القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

لماذا الجنس مهم جدا عند الزوجين married couple ؟


لماذا الجنس مهم جدا عند الزوجينmarried couple ؟

لماذا الجنس مهم جدا عند الزوجينmarried couple ؟




عدم الرضا على وتيرة العلاقة الجنسية ولا شك في أن السبب في استشارة المتخصص في علم الجنس . و الأزواج يرغبون في استعادة الرغبة الجنسية . ولكن قبل تحديد موعد ، يجب عليك أولاً وقبل كل شيء أن تكون على دراية بما يجلبه لك الجنس على أساس يومي.

قبل الانغماس في عملية جنسية لإعادة اكتشاف هذه اللحظات السحرية ، يجب أولاً وقبل كل شيء أن تدرك ما يمكن أن يجلبه لك الجنس على أساس يومي. ها هي أفضل 5.

تجربة اتصال عميق


تظهر المزيد والمزيد من الأبحاث العلمية أن الجنس ليس حاجة جسدية. ينتج الإحباط الذي يشعر به المرء أثناء فترة الامتناع عن ممارسة الجنس بشكل عام عن عدم تلبية الحاجة النفسية والعاطفية. وهذا هو السبب أيضًا في أن لديك انطباعًا بأن العادة السرية لا يمكن أن ترضي تمامًا الرغبة التي تسكنك. يمكن أن يهدئه بالتأكيد ، لكنه لن يحل محل ذلك الاتصال العميق الذي تربطك بشريكك أثناء ممارسة الجنس.
لتطوير التواطؤ الجنسي

التواطؤ في العلاقات لا يكفي دائمًا لترسيخ الحب بينكما لبعضكما البعض. تساعدك لحظات العلاقة الجنسية الحميمة على التركيز على إثارة بعضكما البعض. اكتشف المداعبات التي تحفزك ، والمواقف التي تثيرك ولماذا لا تداعبك الألعاب المثيرة ! إنها حقيقة ، لتطوير رابطة جنسية ، عليك أن تضع حدًا لهذا الإرهاق وأن تستكشف معًا الحياة الجنسية التي ستكون في صورتك!
أن تفعل نفسك جيدا

الجنس جيد ، هذا كل شيء. عندما تعمل على عوائقك وتحد من الأفكار المتعلقة بالجنس ، يصبح هذا الأخير مرضيًا ويساعدك على الشعور بالتحسن. من الواضح أن هناك جزءًا هرمونيًا حيث يُفرز الأوكسيتوسين (هرمون التعلق) بعد ممارسة الجنس والإندورفين مما يزيد من الشعور بالراحة. ل حظات من الحميمية الجنسية مع شريكنا يخفف القلب ونحن تألق كل يوم.
الابتعاد عن الحجرة

بمرور الوقت ، يقترب الزوجان اللذان يبتعدان عن حياتهما الجنسية من حياة رفيقهما في الغرفة. في كثير من الأحيان ، كلما زادت حدة الشغف في البداية ، زاد انتصار السلبية على مر السنين. لماذا ا؟ لأن الشركاء قد اعتبروا أن السحر يعمل من تلقاء نفسه. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال ، ويحتاج الزوجان حتمًا إلى بذل جهد للحفاظ على استمرار الشعلة الجنسية . إذا انتظرت الرغبة في أن تصل من السماء بالسحر ، فقد تضطر إلى الانتظار طويلاً ...
للانفتاح على الآخر

الجنس هو وسيلة تواصل . عندما نشارك الحياة الجنسية مع شريكنا ، فإننا نمنحهم مفتاح الوصول المميز إلى علاقتنا الحميمة. إذا كان من الصعب الانفتاح بهذه الطريقة ، فقد يكون ذلك بسبب وجود خطأ ما في العلاقة. كلما ارتفع مستوى السعادة لدى الزوجين ، زاد عدد العشاق الذين يرغبون في الاقتراب. وكلما اقتربوا ، ارتفع مستوى سعادتهم. أليس من الرائع أن تكون حلقة مفرغة؟

reaction:

تعليقات