القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

الربح من الانترنت - العثور على مكانة مربحة مع جوجل Adsense


الربح من الانترنت - العثور على مكانة مربحة مع جوجل Adsense


الربح من الانترنت - العثور على مكانة مربحة مع جوجل Adsense

جوجل Adsense-  عندما انفجر بالون الدوت كوم اعتقد الجميع أن هذه نهاية حقبة. اعتبر الكثيرون الإنترنت بمثابة بقرة مربحة وعندما انهارت العديد من المواقع ، برزت هذه الفكرة. ذهب مستثمرو الإنترنت هاربين على أمل إنقاذ ما تبقى من استثماراتهم.


لكن الإنترنت ليس من أحد يمكن احتسابه. فكرة واحدة رائعة وحدها يمكن أن تتحول إلى أرباح ضخمة. وحتى لو لم يكن الأمر كما كان من قبل ، فلا يزال بإمكان الكثير من الناس الاعتماد على كسب بعض الأموال الإضافية من الإنترنت. كل ما يتطلبه الأمر هو فكرة جيدة وقليل من الاجتهاد.

 

جوجل Adsense مثل هذه الفكرة. هذا برنامج إعلاني رائع يسمح للعديد من أصحاب المواقع وأصحاب المواقع بالاستفادة من مواقعهم كشريك إعلاني لـ Google. يسمح Adsenseللمواقع بالوصول إلى معلني Google وتوجيه سوق أو منتج معين بناءً على الكلمات الرئيسية والمحتوى إلى موقع له نفس السوق أو المكان المناسب.


عندما ينقر زائر الموقع على إعلان adsense ، يحصل مسؤول الموقع أو مالك موقع adsense على نسبة مئوية مما يدفعه المعلنون لكل زائر من الموقع المرتبط. هذا ما نسميه إعلان الدفع بالنقرة. لقد اشتعلت العديد من المواقع وشهدت نموًا وإمكانيات Adsense ، وفي الواقع رفضت Google بعضًا ممن حاولوا التقديم.


 

إن امتلاك موقعك الخاص لا يضمن مكانًا أكيدًا في وجود Adsenseفي موقعك ، أو جعله ناجحًا. عليك أن تجد مكانًا يمكن أن يمنحك حركة المرور التي يمكن أن تضمن لك سوقًا. العثور على مكان ليس بهذه السهولة ، فهناك العديد من المسابقات في سوق الإنترنت ، ولكن لتحقيق النجاح في هذا المسعى ، هناك خطوات معينة يجب اتباعها لمنحك على الأقل فرصة قتال. اتبع هذه الخطوات السهلة حول كيفية العثور على مكانة مربحة لموقع Adsense.


 الربح من الا نترنت - جوجل Adsense - حدد المكانة التي يمكنك القيام بها بناءً على شغفك واهتماماتك.


إذا كان موقع Adsense المتخصص الخاص بك يعتمد على ما يثير اهتمامك وكان شيئًا لديك رغبة شديدة في الخضوع له ، فسيبدو كل شيء أسهل لأنك ستستمتع بالعمل على موقع Adsenseأيضًا. ستبدو الساعات مجرد دقائق وقبل أن تعرفها ، لديك موقع Adsense الخاص بك.




اقض بضع دقائق أو بضع ساعات في تحديد المجالات التي تريدها. رتبهم حسب أولوياتهم لك بناءً على شغفك بهم. إذا كنت لا تستطيع التفكير في واحد ، فهناك العديد من المواقع التي يمكنها إنشاء العديد من أفكار مواقع الويب المتخصصة التي يمكن أن تساعدك. إنها تستند إلى ما هو شائع وسريع النمو في الإنترنت بناءً على عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية في محركات البحث.


 جوجل Adsense - تعرف على كل الأشخاص الآخرين الذين قد يشاركونك شغفك بالمكانة التي اخترتها.


من المهم أن تجد سوقًا متخصصة عبر الإنترنت يمكنها أن تعمل كعملائك أو عملائك في المستقبل. إذا كنت تخطط لجني الأموال من موقع Adsense الخاص بك (بالطبع تفعل ذلك!) ، فعليك التأكد من العثور على أشخاص يشاركونك اهتمامك بالمكان الذي اخترته.


هذه واحدة من أسهل الإجراءات أو الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل إجراء البحث الخاص بموقعك في Adsense. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى Google واكتب الكلمة الرئيسية للمكانة التي حددتها وإيقافها.


انتقل إلى المواقع التي تحتوي على منتديات تعتمد على مكانتك. اقرأ مناقشاتهم وانضم إليها ، وتعلم المزيد عن السوق المستهدف على طول الطريق. سيصبح هؤلاء الأشخاص سوقك في المستقبل. تعرف على ما يريدون وما يحتاجون إليه حتى تتمكن من الحصول على العديد من الأفكار التي يمكن أن تساعد في تحسين موقعك.


الربح من الانترنت -  جوجل Adsense - تأكد من أن المكانة التي اخترتها لها سوق مستعد لإنفاق الأموال.


تأكد من هذه النقطة حتى تتأكد من أن موقعك يمكنه تحقيق أرباح. سيكون من السهل نسبيًا اكتشاف هذا أيضًا. تحقق من جميع الصفحات التي تعرض المكانة التي اخترتها ومعرفة ما إذا كان هناك العديد من الإعلانات. يمكنك أيضًا التحقق من صفحة نتائج البحث في Google بعد البحث عن الكلمة الرئيسية إذا كان هناك العديد من الجوانب على جانب الإعلانات. إذا كان هناك ، فيمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من وجود سوق هناك على استعداد لإنفاق بعض المال.


 جوجل Adsense - ابدأ تشغيل موقعك.


مسلحًا بأبحاثك حول ما يريده السوق المتخصص ، احصل على منتج يمكن بيعه في السوق الخاص بك. ابحث عن المجالات الفرعية التي يمكنها أيضًا توفير احتياجات أخرى. يجب أن تندرج هذه المنافذ الفرعية في الفئة المتخصصة الرئيسية. ابحث عن كلمات رئيسية جيدة لموقعك حتى تتمكن من توليد حركة المرور. من خلال حركة المرور الجيدة ، يمكنك رؤية الأشخاص الذين يسارعون في لعبة موقعنا والنقر على Adsense على صفحتك. كلما زادت حركة المرور والمزيد من النقرات يمكن أن يؤدي إلى زيادة الدخل بالنسبة لك


.مع النجاح الهائل الذي حققته Adsense من Google ، لا يوجد الآن سوى عدد قليل من المواقع التي ستراها لا تحتوي على Adsense على مواقعها. يأمل الجميع في أن يتمكنوا من تحقيق أرباح ضخمة من مخطط برنامج الإحالة الذي يدفع لكل نقرة الذي أطلقته Google.


في حين أن هناك العديد من قصص النجاح (وهي صحيحة) للمواقع التي حققت دخلاً جيدًا من Adsense ، لا تزال هناك بعض المواقع التي لم تستطع فهم الطريقة الحقيقية لكسب المال من Adsense.



 

هذا لأن العديد من الأشخاص قد فشلوا في توليد العوامل اللازمة لإنشاء موقع ناجح يكمل الميزات التي يوفرها Adsense. قام العديد من مشرفي المواقع بوضع أو إنشاء مواقع متواضعة ووضع Adsense على موقعهم ، ثم يجلس في الخلف وينتظر وصول الأموال.


إذا كانت هذه هي عقلية مالك الموقع ، فلن يكسب من Adsense. تذكر أن الموقع المتوسط ​​سيحصل أيضًا على أرباح متواضعة.


لتحقيق حلم Adsense أخيرًا ، يجب على مشرف الموقع إنشاء موقع يحتوي على العوامل والخصائص اللازمة لتوليد حركة المرور والنقرات التي يحتاجها ليكون مربحًا. هناك العديد من الأشياء التي يحتاج مشرف الموقع إلى القيام بها لتحقيق ذلك ويكون واحدًا من ملايين المواقع التي نجحت في القيام بذلك. ولكن هناك الكثير من الأشياء التي فشل مالك الموقع في القيام بها لجعل موقعه أكثر ملاءمة مع Adsense.


 

5 أسباب لا تجعل العديد من مواقع Adsense تحقق أرباحًا


فيما يلي خمسة أسباب تجعل العديد من مواقع Adsense لا تحقق أرباحًا.


1) لا توجد كلمات رئيسية جيدة على الموقع.


فشلت العديد من المواقع في القيام بجوهر تحسين محرك البحث ، الكلمات الرئيسية الجيدة. يحتوي الإنترنت على العديد من المواقع التي تتنافس على جذب انتباه "مستخدمي الإنترنت" والعديد من المواقع تحتوي على نفس الموضوعات أو الموضوعات أو المجالات أو نفس الموضوعات أو المجالات. حتى الآن ، تبحث Google في أكثر من ثلاثة مليارات موقع ؛ يمكن للكلمات الرئيسية الجيدة أن تمنحك فرصة جيدة قبل كل المواقع الأخرى.


من الضروري أن تبحث جيدًا عن الكلمات الرئيسية الجيدة التي يمكن أن يستخدمها موقعك لتوليد حركة المرور والحصول على مرتبة عالية في نتائج محركات البحث. إذا تم توجيه العديد من مستخدمي الإنترنت إلى موقعك ، فستحصل على فرصة كبيرة للحصول على حركة مرور كبيرة. مع حركة المرور يأتي الربح.


في كسب المال يجب أن تنفق بعض. استثمر في برنامج جيد يبحث عن كلمات رئيسية جيدة ومناسبة لموقعك. هذه الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص وتتنوع ، الباحث الجيد عن الكلمات الرئيسية هو استثمار يستمر في العطاء.


2) الموقع لا يوفر مكانة جيدة.


لجذب انتباه الناس ، يجب عليك توفير موقع يمكن أن يزيد من اهتمام الناس. تعمل Adsense بشكل جيد إذا كنت تحافظ على عدد لا بأس به من الزيارات ، فيجب عليك الحفاظ على اهتمام الأشخاص بموقعك ولديك مجموعة من الأشخاص لمواصلة العودة إلى موقعك وجعلهم يوصون به.


يجب أن تجد أيضًا مكانًا تهتم به هذه المجموعات من الأشخاص. ابحث عن المكان المناسب وستجد المجموعة المناسبة من الأشخاص المستعدين لإنفاق بعض المال.




3) مالك الموقع لا يقوم بصيانة أو تحديث موقعه.


يمكنك فقط الحفاظ على مصلحة الشخص لفترة قصيرة من الزمن. فشلت العديد من مواقع الويب في مواكبة حركة المرور التي تولدها لفشلها في تحديث مواقعها. اغمر نفسك في مكانتك وحاول اكتشاف ما هو جديد وما هو جديد.


عليك أن تخدم شيئًا جديدًا للناس أو إذا لم يكن كذلك ، فحاول مواكبة التطورات في مكانتك أو ربما إضافة بعض المجالات الفرعية على موقعك والتي لا تزال تتعلق بمكانتك للحصول على حركة مرور جديدة وجذب انتباه عملائك في موقعك.


4) بعض مالكي مواقع الويب لا يولون الاهتمام الكامل لمواقعهم في Adsense.


يرى الكثير من الأشخاص مواقعهم على أنها وسيلة لكسب بعض الأموال الإضافية. يجب أن تتعامل مع مواقع Adsense على أنها شركة كاملة الحجم لجعلها كبيرة. مع المنافسة الشديدة التي لديك ، يجب أن يتعامل مشرف الموقع الجيد مع موقعه كما لو كان مصدر دخله الرئيسي ولكنه لا يزال يحتفظ بجدول زمني جيد لوقته.


5) فشل العديد من مشرفي المواقع في تخصيص الوقت والبحث في موقع Adsense الخاص بهم.


هناك حاجة إلى العديد من العناصر لإنشاء موقع ناجح في Adsense. يمكن للكلمات الرئيسية الجيدة والمنافذ المناسبة أن تتدحرج في العجين ، لكن هذا يستغرق وقتًا وجهدًا. من الضروري تخصيص قدر معين من الوقت للبحث عن طرق لتطوير موقع Adsense الخاص بك.


الإنترنت مليء بالمواقع التي يمكن أن تساعد موقعك. القليل من الوقت والمال والعمل الجاد يمكن أن يوضح الفرق الكبير بين موقع Adsense الناجح والموقع المتوسط.




reaction:

تعليقات