القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

فيلم REDEMPTION DAY 2021 يوم الفداء مترجم اون لاين / حريتي

فيلم REDEMPTION DAY 2021 يوم الاسترداد مترجم اون لاين / حريتي









فيلم REDEMPTION DAY 2021 يوم الفداء مترجم اون لاين / حريتي




فيلم REDEMPTION DAY 2021 مترجم اون لاين / حريتي









فيلم REDEMPTION DAY 2021 مترجم اون لاين / حريتي


فيلم REDEMPTION DAY 2021 مترجم اون لاين / حريتي

حتى في 99 دقيقة ، يروي فيلم "Redemption Day" قصة مفصلة ، ونتعلم قليلاً عن تاريخ شخصية غاري دوردان براد باكستون وزوجته كيت باكستون التي صورتها سيريندا سوان . براد هو جندي مشاة البحرية سابق لديه كوابيس الحرب في الشرق الأوسط تطارده باستمرار وكيت عالمة آثار ومحاضرة متحمسة للذهاب في حفر في المغرب ، ومع ذلك فإن الحفريات قريبة جدًا من الحدود الجزائرية. يوم الفداء



في البداية كنت أشعر بالفضول بسبب ضلالهم وانتهى بهم الأمر بالذهاب إلى الجانب الجزائري ، ولكن بعد البحث ، غالبًا ما تعبر الاكتشافات الأثرية الحدود الحالية ولا تحمل علامات لمنع السرقة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى الموقع المستخدم ، على الرغم من أنه قد يكون خياليًا ، إلا أن الحقيقة هي أن الحكومتين المغربية والجزائرية لا تتفقان في كثير من الأحيان في كيفية التعامل مع هذه المواقف. بينما تكون حبكة خيالية ، في الواقع ، للأسف على الأقل قبل الجائحة ، مثل 75٪ مما يحدث في "يوم الخلاص" يبدو معقولًا للغاية. أعني بعد كل شيء أنه فيلم وأتركه للمشاهد ليقرر ، لكني أوصي بإجراء بحث أثري عن الآثار المغربية القديمة. 


بدون إفساد الكثير من المؤامرة ، يتم أخذ كيت ومجموعتها الصغيرة كرهائن ، لكن الخاطفين يريدون المال لها. الخاطفون مستوحون من داعش ، لكنهم يبحثون عن المصداقية في صفوف الإرهابيين. ما يفعله المخرج هنا هو إظهار التسلسل الهرمي للصلاة وأهميتها في مجتمعهم. قضى وقت طويل في تطوير العدو ودوافعه وتصميمه وعدوانه.




النقاط البارزة بالنسبة لي في "Redemption Day" هي التمثيل الهائل لـ "Serinda Swan" الذي يظهر جانبًا ضعيفًا ، وقد أدى تمثيلها وصدقها إلى ظهور شخصيتها. أعني أنها تعرضت للإساءة ، لكنها تمكنت مع ذلك من الاحتفاظ بها إلى حد ما. العنصر الثاني هو غاري دوردان ، الذي أتذكره من CSI. لقد قام بعمل رائع في الدور المكثف وأثناء إظهار الحب لـ Serinda Swan. أندي جارسيا مدهش كالعادة كسفير ويليامز ، في دور يناسب شخصيته! لا مفسدين!


كانت قبضتي الصغيرة تضيء في المجمع الإرهابي ، نعم أعلم أنه من المفترض أن يكون خافتًا وهادئًا ، لكن كان علي حقًا رفع مستوى السطوع على شاشتي لمشاهدة بعض الأحداث. ، خاصة في النهاية. اعتقدت أيضًا أنه من الغريب أن (المفسد الصغير) لم يكن أحد يراقب محيط المجمع الإرهابي ، ليس كما هو الحال في الخارج. أيضًا (المفسد الصغير) كان منزعجًا بعض الشيء من مقتل مرشد رحلة استكشافية في وقت مبكر جدًا ، كما يحدث في وقت مبكر جدًا ، لكنني أعتقد أنه لو نجت ، لكان هناك رصيد من أربعة رهائن ، رجلين وامرأتين. أفترض أن هذا قد تم على الرغم من تسليط الضوء على شخصية Serinda Swan ، حيث كانت محور اهتمامهم الرئيسي ، وبالتالي لكوني من محبي Serinda ربما أحتاج إلى إبقاء فمي مغلقًا ، هاها!



العمل ممتاز ، فنحن نرى مجموعة متنوعة من الأشياء التي تحفز محاكاة الحرب التي هي جزء من كابوسه المتكرر ، والعديد من مشاهد اللعب بالأسلحة النارية والقتال اليدوي. لم يكن المزيج فوق القمة ، ولا انفجارات مايكل باي ، أكثر واقعية ، وهي لمسة لطيفة. مجد لفريق الموسيقى والتأليف بأكمله ، تراجعت النتيجة وتدفق مع الملحمة ، متوترة في اللحظات المناسبة ، مع بناء تصعيد هائل أثناء الحركة.


بشكل عام ، "Redemption Day" هو انفجار للطاقة والقلق ، يستحق إعادة المشاهدة ، وامتلاكه ، تقييم قوي 8 من 10. Serinda Swan هي ممثلة رائعة ، مليئة بالقلب والفكر والموهبة ، أنا حقًا استمتعت بشخصيتها وعواطفها.



"يوم الاسترداد" متاح في مسارح مختارة في 8 يناير وفي العرض الرقمي وعند الطلب في 12 يناير من Saban Films.


معلومات الفيلم

قبطان مشاة البحرية الأمريكية الحاصل على وسام ينطلق في مهمة جريئة لإنقاذ زوجته المخطوفة من الإرهابيين في المغرب.

تقييم: R (العنف واللغة)

النوع: الغموض والتشويق والعمل

اللغة الأصلية: الإنجليزية

مخرج: هشام حجي

منتج: هشام الحاج ، ديفيد ZIlberberg

كاتب: هشام الحاج ، سام Chouia

تاريخ الإصدار (المسارح): 8 يناير 2021  محدودة

تاريخ الإصدار (التدفق): 12 يناير 2021

مدة العرض: 1 ساعة 40 د

إنتاج المشترك: أفلام H ، فيلم Redemption ، Buffalo 8 Productions

ابعاد متزنة: النطاق (2.35: 1)


الممثلون وطاقم العمل

غاري دوردان براد باكستون

 
سيريندا سوان كيت باكستون

  
إرني هدسون إد باكستون

 
أندي جارسيا السفير ويليامز

 
سامي نصري جعفر الهادي

 
روبرت كنيبر لوبي النفط الغامض

  
مراجعات الجمهور ليوم الاسترداد
لا توجد مراجعات مميزة لـ Redemption Day لأن الفيلم لم يصدر بعد (8 يناير 2021).

 

مشاهده  فيلم REDEMPTION DAY 2021 يوم الفداء مترجم اون لاين / حريتي

 





@@@@@




The Times ملتزمة بمراجعة إصدارات الأفلام المسرحية أثناء وباء COVID-19 . لأن moviegoing ينطوي على مخاطر خلال هذا الوقت، نذكر القراء إلى اتباع المبادئ التوجيهية للصحة والسلامة كما حددها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها و مسؤولي الصحة المحليين .

غاري دوردان يستحق الأفضل. نجم "CSI" السابق ، والمعروف أيضًا باسم "Alien: Resurrection" ، له حضور قوي على الشاشة يشير إلى وجود شيء أعمق تحت السطح. لسوء الحظ ، دور نجمه في فيلم الخطف التشويقي "يوم الفداء" ، وهو الفيلم الذي أخرجه المنتج المغربي هشام حجي ، ليس أداة التنقيب عن هذا الشيء. على الرغم من أن حاجي قد جمع طاقمًا داعمًا مثيرًا للإعجاب ، بما في ذلك آندي جارسيا ومارتن دونوفان وإيرني هدسون والممثلة الكندية سيريندا سوان، سيناريو الحاجي ، وسام شوية ، وليمور سيفان مملة بشكل مخيف ومتخلف ، ومليئة بالحوار اللطيف ، والعرج. ليس هناك إثارة يمكن العثور عليها في هذا الفيلم المثير المزعوم ، وهو تمرين اختطاف عن ظهر قلب يتم تسجيله مع تناثر الدم الرقمي والنتيجة المثيرة للغاية ، والتي تشير بشكل غامض إلى الأزمات العالمية منذ خمس سنوات.

دوردان هو براد باكستون ، جندي سابق في مشاة البحرية تطارده كوابيس مهمة إغاثية انحرفت في سوريا. زوجته ، كيت (سوان) ، عالمة آثار اكتشفت مؤخرًا مدينة قديمة تحت الصحراء المغربية تأمل أن تكشف عن اكتشافات مهمة حول أصول الحياة البشرية. يشجع براد كيت على القيام بالرحلة ، لكن لم يمر 24 ساعة قبل أن يتلقى المكالمة التي تفيد باختطافها من قبل إرهابي فرنسي جزائري مستوحى من تنظيم الدولة الإسلامية ، جعفر الهادي ( سامي الناصري ) ، بعد أن تجولت عبر الحدود الجزائرية. بالنسبة لبراد ، مفاوض الرهائن ، هذا يعني أن الوقت قد حان ليصعد وينقذ زوجته.

إنها قصتك الأساسية لإنقاذ الفتاة ، مع كل العقبات والحلفاء على طول الطريق الذي قد تتوقعه ، جنبًا إلى جنب مع لمعان نفض الغبار المباشر إلى الفيديو. تحتوي المشاهد القتالية على إثارة مشاهدة شخص آخر يلعب "Call of Duty" . مشاهد القتال القليلة هي رصاصة بعمق. حتى المتأنق التقني الذي يجب أن يكون مرتاحًا كوميديًا لا يقدم أي نكات أبدًا (باستثناء الإشارة إلى نفسه باسم "XL Neo"). إن قيم الإنتاج غير المتسقة بشكل كبير من مشهد إلى آخر تجعله يبدو وكأنه فيلمين مختلفين. هناك انفجارات محسّنة بالكمبيوتر ، بالإضافة إلى العديد والعديد من الطلقات الطويلة والمكثفة بواسطة طائرات بدون طيار لمختلف المركبات التي كانت تسير عبر الصحراء ، لكن يبدو أن غرفة العمليات سرقوا رصاصة في زاوية مركز أعمال فندق متوسط ​​الميزانية ، و ثم ضاعف ذلك لمجموعة الإحاطة الصحفية.


أنت تنتظر تطورًا لا يأتي أبدًا ، أو يتم الكشف عن شيء آخر (وهناك فرص) ، لكن لا ، إنه أمر واضح ومباشر طوال الطريق. الخطف ، والفدية ، ومقاطع الفيديو للرهائن الملطخين بالدماء وهم يرتجفون قبل السيوف ، وأفراد البحرية الأختام يطلقون النار على المكان ، وما إلى ذلك. هناك بعض المناقشات الغامضة حول تأثير لوبي النفط على الإنقاذ ، مثل السفير الأمريكي المتشدد بالسيجار (غارسيا) والدبلوماسي الباكي من نوع ما (دونوفان) يتردد في التصرف لأنه قد يساعد في نوع من صفقة النفط. لم يتم شرح ذلك تمامًا أبدًا ، على الرغم من فتح بطاقات العنوان التي تعلن قوة وأهمية النفط ، وظهور لا يمكن تفسيره في الساعة الحادية عشرة من أحد أعضاء جماعة الضغط الزيتية بلمسة Foghorn Leghorn في جلسة كولونيل ساندرز الكاملة التي تؤكد تأثيرها غير الضروري.

من السهل أن تتحدث عن مشكلات الإنتاج التي ابتليت بها "يوم الخلاص" لأنه لا يوجد الكثير لتفكر فيه مع قصة بهذه المسطحة. لا توجد أقواس شخصية لهؤلاء الأبطال. إنهم يتصرفون كما تتوقع منهم ، مما يجعلك تتساءل عما إذا حدث أي نمو شخصي كبير قبل الأحداث التي تم تصويرها في الفيلم. حتى العنوان محير: "يوم الفداء"؟ لمن؟ على ماذا؟ هذه هي الأسئلة الوجودية التي قد تطرحها على نفسك مع بدء الاعتمادات.

كاتي والش ناقد أفلام من خدمة أخبار تريبيون.

'يوم الفداء'
يعرف معظمنا غاري دوردان باسم واريك براون في الجريمة / الدراما الناجحة CSI: Crime Scene Investigation ، استعد الآن لمشاهدة Gary وهو يغير الجوانب وأنشئ عدد الجثث في فيلمه الأخير - Redemption Day.

يحصل غاري على فرصة لقيادة هذا الإثارة / الإثارة وإحياء شخصية براد باكستون ، بينما تقودنا الملصقات والمقطورات إلى الاعتقاد بأننا في جولة من مركبة الحركة المطحنة ، يقدم يوم الفداء المزيد من الحركة القائمة على الشخصية فيلم. يعاني براد باكستون من اضطراب ما بعد الصدمة ويقاتل شياطينه الشخصية طوال الفيلم ، ويقدم غاري أداءً معقولاً ويحمل هذه المشاهد بشكل جيد.

لدى Gary أيضًا فريق دعم رائع تحت تصرفه مثل Ernie Hudson و Andy Garcia و Serinda Swan. يقدم كل منهم أداءً قويًا عند ظهوره على الشاشة.

يقدم هشام حاجي فيلماً قوياً مليئاً بالإثارة يعرض بعض مشاهد الأكشن الممتعة وخاتمة صاخبة مع شخصيات رائعة وبطل رئيسي رائع في شكل براد باكستون.
يوم الخلاص مليء بالقصة والقلب ويقدم إصلاحًا للعمل الذي كنا نتوق إليه.
مشاهدة فيلم 2021 Redemption Day مترجم
 الوقت : 99 دقيقة
 الكاتب : Hicham Hajji
 الاخراج : Hicham Hajji
 القسم : اعمال ستعرض قريبا
 سلسلة : افضل افلام اكشن 2021
 اللغة : مترجمة للعربية
 النوع : اثارة , اكشن
 الممثلين : Andy Garcia , Brice Bexter , Gary Dourdan , Serinda Swan
 الرابط المختصر https://arabimovies.com/?p=8527
تحميل و مشاهدة فيلم 2021 Redemption Day مترجم
فيلم 2021 Redemption Day مترجم
مشاهد الاعلان
شاهدة الان
 cima4u
 egybest
 egybest فيلم 2021 Redemption Day
 Redemption Day شاهد فور يويو
 shahid4u
 shahid4u فيلم 2021 Redemption Day
 أفلام أكشن adventure
 افلام 2021
 افلام ايجي بست
 ايجي بست فيلم 2021 Redemption Day
 تحميل فيلم 2021 Redemption Day arblionz
 تحميل فيلم 2021 Redemption Day cima4u
 تحميل فيلم 2021 Redemption Day egybest
 تحميل فيلم 2021 Redemption Day shahid4u
 تحميل فيلم 2021 Redemption Day مترجم
 عربي موفيز
 فلم 2021 Redemption Day
 فيلم 2021 2021 Redemption Day مترجم اون لاين
 فيلم 2021 Redemption Day
 فيلم 2021 Redemption Day cimaclub
 فيلم 2021 Redemption Day movizland
 فيلم 2021 Redemption Day دارداركوم
 فيلم 2021 Redemption Day سيما كلوب
 فيلم 2021 Redemption Day سينما للجميع
 فيلم 2021 Redemption Day كامل
 فيلم 2021 Redemption Day مترجم اون لاين
 فيلم اكشن Redemption Day
 قصة فيلم 2021 Redemption Day
 مشاهدة فلم 2021 Redemption Day
 مشاهدة فيلم 2021 Redemption Day مترجم اون لاين

reaction:

تعليقات