك الكثير من الطرق الأخرى لكسب الأميال إذا لم تكن تطير حول العالم طوال الوقت:



مشاهدة العروض الخاصة - اشتركت في النشرات الإخبارية للشركة لأنها غالبًا ما تحتوي على عروض مميزة غير موجودة على موقع الويب الخاص بشركة الطيران. قد يكون هذا ثلاثة أميال على طريق محدد أو بسيط مثل عرض Starwood الترويجي الأخير - لقد اشتركت في النشرة الإخبارية وحصلت على 250 نقطة SPG (ضيف Starwood المفضل). أعطت شركة الخطوط الجوية الأمريكية ذات مرة 1000 نقطة لتثبيت شريط أدوات التسوق في متصفح الويب الخاص بك. لا تصل هذه المكافآت إلى عشرات الآلاف ، ولكن يمكنك الحصول على شيء على مدى فترة طويلة من الزمن من خلال عدم القيام بأي شيء تقريبًا. هم يضيفون.

الحصول على بطاقة ائتمان لمكافآت السفر - من خلال الحصول على بطاقة ائتمان لمكافآت السفر (مثل بطاقة تحمل علامة تجارية أو بطاقة نقاط عامة ، مثل Chase Sapphire) ، يمكنك كسب الأميال والامتيازات ، مثل فحص الأمتعة المجاني وأولوية الصعود على متن الطائرة. علاوة على ذلك ، تأتي هذه البطاقات بمكافآت تسجيل ضخمة (سواء كنت أمريكيًا أو تعيش في بلد آخر ، كلها تفعل ذلك!) والتي غالبًا ما تساوي رحلة ذهاب وإياب مجانية!

استخدم بوابات التسوق الخاصة بشركات الطيران - تفضل جميع شركات الطيران والفنادق والعلامات التجارية للسفر التجار المفضلين. هذه الشركات - بدءًا من بائعي الملابس بالتجزئة إلى المتاجر الرياضية الجيدة إلى أعمال الإمداد بالمكاتب وكل شيء بينهما - تشارك في مراكز التسوق الخاصة بشركات الطيران. من خلال الطلب عبر الإنترنت من خلال موقع الويب الخاص بشركة الطيران ، يمكنك كسب نقاط إضافية ، على سبيل المثال ، قمت بالتسجيل مرة واحدة في Netflix من خلال موقع American Airlines لأنه منحني 5000 ميل إضافية. ذهبت إلى Target من خلال مركز التسوق عبر الإنترنت في Chase وحصلت على ثلاث نقاط مقابل كل دولار يتم إنفاقه. لقد قمت بالتسوق لشقتي عبر الإنترنت مع K-Mart عبر بوابة American Airlines وحصلت على تسعة أميال لكل دولار يتم إنفاقه بدلاً من ذلك الذي كنت سأحصل عليه إذا دخلت المتجر. يمكنك استخدام Evreward أو Cash Back Monitor لاكتشاف أفضل الصفقات الحالية عبر مختلف البرامج. ما عليك سوى كتابة التاجر أو المنتج الذي تريده ، وسيقوم بتجميع قائمة المكافآت التي تقدمها برامج النقاط المختلفة في تلك اللحظة حتى تتمكن من زيادة البرامج التي يمكنك الشراء منها. (خارج الولايات المتحدة ، يوجد في كندا بوابتان للتسوق: Shop.ca و The Aeroplan eStore. إذا كنت في المملكة المتحدة ، فهناك أيضًا بوابة تسوق في British Airways eStore.)

برامج مكافآت تناول الطعام - تمامًا مثل بوابات التسوق ، تمتلك شركات الطيران أيضًا برامج مكافآت لتناول الطعام. تقوم بالتسجيل باستخدام رقم المسافر الدائم الخاص بك ، وتسجيل بطاقتك الائتمانية ، والحصول على نقاط إضافية عندما تتناول العشاء في المطاعم المشاركة في شبكة شركة الطيران (والتي تدور على مدار العام). انضم إلى أحد البرامج الموجودة في شبكة المكافآت (وهي تدير جميع برامج الطعام) حتى تتمكن من الحصول على خمسة أميال مقابل كل دولار تنفقه بمجرد أن تصبح "عضوًا في VIP" ، والذي يحدث بعد 12 وجبة عشاء. لذلك إذا حصلت على هؤلاء الـ 12 تحت حزامك (إذا جاز التعبير) في وقت مبكر من العام ، فستحصل على خمس نقاط مقابل كل دولار يتم إنفاقه لبقية العام!

في فيلم Up in the Air ، قالت شخصية جورج كلوني: "لا أفعل أي شيء إذا لم يفيد حساب الأميال الخاص بي." فكر هكذا.



—-> انقر هنا لمعرفة المزيد حول تعظيم واكتساب النقاط للرحلات الجوية المجانية



9. انضم إلى قائمة بريدية Cheap Flights


لا أحد يحب أن يكدس صندوق الوارد الخاص به ، ولكن من خلال الاشتراك في القوائم البريدية من شركات الطيران ومحركات البحث ، ستتمكن من الحصول على تحديثات حول جميع الصفقات الأخيرة أو الخاصة التي تحدث. في كثير من الأحيان ، لا تتوفر الرحلات الجوية الرخيصة إلا لمدة 24 ساعة ، وإذا لم تقم دائمًا بفحص الويب بحثًا عنها ، فستفقد العديد من الصفقات الرخيصة للغاية. كنت سأفقد تذكرة سفر ذهابًا وإيابًا إلى اليابان مقابل 700 دولار أمريكي (عادةً 1500 دولار أمريكي) إذا لم أكن على القائمة البريدية لشركة أمريكان إيرلاينز. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون مكافآت طيران متكررة ، وقد حصلت علي هذه الصفقات أيضًا على تذاكر مجانية لدرجة رجال الأعمال. هذه المواقع الثلاثة هي الأفضل للبقاء على اطلاع على صفقات السفر:



Airfarewatchdog

صفقة طيران

قراصنة عطلة



10. البحث عن أسعار التذاكر كشخص واحد Cheap Flights


لا تبحث عن عدة تذاكر أو تشتريها في عملية شراء واحدة. تعرض شركات الطيران دائمًا أعلى سعر تذكرة في مجموعة من التذاكر. على سبيل المثال ، إذا كنت عائلة مكونة من أربعة أفراد وتبحث عن أربعة مقاعد ، فستجد شركة الطيران أربعة مقاعد معًا وستظهر أجرة السفر بناءً على أعلى سعر للتذكرة. لذلك إذا كان المقعد A هو 200 دولار ، والمقاعد B و C هي 300 دولار ، والمقعد D هو 400 دولار ، فسيتم تسعير هذه التذاكر بمبلغ 400 دولار لكل منها بدلاً من إضافة أسعار التذاكر الفردية. لذلك ، ابحث دائمًا عن التذاكر كشخص واحد. بعد ذلك ، في عملية الخروج ، يمكنك اختيار مقاعدك بحيث تجلس أنت وعائلتك معًا.



11. ابحث عن تذاكر بعملات أخرى. Cheap Flights


إذا كانت عملة بلدك قوية حاليًا مقارنة بعملة أخرى حول العالم ، فابحث عن تذكرة سفر في بلد تكون العملة فيه أضعف. على سبيل المثال ، الدولار الأمريكي قوي والعملة النيوزيلندية ضعيفة. لقد وجدت رحلة ذهابًا وإيابًا من أستراليا إلى مدينة نيويورك مقابل 1000 دولار أمريكي ، لكن عندما بحثت عن نسخة نيوزيلندي من شركة الطيران ، وجدت نفس التذكرة مقابل 600 دولار أمريكي. إنها نفس شركة الطيران ونفس الرحلة ونفس درجة الحجز. تم حجزه للتو بعملة مختلفة. لا تعمل هذه النصيحة دائمًا ، ولكنها غالبًا ما تعمل بشكل كافٍ بحيث تستحق المحاولة إذا كانت عملتك تعمل بشكل جيد حاليًا.



(نصيحة: استخدم دائمًا بطاقة رسوم عدم المعاملات الأجنبية لتجنب دفع تكلفة إضافية.)



12. اعرف السعر الخاص بك Cheap Flights


يحاول الأشخاص دائمًا الحصول على أقل سعر عبر الإنترنت ، والانتظار طويلاً (أو الحجز مبكرًا جدًا) ، ثم دفع الكثير. نعلم جميعًا أن أسعار شركات الطيران دائمًا ما ترتد صعودًا وهبوطًا ، ولكن في سعينا للبقاء لفترة أطول قليلاً ، يفقد معظمنا أدنى سعر. لذلك ، من المهم أن تعرف ما تريد دفعه ، وليس ما ترغب في دفعه. ما هو أقل سعر بالنسبة لك؟ ما الذي تشعر بالراحة عند دفعه؟ لا تنتظر السعر المثالي - انتظر سعرك. كن واقعيا أيضا. إذا كان أقل سعر متاح هو 1000 دولار للرحلة ولكن المتوسط ​​هو 1500 دولار ، فلا تحاول الانتظار 900 دولار ، حيث من المحتمل ألا تحصل على هذا السعر المنخفض. لن تشعر أبدًا بالندم من المشتري إذا وجدت نقطة سعر مريحة لك. لا يدفع شخصان على متن الطائرة نفس السعر ، لذلك كل ما يمكنك فعله هو أن تأمل في الحصول على السعر الذي تشعر به جيدًا.



13. احجز مبكرًا ، ولكن ليس مبكرًا جدًا ، Cheap Flights


ستستمر أسعار تذاكر الطيران في الارتفاع ، ولكن هناك نقطة جيدة عندما تبدأ شركات الطيران في خفض الأسعار أو زيادتها بناءً على الطلب. لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة ولكن لا تحجز كثيرًا مسبقًا أيضًا. أفضل فترة حجز هي 6-8 أسابيع قبل رحلتك ، أو قبل حوالي ثلاثة أشهر إذا كنت ذاهبًا إلى وجهتك خلال موسم الذروة.




فالعثور على رحلة رخيصة يتعلق بالمرونة والذكاء في المكان الذي تذهب إليه ، وأينما تذهب ، وكيف تصل إلى هناك. اتبع النصائح أعلاه ، ولكن لا تضيع إلى الأبد في العثور على رحلة رخيصة. إذا كنت تقضي أكثر من ساعة في حجز رحلة ، فأنت تقضي الكثير من الوقت. أنا لا أخمن نفسي أبدًا في الرحلات الجوية. سوف تصاب بالجنون إذا فعلت ذلك. اقض 30-40 دقيقة في العثور على رحلة طيران رخيصة وحجزها بسعر لا يمكنك دفعه ، واستمر في حياتك.

إذا اتبعت النصائح المذكورة أعلاه ، فستحصل على صفقة رائعة وتتجنب أن تكون الشخص الذي دفع أكثر مقابل التذكرة!



العثور على رحلات طيران رخيصة اليوم Cheap Flights


أبدأ جميع عمليات البحث الخاصة بي باستخدام Skyscanner لأنها تبحث في جميع شركات الطيران الرئيسية وذات الميزانية المحدودة والمواقع الإلكترونية غير الإنجليزية والمواقع الإنجليزية وكل شيء بينهما. حتى إذا لم تكن متأكدًا من خططك ، فمن الأفضل أن تبدأ البحث عن الرحلات الجوية اليوم. الأشخاص الذين ينتظرون الحجز هم الأشخاص الذين ينتهي بهم الأمر بإنفاق أكثر.
reaction:

تعليقات