القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

GTA 6: أحدث التفاصيل حول Grand Theft Auto الجديدة

 

https://www.7oriety.com/2020/12/gta-6-grand-theft-auto.html


 GTA 6: أحدث التفاصيل حول Grand Theft Auto الجديدة



كل ما تحتاج لمعرفته حول اللعبة التالية في أكبر سلسلة من Rockstar ، وجميع أخبار GTA 6 التي يمكننا العثور عليها

ما هو موعد إصدار GTA 6؟ من الصعب القول ، لأن Rockstar عادةً ما تصدر دخولًا جديدًا إلى الامتياز كل أربع إلى خمس سنوات ، مما يعني أنه كان يجب أن يكون لدينا واحدة منذ عامين. لكن كما تعلم ، حصلنا على Red Dead Redemption بدلاً من ذلك. لا تكاد تكون صفقة تقريبية ، بالتأكيد ، خاصة وأن لدينا أخيرًا Red Dead Redemption 2 على جهاز الكمبيوتر .

كانت لعبة Grand Theft Auto السابقة ضخمة ومسلية بشكل لا يمكن تصوره. لا عجب أننا في أمس الحاجة إلى تاريخ إصدار GTA 6. أرقام مبيعات اللعبة خارج المخططات أيضًا ، وتظل أرقام اللاعبين مثيرة للإعجاب بعد سنوات من الإصدار. هذا بفضل تحديثات Rockstar الممتازة والمتسقة لـ GTA Online. لذلك ، بطبيعة الحال ، نحن نفكر مليًا في ما سيأتي بعد ذلك: GTA 6.

بينما لم يتم الإعلان عن Grand Theft Auto 6 ، إلا أننا نأمل كثيرًا في الحصول على بعض أخبار GTA 6 قريبًا. شهيتنا التي لا تشبع للهجاء اللاذع وسرقة السيارات الجيدة لا تعرف حدودًا. لقد جمعنا جميع شائعات  GTA 6 الأخيرة في مكان واحد مع اقتراحاتنا لما نود رؤيته ، بغض النظر عن الشكل الذي ينتهي به المطاف في Grand Theft Auto الجديدة. ستجد أدناه كل ما نعرفه عن GTA 6:

 GTA 6 - تاريخ الاصدار 

متى يخرج GTA 6؟ إذا كان الجدول الزمني للتطوير النموذجي للمسلسل من حوالي أربع إلى خمس سنوات بين الإدخالات هو أي شيء يجب أن يمر به ، فيجب أن يكون لدينا GTA 6 في عام 2018.

مع عدم وجود E3 2020 وعدم وجود أخبار من Rockstar في Summer Game Fest ، لا يوجد حتى الآن أي مؤشر على الإطلاق عن موعد سماع المزيد عن لعبة GTA التالية.

شوارع تاريخ الافراج عن GTA 6

نحن نعلم أنه عندما ظهرت السيرة الذاتية للممثل المثير تيم نيف مدعيا أن لديه ائتمانات في Grand Theft Auto 6 و Red Dead Redemption 2 ، ثبت أنها مزيفة. كان يجب أن يكون واضحًا حقًا: السيرة الذاتية لم تتطابق مع صفحة Neff's IMDB ، كانت بها أخطاء إملائية ، ولم يتم حذفها على الفور بواسطة Rockstar بمجرد أن أصبحت القصة معروفة على نطاق واسع.

عندما سألنا نيف عن التفاصيل قال: "هذه ليست صفحتي أو حسابي أو سيرتي الذاتية. أنا لا أعرف حتى هذا الموقع. لقد عملت على GTA 5 منذ فترة طويلة ولم أفعل أي شيء منذ ذلك الحين. اسف لخلط الامور. يبدو أنني أتعرض للتصيد عبر الإنترنت بشدة ".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها GTA 6 في السيرة الذاتية لشخص ما. قام فنان ثلاثي الأبعاد عمل لفترة وجيزة في فرع Rockstar's India بتضمين ذكر GTA 6 في سيرته الذاتية قبل إزالتها. وفقًا لـ Bibin Michael ، فقد عمل على إنشاء سيارات مفهوم مطابقة للعالم الحقيقي لـ GTA 5 و GTA 6. وأشار عضو منتدى GTA ApolloThunder أيضًا إلى أن مايكل يُنسب الفضل إلى صفحة الشكر لـ Red Dead Redemption 2 ، والتي تدعم الادعاء بأنه عمل مع Rockstar في الماضي ، على الأقل.


 GTA 6 - الاخبار

في الوقت الحاضر ، نميل إلى الانتظار أفضل جزء من عقد من الزمن بين الألعاب الجديدة مثل GTA و Borderlands ، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال بالضرورة في المستقبل. في مقابلة مع gamesindustry.biz ، اقترح الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive ، شتراوس زيلنيك ، أن أدوات التطوير الأفضل والفرق الأكبر يمكن أن تقصر هذه الفجوات. قد يعني ذلك أيضًا أن مثل هذه "الألعاب قد تكون أقصر قليلاً" بينما لا تزال مدعومة بقوة بعد الإطلاق.

للتخفيف من وقت الأزمة هو سبب آخر يمكن أن يكون GTA التالي أقصر ، كما  تقول Kotaku في تقريرها ، "إحدى الخطط التي وضعتها الإدارة للعبة التالية ، إدخال جديد في سلسلة Grand Theft Auto ، هو البدء بـ إصدار متوسط ​​الحجم (والذي ، وفقًا لمعايير Rockstar ، سيظل لعبة كبيرة) يتم توسيعه بعد ذلك بتحديثات منتظمة بمرور الوقت ، مما قد يساعد في تخفيف التوتر والأزمة ". يتحدث موظفو Rockstar عن التغييرات الإيجابية التي تجريها الشركة بعد أن تم فحصها بعد وقت الأزمة على Red Dead Redemption 2. على الرغم من عدم وجود جدول زمني لـ GTA 6 ، فهذا يعني أن GTA التالية قد تكون أصغر قليلاً عند إصدارها .

قد نعود جميعًا إلى المنزل الآن ، في الواقع: Grand Theft Auto 6 قد تم تشغيله بالفعل على PlayStation 2؟ في العام الماضي ، لاحظنا صورة صندوق GTA 6 ذات المظهر غير الملائم  أعلاه في صورة تم نشرها على Reddit من منصة غير شرعية في البرازيل. باستخدام التقارير التي تم تدريبنا عليها جيدًا ، اكتشفنا أن فن الصندوق قد لا يكون شرعيًا تمامًا. إما ذلك ، أو أن Rockstar تعرض على لوحات المفاتيح من جيلين يعودان بعض الحب غير المتوقع ، وقد جعلت Summer Glau أول لعبة فيديو حية لها.

عند الحديث عن إعلانات خدعة  GTA 6 ، ظهر إعلان آخر في يوليو 2018 ، من باب المجاملة GTA Online. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى وضع اللعب الجماعي الناجح دائمًا في Rockstar في ذلك الوقت ، فربما تكون قد شاهدت رسالة تقول "GTA VI Coming 2019." تظهر هذه الرسالة فقط على منصات GTA Online الأكثر عرضة للقراصنة ، لذلك ربما يكون نوع مؤذ بشكل خاص قد توصل إلى كيفية النشر على نظام إعلان Rockstar. إلى جانب هذا ، هناك القليل جدًا من أخبار GTA 6.

شخصية GTA 5 تقف أمام شاشة بها معلومات حول Data Gathering Drones ، والتي ، إذا كان لدينا أي منها ، سنعمل على اكتشاف المزيد حول GTA 6. 

 GTA 6 - الشائعات

أحدث إشاعة عن GTA 6 تعود إلى عام 2018 (تحمل معنا في هذا الأمر). شقت لقطة شاشة مسربة لخريطة GTA 6 طريقها إلى منتديات GTA و Reddit ، لكن صلاحيتها الظاهرة تأتي من حقيقة أنها تتطابق مع تسريب مماثل من عام 2018. تُظهر الخريطة الجديدة جزيرة مستوحاة من أمريكا الوسطى في المراحل الأولى من التطوير ، ولكن يبدو تقريبًا بنفس شكل التسريب الأقدم.


بالطبع ، يمكن أن يكون كل هذا هراء وقد تم التخطيط للتزييف لمطابقة الخريطة القديمة. ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنع المعجبين من الشعور بالحماس تجاه إعادة تشكيل محتملة لـ Vice City الشهير.

قبل ذلك ، تأتي شائعة GTA 6 الأخيرة من السيرة الذاتية عبر الإنترنت للممثل Jorge Consejo ، الذي يسرد  GTA 6 كعنوان حيث يلعب دور شخصية مدرجة باسم 'The Mexican' منذ عام 2018. كان Consejo يتعامل مع الشائعات ولا يعالجها على Twitter ، ببساطة أشعل النار بردود مثل "لا أستطيع تأكيد أو نفي هذا. لكنني قرأت تغريدتك ؛) "و" بينما أقرأ كل رسالة منك ، يرجى العلم أنه بسبب شروط العقد أحيانًا لا أستطيع التعليق على مشاريع معينة ، "- تبدو واعدة.

إشاعة GTA 6 أخرى تأتي من إقرارات Rockstar الضريبية لجميع الأشياء. تشير TaxWatchUK إلى أن أحدث الحسابات المنشورة في Rockstar North ومقرها إدنبرة تكشف عن زيادة هائلة في مطالبات الإعفاء الضريبي لألعاب الفيديو. يتكهن التقرير بعد ذلك بأن "الاستوديوهات قادرة على تقديم مطالبات مؤقتة لـ VGTR قبل اكتمال اللعبة ، ومن المحتمل أن تكون المطالبات الضخمة التي قدمتها Rockstar مرتبطة بتكاليف إنتاج GTA VI. نظرًا لأن VGTR مرتبط بالإنفاق على الإنتاج ، فإن الادعاء الكبير يشير إلى حجم إنفاق Rockstar على تطوير الألعاب ".

بالطبع ، كان هناك الكثير من إعلانات الوظائف على مر السنين أيضًا. نشرت Rockstar Leeds إعلانًا عن وظيفة لفنان بيئي ، ستتمثل وظيفته على وجه التحديد في "إنشاء أصول بيئية وتركيبها لأكبر وأفضل بيئات العالم المفتوح في الصناعة". قد يشير هذا جيدًا إلى تطوير GTA 6 ، على الرغم من أنه لا يمكن الحصول على شيء أكثر تحديدًا.

في Rockstar North ، يبحثون عن مصمم أزياء وخزانة ملابس يتمتع "بتقدير عميق للتاريخ والأهمية الثقافية التي تلعبها الملابس في المجتمع ؛ من العصور الماضية إلى أنماط واتجاهات الشوارع العالمية الحديثة "- إذا كان هذا مخصصًا لـ  GTA 6 ، فيبدو أننا قد نعود بالزمن إلى الوراء ، على الأقل في بعض الحملات.

لفت مستخدم Twitter @ Yan2295 ، وهو مستخدم سابق في Rockstar معروف بتسريب معلومات في الماضي ، الانتباه إلى عدد من التلميحات المحتملة المنتشرة عبر الإنترنت.


نشرت مجموعة City Morgue مجموعة الراب في مدينة نيويورك قصة على Instagram تدعي أنها تتعاون مع Rockstar في مشروع في `` صيف 2020 ''. نحن نراهن على أن هذا ليس لـ Red Dead Redemption DLC ، لكن مهلا ، أنت لا تعرف أبدًا.


تُنشر على Reddit و Twitter صورة لرسالة يُزعم أنها كتبها مدير الموقع ليا سوكولوفسكي ، وتحتوي على طلب نيابة عن فريق تطوير Rockstar Games لزيارة "المساحات الداخلية ... في المقام الأول" في فلوريدا حتى يتمكنوا من البحث عن هذه المواقع وتصويرها إلهام المواقع داخل اللعبة. إذا كان ذلك شرعيًا ، فإن هذا يتناسب تمامًا مع نظرية Project Americas التي تروج لها قناة YouTube Inside Gaming ، والتي تدعي أننا سنزور Vice City (Rockstar's Miami) وأمريكا الجنوبية في GTA 6. إن إقراض المزيد من المصداقية لنظرية Vice City هو أمر بسيط حقيقة أننا نتحدث عن GTA VI ... VI-ce City؟ لا؟ إنه يعمل بشكل جيد.

بالنسبة إلى الوقت الذي يمكننا فيه توقع المزيد من الأخبار حول GTA 6 ، الممثل ستيفن أوج ، صوت تريفور في GTA 5 ، ذكر في معرض البرازيل للألعاب أنه يمكننا توقع GTA 6 `` قريبًا '' وأن `` الألعاب تستغرق 7-8 سنوات لتحقيقها ، احسب'. حسنًا ، لنقم بالحسابات. تم إصدار GTA 5 في سبتمبر 2013 ، مما يجعل تاريخ إصدار GTA 6 المتوقع 2020 أو 2021.



 GTA 6 القصة 

يمكن أن تأخذ قصة GTA 6 أي شكل. عبر سلسلة Grand Theft Auto ، غطت الروايات مجموعة واسعة من الأفكار والنغمات - من النقد الساخر للرأسمالية المصور في GTA 4 ، إلى GTA 5 الخفيف نسبيًا والفكاهي.

نحن لسنا على علم بأي قصة محددة لـ GTA 6 حتى الآن. يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون هناك العديد من الأبطال مرة أخرى ، لكننا نود أن نرى GTA 6 تنذر بإدراج أول بطلة GTA. في مقابلة عام 2013 مع The Guardian ، أوضح Dan Houser سبب عدم إمكانية لعب المرأة في GTA V ، وكيف يمكن للفريق تحقيق ذلك في المستقبل.

GTA 6 عبر الإنترنت

"لم نفكر في الأمر حقًا هذه المرة [في GTA V]. هذا لا يعني أننا لا نستطيع أو لا. مجموعة الأحرف هذه هي فقط ما جاء إلينا: لم يكن ، "لدينا X و Y لذلك نحن بحاجة إلى Z" ، لم نكن نحاول القيام بذلك من قائمة التحقق - لا أعتقد أن هذا سيعطي أبدًا لك شيئًا يمكن تصديقه أو جذابًا.

"في المستقبل ، هل يمكننا أن نلعب لعبة مع شخصية أنثوية رائدة؟ بالتاكيد. لم نعثر على اللعبة المناسبة لها حتى الآن ، لكنها واحدة من الأشياء التي نفكر فيها دائمًا. لم يكن الأمر طبيعيًا بالنسبة لهذه اللعبة ولكن بالتأكيد بالنسبة للعبة المناسبة في المستقبل - مع السمات المناسبة ، يمكن أن تكون رائعة ".

نحن نتفق بالتأكيد. إذا تمكنت Rockstar من إضفاء الطابع الأنثوي على بطلة الرواية بحس الدعابة الفوضوي ، فقد تكون واحدة من عظماء ألعاب الكمبيوتر. وبما أننا حصلنا على مجموعة ثلاثية الأبعاد من الأبطال في المرة الأخيرة - للمرة الأولى في السلسلة - فلماذا لا يكون لدينا المزيد من التنوع في شخصياتنا الرائدة في GTA 6؟ من يدري، أنها يمكن أن تكون حتى على الجانب من القانون هذه المرة، مثل هذه modders GTA V .

 GTA 6 - الخريطة 


كانت مطحنة الشائعات تتخبط بالحديث عن إعداد London GTA 6. ولكن ، بينما يُقال إن دخان إنجلترا الكبير هو المكان الوحيد غير الأمريكي الذي قد يفكر فيه روكستار ، بدا أن هاوسر فضح هذه الشائعات في مقابلة الحارس معه. قال: "أعتقد بالنسبة لنا ، شعوري الغريزي هو أن GTA London كانت رائعة في ذلك الوقت ، لكن الألعاب كانت محدودة في ذلك الوقت. في هذه الأيام ، أعتقد أننا نرغب في إنشاء لعبة في المملكة المتحدة ، في لندن ، أيا كان ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت ستكون لعبة GTA.


"أعتقد أن هناك الكثير من القصص الرائعة التي يمكن أن نحكيها عن المملكة المتحدة ، وبيئات رائعة لعرضها ، وآليات لعب رائعة يمكن أن تجعل المملكة المتحدة تنحني عليها - لا أعتقد أنها ستكون بالضرورة لعبة GTA."


TechRadar ، نقلاً عن مصدر داخلي لم يذكر اسمه ، يؤكد أن Rockstar كان يفكر في طوكيو كإعداد محتمل لـ Grand Theft Auto في الوقت الذي كانت فيه Vice City قيد التطوير. ومع ذلك ، علاوة على المشكلات التي تم طرحها من خلال إعداد اللعبة خارج الولايات المتحدة ، فقد تم تأجيل المطور أيضًا بسبب نظام الطرق "الإشكالي". Rockstar لديها بالفعل لعبة تم وضعها في طوكيو ، بالطبع - يمكنك مشاهدة المزيد منها في فيديو Midnight Club 2 أدناه.


هناك شائعة أخرى مستمرة وهي أن لعبة العالم المفتوح لن تقتصر على مدينة ، ولكنها ستشمل الولايات المتحدة بأكملها. الآن ، لا نشك في أن Rockstar لديها الطموح أو الدولارات اللازمة لتحقيق ذلك ، لكنها ستتضمن الكثير من القيادة - وبالتالي ، ليس سرقة كافية - في كتابنا.

هناك طرق متعددة يمكن أن تجعل Rockstar هذا حقيقة بالنسبة لخريطة  GTA 6. أولاً ، يمكن أن تكون لعبة GTA 6 في الولايات المتحدة نسخة مختصرة من دولة العالم الحقيقي ، كما وجدنا في طريقة لعب The Crew 2 . أو يمكن أن تعمل مدن مختلفة في أمريكا كعالم شبه مفتوح - مثل البيئات المتصلة ، ولكن المنفصلة القابلة للعب في The Witcher 3 ، وهي واحدة من أفضل ألعاب RPG على الكمبيوتر.

هل تفضل أن تكون رجلاً جيدًا؟: تحقق من قائمة أفضل ألعاب الشرطة

ومع ذلك ، تقول الشائعات أن GTA 6 ستقام في موقعين. أولها نسخة Rockstar من South Florida - Vice City ، بعبارة أخرى. يُشاع أن الجزء الأكبر من اللعبة سيعود إلى إعداد السلسلة الكلاسيكية لعام 2002 ، ولكن يُزعم أيضًا أن بعض المهام ستشاهدك تطير إلى جزء غير معروف من أمريكا الجنوبية. تشير هذه المعلومات إلى أن خريطة GTA 6 ستكون خروجًا عن GTA 5 ، والتي شهدت ضم Blaine County Los Santos معًا دون تحميل الشاشات.


فقط تخيل الهروب من الشرطة بعد سرقة عالية الأوكتان لحظة واحدة ، والتقاط صورة شخصية فنية في جراند كانيون في اليوم التالي؟ مهما كان ما يختاره Rockstar لإعداد GTA 6 ، فإن هذه الشائعات مغرية.

بغض النظر عن إعداد GTA 6 الذي تم اختياره ، يمكنك أن تضمن أنه سيعرض روح الدعابة غير المحترمة والرائعة لـ Rockstar ، المليئة بالكثير من عوامل التشتيت لإبعادك عن مهام اللعبة الرئيسية.

إذن ، ما الذي نود رؤيته من إعداد GTA 6؟ سيكون من الرائع رؤية GTA 6 تقوم برحلة إلى نيفادا. مثل تداعيات: عالم نيو فيغاس ، إلا مع إبادة نووية أقل قليلاً ... نأمل. بأسلوب The Hangover ، سيكون من الممتع للغاية أن تتجول في الكازينوهات ونوادي التعري في لاس فيجاس. طالما ليس لدينا أصدقاء محتاجون مثل Roman GTA 4 لمجالسة الأطفال أيضًا.

 GTA 6 - اللعبة 

إذا كانت الشائعات القائلة بأن لعبة جديدة في السلسلة يمكن أن تعيد إنشاء الولايات المتحدة بأكملها صحيحة ، فسيكون هناك عدد كبير من الأنشطة للاختيار من بينها. لكن مساحة سطح الموقع شيء واحد ، سواء كانت طريقة لعب GTA 6 ممتعة أم لا.

لحسن الحظ ، تتمتع Rockstar بسجل حافل في تقديم طريقة اللعب التي تجعلنا نعود للحصول على المزيد. إذا كانت المهمات الجانبية قد أبعدتنا عن القصة الرئيسية بعد عدة ساعات من أسلاف GTA 6 ، فإن الولايات المتحدة العملاقة بالحجم الكامل يمكن أن تجعلنا نواصل العمل إلى الأبد.

ما الابتكارات التي يمكن أن توفرها لعبة GTA 6؟ ربما سنرى بطلنا الجديد يخطط للاغتيالات مثلما فعلنا في سرقة GTA V؟ شيء مثل Rocksteady كان رائدا مع Batman: Arkham Asylum في عام 2009 ، حيث نوجه قدراتنا التجسسية للقبض على أعدائنا ، وتنتهي بمطاردة سيارة Grand Theft Auto كلاسيكية؟

في GTA V ، تراوحت الأنشطة الجانبية من الوظائف المصرفية الجريئة إلى جولات الجولف المفيدة ومطاردة المشاهير مثل المصورين. إن الشعبية الهائلة لعمليات السرقة التعاونية المخطط لها بدقة من GTA V تعني بالتأكيد أنهم سيعودون إلى GTA 6 بشكل ما ، ولا يمكننا الانتظار لمعرفة ما يستحضره Rockstar.


 GTA 6 - المقطورة 
نظرًا لأننا لا نعرف ما إذا كانت اللعبة موجودة حتى الآن ، فلا توجد لقطات مقطورة لـ GTA 6 لعرضها. ومع ذلك ، لدينا لعبة 4K من GTA V ، وهو الأقرب الذي ستحصل عليه الآن. لحسن الحظ ، تدفع Rockstar الحدود التكنولوجية مع كل لقب GTA ، لذلك يمكننا فقط تخيل كيف سيبدو GTA 6.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق