القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

الأطعمة التي تساعد في الوقاية من سرطان الجلدskin cancer





الأطعمة التي تساعد في الوقاية من سرطان الجلد

 كان سرطان الجلد مصدر إزعاج لمنتدى الصحة العالمي. وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية ، فإن 1 من كل 3 مرضى بالسرطان تم تشخيصهم هو سرطان الجلد ، وهذا الرقم ينذر بالخطر حاليًا. تنص مؤسسة سرطان الجلد على أن 1 من كل 5 أمريكيين يصابون بسرطان الجلد خلال حياتهم. يتزايد كل من سرطان الجلد وسرطان الجلد غير الميلانيني يومًا بعد يوم. لقد لوحظ أن تطور المرض له علاقة بالتعرض الترفيهي لأشعة الشمس وتاريخ الإصابة بحروق الشمس. لذلك ، يجب على الناس توخي الحذر بشأن أسلوب حياتهم وعوامل الخطر الشخصية وعاداتهم الغذائية للابتعاد عن المرض. ,وعندما يكون الأمر متعلق بالأطعمه ، فهنا تقول الأبحاث أن مضادات الأكسدة الخارجية في جسم الإنسان ، ستمنع بالتأكيد ضرر الجذور الحرة المرتبطة بتطور السرطان. الأطعمة التي تحتوي على مواد مستضدية تمنع الخلايا السرطانية من النمو في الجسم. دعنا نسرد بعض الأطعمة التي يجب أن تدرجها في نظامك الغذائي.

 المحار والأسماك الدهنية بشكل طبيعي: 

ستوفر أوميغا 3. افعل هذا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. تمنع أحماض أوميغا 3 الدهنية تطور سرطان الجلد وتقليل الالتهاب. يحتوي المحار أيضًا على الزنك.

 شاي:

 تفضل مجموعات العمل في الغالب القهوة على الشاي ، لكنها تقترح كوبًا من الشاي الأخضر أو ​​الأحمر يحتوي على مضادات الأكسدة من مادة البوليفينول. تساعد هذه الخاصية الموجودة في الشاي على تقييد البروتين اللازم لتطور سرطان الجلد. 

الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة: 

ربما لا يتعين عليك تعليق قائمة هذه الأطعمة ، ولكن عليك التأكد من شرائها في كل مرة تذهب فيها إلى السوبر ماركت. القائمة ليست شاملة. تستهلك بعضها يوميًا. خذ بعض الخضروات مثل الجزر والسبانخ والبطاطا الحلوة والطماطم والخضروات الورقية والبروكلي وما إلى ذلك. احصل على بعض الفواكه مثل المشمش والمانجو والعنب والبرتقال والليمون وقش التوت وعشب التوت والبطيخ والجوافة وما إلى ذلك. خذ بعض المكسرات والبذور مثل اللوز والجوز البرازيلي وبذور عباد الشمس وفول الصويا ، إلخ. ومع ذلك ، يمكنك الآن الحصول على قائمة بالأطعمة التي تحتوي على بيتا كاروتين ، ولوتين ، ولايكوبين ، والسيلينيوم ، والزنك ، وفيتامينات أ ، ج ، د ، هـ. أفضل ما يمكنك فعله هو تجنب عوامل الخطر ، مثل التعرض لأشعة الشمس ، والعمل في الهواء الطلق ، والاستحمام الشمسي المفرط ، وما إلى ذلك. على الرغم من أنك متاح من خلال بعض المكملات الغذائية ، إلا أنها أكثر فعالية من خلال الأطعمة. لا يساعد تناول مضادات الأكسدة في الوقاية من السرطان فحسب ، بل له أيضًا تأثير مفيد على أمراض أخرى مثل السكري وأمراض القلب وما إلى ذلك. عادة ، نعتبر البقوليات ولحم البقر ولحم الضأن وما إلى ذلك مصادر للزنك ، لكن الزنك متوفر الآن في بعض أصناف الأرز. مثل DRR Dhan 45. إذا كنت ترغب في شراء الأرز ، فأنت ترغب أيضًا في شرائه ، فيمكنك صنع الأرز بكمية من الزنك.

reaction:

تعليقات