علاج سرعة القذفPremature ejaculation وأفضل تقنيات لتحسين الحالة

0 48

https://www.7oriety.com/2020/12/premature-ejaculation.html

علاج سرعة القذفPremature ejaculation وأفضل تقنيات  لتحسين الحالة 

أفضل التقنيات العالمية لعلاج سرعة القذف والتي  من شأنها تحسين الحالة حيث يعاني 7 من كل 10 رجال من سرعة القذف أثناء الحياة ، مما قد يضر بالعلاقة والصورة الذاتية للرجل وحتى للشريك. يقدم عالم الجنس الدكتور دانيال ديري 6 حلول لمشكلة يمكن ممارستها في المنزل .

كما يعد القذف المبكر أحد الأسباب الأكثر شيوعًا التي تدفع الرجال لاستشارة أخصائي الجنس . سبعة من كل عشرة رجال عانوا أو سيعانون خلال حياتهم من صعوبة السيطرة على القذف وسرعة القذف.

هذه مشكلة تؤثر على كلا الزوجين وتتدخل ليس فقط في الجنس نفسه ولكن أيضًا تضعف العلاقة والعلاقة بين الزوجين والصورة الذاتية للرجل وأحيانًا صورة الزوج أيضًا.

يسألني كثيرًا عما إذا كان القذف في غضون دقيقتين / خمس / عشر دقائق يعتبر سرعة القذف . هذا هو المكان المناسب لتوضيح أن سرعة القذف لا يتم تعريفها من حيث الوقت ولكن من حيث الحاجة.

إذا كان الرجل أو شريكه غير راضين عن المدة التي يستغرقها الوصول إلى النشوة الجنسية أو إذا أنهيا الجنس مع الشعور بأنهم يرغبون في استمراره لفترة أطول – فهذا يُعد  سرعة القذف.

يشعر العديد من المرضى بالخجل من الاضطرار إلى زيارة الطبيب ، وفي بعض الأحيان تكون مشكلتهم خفيفة وذاتية الحل. وإليك نصائحي لمنع  سرعة القذف وعلاجها بنفسك. أقترح تخصيص ما لا يزيد عن شهر لهذه المسألة ، لأنه إذا لم يكن هناك تحسن ملحوظ في الحالة بعد هذه الفترة ، فمن المستحسن استشارة أخصائي علم الجنس.

علاج سرعة القذف– 1. ممارسة تقنيات التهدئة

غالبًا ما يحدث القذف المبكر بسبب ارتفاع مستويات الإثارة. ومن المفارقات أن هذا يمكن أن يحدث لنا مع الزوج الذي نهتم به حقًا أو نريد إثارة إعجابه.

خذ وقتك (خارج غرفة النوم) لتتعلم الأساليب التي تساعدك على التحكم في حماسك وتهدئتك ، مثل التخيل الموجه أو التنفس بعمق ، واحبسه لمدة ثلاث ثوانٍ ثم حرر ببطء ، وعد إلى خمسة.

إذا بدأت في الشعور بتسارع ضربات القلب وأخذت أنفاسًا سطحية وسريعة أثناء الجماع ، فقد حان الوقت لتطبيق ما اعتدت عليه “للاسترخاء”.

علاج سرعة القذف– 2. مراقبة الممارسة

من أجل وقف القذف في الوقت المناسب ، يجب على المرء أن يعرف كيفية تحديد نقطة اللاعودة التي لا يمكن السيطرة عليها بعد ذلك. يتم تنفيذ هذه الممارسة عن طريق الاستمناء: يجب على المرء أن يمارس العادة السرية بانتظام (ويفضل حتى كل يوم) لبناء عتبة معينة من التحفيز. عندما تشعر بالاقتراب من القذف ، يجب إيقاف الاستمناء والسماح بالانتصاب ينخفض ​​قليلاً.

بعد الانتظار لمدة خمس دقائق تقريبًا ، استمر في ممارسة العادة السرية وكرر العملية عدة مرات. لآخر مرة بالطبع يُسمح للصب. مع تقدم الممارسة ، حاول الاقتراب أكثر فأكثر من عتبة القذف وإيقافها عند هذا الحد.

في الجماع الجنسي ، إذا شعرت أنك تقترب من نقطة اللاعودة في وقت مبكر جدًا ، يمكنك الإبطاء أو تغيير الوضع أو الانتقال إلى إرضاء شريكك يدويًا لبضع دقائق حتى تستمر مرة أخرى.

- Advertisement -

علاج سرعة القذف– 3. تعرف على الشعور

كثير من الرجال يمارسون العادة السرية “بالجفاف” وبالتالي يعتادون على نوع محدد جدًا من التحفيز. ومع ذلك ، في الجنس ، يكون الشعور أكثر سلاسة ، وبالنسبة للعديد من الرجال فهو شعور أكثر تحفيزًا. يجب أن تعتاد على ممارسة العادة السرية باستخدام مرطب أو مزلق للتعرف على الشعور بالبلل أيضًا.

علاج سرعة القذف– 4. أداء تمارين كيجل

يعتقد الكثير من الناس أن تمارين قاع الحوض مخصصة للنساء فقط ، لكن هذا خطأ. يمكن للرجال أيضًا الاستفادة منها ، ليس فقط في الأمور المتعلقة بالتحكم في المثانة ولكن أيضًا في تعزيز الانتصاب وتحقيق سيطرة أفضل على رد الفعل القذف.

للتعرف على عضلات قاع الحوض والإحساس المطلوب لتنشيطها يجب التوقف أثناء التبول. الانقباض الذي قمت به هو تقلص عضلات قاع الحوض. هذا ليس تمرينًا يجب تكراره ولكنه مجرد طريقة لتحديد العضلات الصحيحة.

بمجرد التعرف عليهم ، قم بإجراء التمرين: استلق على ظهرك مع ثني ركبتيك مع وضع قدمك على السرير أو الأرض.

قم بشد عضلات قاع الحوض لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا واسترخي لنفس الفترة الزمنية. كرر التمرين عشر مرات. هذه مجموعة ممارسة. يُنصح بإجراء 2-3 مجموعات في اليوم. بعد ذلك ، قم بزيادة وقت الانكماش ووقت الراحة وفقًا لذلك. يمكن إجراء التمرين أولاً بالاستلقاء على ظهرك ثم الجلوس وحتى الوقوف. من المهم عدم تمرين عضلات البطن أو الأرداف أو الفخذين وكذلك الاستمرار في التنفس بهدوء أثناء القيام بذلك.

علاج سرعة القذف– 5. ابدأ من الجولة الثانية

عادة بعد القذف يستغرق الرجال وقتًا معينًا للشفاء حتى يتمكنوا من الوصول إلى الانتصاب مرة أخرى ، ولكن حتى بعد تحقيق الانتصاب ، يستغرق الأمر وقتًا أطول للوصول إلى القذف.

يمكن استغلال هذه الظاهرة الفسيولوجية للاستمتاع بفترة اختراق أطول. فقط تأكد من الوصول إلى القذف مبكرًا في بداية الجماع ، أثناء المداعبة. يقضي وقت الشفاء في رعاية الشريك ، وإحضارها إلى هزة الجماع الخاصة بها أو بالقرب منها ، وعندها فقط يبدأ الإيلاج – عندما تكون المرأة قريبة جدًا والرجل بعيد نسبيًا.

أوصي دائمًا بمداعبة طويلة ، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، وخاصة إذا حدث الجماع بعد فترة طويلة من الامتناع عن ممارسة الجنس ، فمن الممكن والجدير بالاهتمام الوصول إلى القذف الأولي حتى قبل لقاء الزوجين ، أي ممارسة العادة السرية في المنزل.

يمكن تعديل أنماط الاستمناء بشكل عام للمساهمة في القذف المتأخر – تشير الدراسات إلى أن الرجال الذين يمارسون العادة السرية في الصباح قد يمارسون الجنس أكثر في نفس المساء ، أو بدلاً من ذلك الرجال الذين يمارسون العادة السرية في الليلة السابقة للنوم قد يمارسون الجنس أكثر في صباح اليوم التالي.

علاج سرعة القذف – 6. استخدم الواقي الذكري

لا أوصي باستخدام الواقي الذكري كحل دائم ، ولكن في حالات الطوارئ يمكنك استخدام الواقي الذكري وحتى الواقي الذكري السميك بشكل خاص لتخفيف الإحساس في القضيب وبالتالي تأخير القذف. هنا أيضًا ، يمكن تطبيق التدرج اللوني.

إذا كان الواقي السميك مفيدًا ، يمكنك بعد عدة مرات التبديل إلى الواقي الذكري العادي ، ثم نحيفًا ومحميًا ، ثم المحاولة مرة أخرى بدونه. في بعض الأحيان ، يكفي الشعور بالنجاح عدة مرات لحل المشكلة.

كما ذكرنا ، كل هذه علاجات منزلية مصممة للتعامل مع مشكلة بسيطة نسبيًا. إذا كنت غير قادر على رؤية التحسن في غضون فترة زمنية معقولة ، إذا كانت مشكلة  سرعة القذفمصحوبة بالقلق أو الإحباط من ممارسة الجنس أو مشاكل وظيفية أخرى مثل العجز الجنسي ، أو في حالة أدى القذف المبكر إلى التوتر والغضب في العلاقة – فمن المستحسن استشارة أخصائي علم الجنس قريبًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.