zinano زينانو( شرح – شروط البيع والشراء – إرشادات السلامة – الخدمات – الخصوصية )

0 38

  

zinano زينانو( شرح - شروط البيع والشراء - إرشادات السلامة - الخدمات - الخصوصية )
zinano زينانو( شرح – شروط البيع والشراء – إرشادات السلامة – الخدمات – الخصوصية )

zinano زينانو( شرح – شروط البيع والشراء – إرشادات السلامة – الخدمات – الخصوصية )

zinano زينانو ) شروط البيع والشراء 

 أحكام خاصة بالبائع (مقدم الخدمة):
عند إضافة خدمة جديدة ، يجب مراعاة بعض الأمور المهمة:
– وضع عنوان جيد وجذاب لهذه الخدمة.
– لإضافة وصف دقيق وكامل لمحتوى الخدمة وما الذي ستنجزه والمزايا التي ستوفرها
– اختر صورة تشير إلى الخدمة التي ستقدمها.
– تسعير الخدمة بتحديد سعر مناسب للخدمة التي ستقوم بتنفيذها وكذلك تحديد وقت مناسب للتنفيذ بحيث لا يتأخر تسليم الخدمة للمشتري وإلا سيتمكن من إلغاء الخدمة بعد تاريخ محدد
– عدم مطالبة مقدم الطلب (المشتري) بأي بيانات غير ضرورية لتنفيذ الخدمة
– عدم تنفيذ أي طلب أو خدمة لم تظهر لك ولم تستلم إشعار من الموقع يطلب الخدمة منك
– عند تنفيذ الخدمة فأنت تستحق قيمة الخدمة وفق قواعد سحب الأرباح من موقع Zinano زينانو وفق الآليات المتفق عليها.
– في بعض الخدمات الخاصة وجميع الخدمات المالية يجب عليك التواصل مع ادارة الموقع قبل نشرها على الموقع ، احذر من تقديم الخدمة قبل أن يتم تنفيذها بشكل كامل وجيد ومتابعة مع المشتري بحيث تكون جميع الأمور المتعلقة بالخدمة واضح له. لا تحاول أو تشارك في التواصل مع المشتري خارج الموقع لأن هذا قد يعرض حسابك للحظر ويفقد رصيدك مع الموقع.
 أحكام خاصة بالمشتري (متلقي الخدمة):
– اقرأ عنوان الخدمة ووصفه جيدًا. هذا ما ستحصل عليه ولا تطلب من البائع خدمة أخرى تختلف عن الوصف الذي طلبته.
– قبل طلب الخدمة يجب التواصل مع البائع (مزود الخدمة) عبر الطرق المتاحة على الموقع للتواصل.
– اسأل البائع (مزود الخدمة) عن أي تفاصيل قد لا تكون واضحة قبل شراء أو طلب الخدمة.
– إذا طلب منك البائع (مزود الخدمة) أي معلومات شخصية مثل كلمات المرور أو رقم الهاتف أو أي بيانات شخصية أخرى ، فإنك تتحمل المسؤولية الكاملة نتيجة لهذا السلوك.
– عند حدوث مشكلة مع البائع (مزود الخدمة) ، حاول حلها معه بطريقة ودية ، طالما أن حالة الخدمة “جارية” ، حيث لم يتسلم المال بعد.
– بعد قيام البائع (مزود الخدمة) بتقديم الطلب وتحويله إلى “تم التسليم” ، يكون لديك 3 أيام كاملة من تاريخ التسليم لمراجعة الخدمة. وفي نفس الوقت ، يتم فقدان الأموال المخصصة للخدمة في حيازة الموقع.
– بمجرد أن ينقر البائع على زر (Deliver the service) ، ستنتقل الخدمة من (قيد التقدم) إلى (Delivered) وفي هذه الحالة يُفترض أنك قد تلقيت الخدمة بالفعل وفي حالة عدم تلقيك أي شيء أنت فقط يجب الاتصال بمسؤول الموقع وتوضيح المشكلة وذلك في غضون ثلاثة أيام فقط ، وإذا انقضت هذه الفترة ، فقد لا يتمكن الموقع من تقديم المساعدة.
– في حالة عدم قيام البائع بالرد على الخدمة أو توصيلها أو تأخير التسليم في غضون ثلاثة أيام ، يحق لك إلغاء الطلب بالضغط على الزر (إلغاء الخدمة) في هذه الحالة ، سيتم رد الأموال الخاصة بالخدمة مباشرة إلى حسابك الحساب.
– لا تتصل بالبائع أو تدفع له خارج الموقع لأن أي تعاملات بينك وبين البائع خارج آليات الموقع ، فإنك تتحمل المسؤولية الشخصية الكاملة نتيجة لذلك. الموقع غير مسؤول عن حمايتك في هذه الحالة.
– لا تلغي الخدمة المقدمة من البائع إذا تم تسليمها في الوقت المحدد وكانت جيدة وكاملة وفي هذه الحالة سيواجه إلغاء حسابك ليتم تعليق حسابك.

( zinano – زينانو ) سياسة الاسترداد والإرجاع

نشكرك على اختيار Zinano زينانو   لشراء خدماتك المفضلة ، ويسعدنا خدمتك ، ولكن في بعض الأحيان قد يتغير رأيك فيما يتعلق بخدمة معينة قمت بشرائها من الموقع. سنبذل قصارى جهدنا في Zinano لجعل عملية الإرجاع أو الاستبدال بسيطة وسلسة قدر الإمكان.
   يضمن موقع زينانو للمستخدم حقوقه سواء كان مقدم الخدمة أو أنت كمستفيد من الخدمة ، فلا داعي للقلق فقد سهلنا عملية الاستبدال أو الإرجاع لك من خلال إجراءات بسيطة. موقع زينانو بدوره وسيط بين البائع والمشتري ويضمن حق الجميع ويتعامل معك بإنصاف. سيبقى المبلغ المدفوع مقابل الخدمة على الموقع لفترة محددة في حالة حدوث أي مشكلة ، سنقوم بتحليل الموقف واختيار القرار المناسب لإرضاء عملائنا.
   يحق للمستهلك الحصول على أي خدمة ، ولكن الموقع لديه سياسة تتعلق بشروط وأحكام الاستبدال والمرتجعات.
   إرجاع المشتريات أو تبادلها هو واجبنا ، ولكن هناك سياسة تتعلق بالفترة المحددة وكذلك قواعد أخرى. يجب أن يأتي الخطأ من البائع في هذه الحالة وبعد توضيح العيب في الطلب فور استلامه تواصل معنا ولا تتردد في مراسلتنا على الفور وتوضيح المشكلة وسيتم حلها واستعادة حقك خلال 24 ساعة .
   يحق للمستهلك استبدال الخدمة أو استرداد المبلغ المدفوع في حالة الاحتيال ، حتى بعد الموعد النهائي المعتمد في سياسة الموقع ، الغش ليس من سماتنا.
   الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الإرجاع والاستبدال:
   فقدان أي بيانات تتعلق بالعميل أثناء عملية الاستبدال أو الاسترجاع.
   إساءة استخدامك للخدمة المطلوبة أو محاولة الاحتيال عن طريق أخذ المعلومات التي تستحقها كمشتري ثم رفض الخدمة أو طلب التعويض
   يجب أن يكون طلب الاسترجاع والاستبدال في حالة وجود خلل في جودة الخدمة ، أو عندما لا يتطابق تعريف الخدمة أو المنتج مع الواقع وكان الخطأ صادر عن Zinano.netزينانو   بخلاف ذلك لا نتحمل أي مسؤوليات أخرى.
   الاستبدال أو الاسترداد خلال المدة المحددة لأربع وعشرين ساعة من تاريخ الاستلام ، إذا تجاوزت هذه الفترة فلا يمكنك رفض الخدمة.
   إذا تم استيفاء شروط الاستبدال أو الاسترداد ، يجب على البائع إعادة المبلغ المدفوع بنفس طريقة الدفع التي تم بها الشراء.
   إن خدمة عملائنا وتوفير الراحة لهم هو هدفنا وأولويتنا.
   ستظل حقوقك محفوظة دائمًا مع Zinano .

( zinano – زينانو ) إرشادات السلامة

 تعليمات الأمان
 1 . كيف تضمن Zinano حقوقي؟
– تصف هذه الصفحة تعليمات الأمان التي يجب على كل مشترك معرفتها لحماية نفسه والتعامل بشكل صحيح على الموقع وحفظ حقوقه وحماية حسابه.
– تضمن Zinano حقوقك الكاملة ، فكن على يقين عند شراء أو بيع أي خدمة على الموقع.
– تعمل زينانو كوسيط بين المشتري والبائع وتحمي الحقوق المالية لكلا الطرفين ، بشرط اتباع شروط الموقع وكذلك شروط الضمان ، إلى جانب اتباع إرشادات السلامة والحفاظ على الحذر التواصل مع طاقم خدمة العملاء.
– قامت إدارة الموقع بوضع مجموعة من تعليمات السلامة ، وشروط واضحة للاستفادة من خدمات الموقع ، ستجدها ضمن الأقسام المختلفة في خانة الوصف ، والالتزام بهذه التعليمات سيضمن حقوقك والاستفادة من خدمة آمنة من شأنها أن تجنب أي مخاطر محتملة ، أو حظر حسابك على الموقع
– قد يؤدي عدم اتباع إرشادات الأمان إلى ضياع حقوقك ، وحتى الحذف الدائم لحسابك من الموقع ولن يتم استرداد الأموال المدفوعة في بعض الحالات.
– سيتم إخطارك في حالة وجود أي مخالفات بسيطة لتصحيحها ومتابعة عملك.
– إرشادات السلامة ليست قواعد صارمة ، وحتى لو كانت كذلك ، فإنها تجعل معاملاتك أسهل وأكثر أمانًا.
– في حالة سرقة الأموال يتم سحب الخدمة والمال المدفوع ، ويغلق الحساب حتى معرفة صاحب المال.
إرشادات حول ما يحظر القيام به في الموقع حفاظاً على سلامتك:
من أجل سلامتك وحماية حقوقك ، يرجى تجنب ما يلي:
 – تجنب إدخال انتحال اسم مشترك آخر ، أو إدخال اسم قد تعتبره الإدارة غير مناسب ، وتجنب تقديم بيانات أو عناوين كاذبة ، وبناءً عليه ، يجب عليك استخدام معلوماتك الشخصية الصحيحة ، لأنك ستحتاج إليها لإثبات حقوقك ، المطالبة بها ، ثم استعادتها.
 – احرص على عدم تقديم معلومات شخصية إضافية إلى أي طرف ، بخلاف ما هو محدد في اللوائح المعمول بها ، حيث قد يؤدي ذلك إلى الاحتيال أو سرقة معلوماتك الشخصية.
 – تجنب طلب نفس الخدمة عدة مرات بشكل يدعو إلى الشك ، وتجنب شراء الخدمات لأغراض التقييم إذا ثبت أنه تم حذف حسابات الطرفين.
 – تجنب التعامل والتواصل خارج الموقع مع الطرف الآخر بشأن الخدمة المقدمة ، فهذا يعد مخالفة صريحة لأنظمة الموقع ، بالإضافة إلى عدم قدرة الموقع على الحفاظ على حقوقك في هذه الحالة.
نصائح حول ما يجب تجنبه للحفاظ على حسابك نشطًا:
للحفاظ على حسابك نشطًا وللحفاظ على حقوقك ، يرجى تجنب ما يلي:
 – تجنب تقديم أي خدمة لا تتوافق مع شروط الاستخدام ، واعلم أن إدارة Zinano ستقوم بحذفها ، ويقوم فريق العمل دائمًا بمراقبة جميع منشورات الموقع.
 – احذر من أي عمل أو خدمة غير قانونية ، أو من استخدام عبارات غير لائقة ، لأن هذا إهانة للآخرين ولنا ، فلا تحرجنا من خلال انتهاك أحكام الموقع ، حتى لا تحرجك بشطبها.
 – تجنب إهانة أي مستخدم في الموقع مهما كان لونه أو دينه أو عرقه ، فقبول الاختلاف جزء من ثقافتنا ، واحذر من دخول الموقع لإهانة الآخرين أو مضايقتهم.
 – الحرص على عدم المساس بالدين الإسلامي في تعاليمه ، أو أحكامه ، أو مخالفة سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، فهذا يعتبر إهانة لنا.
 – تجنب أي خدمة تزعج الحياء ، أو بها أي مواد إباحية ، مثل وصفها بأي نوع من أنواع العري ، أو أي محتوى جنسي بأي شكل من الأشكال.
 – الحرص على عدم تضمين الفيروسات أو نصب كمين لشخص آخر أو ما شابه ذلك مما يعتبر غير أخلاقي.
 – توخ الحذر بشأن جمع المعلومات الشخصية عن المستخدمين لأغراض تجارية أو غير قانونية.
 – تجنب نشر أي خدمة أو محتوى يتعارض مع فئة الخدمات أو الموضوعات ، المصنفة تحتها ، أو نشر نفس الخدمة في أكثر من فئة من الخدمات.
 – احذر من انتهاك حرمة الموقع ومحاولة الدخول إلى قاعدة بيانات  Zinano.net أو الوصول إلى أي خادم أو جهاز تابع لنا.
 – تجنب أي اتفاق أو اتصال مع أحد المشتركين خارج موقع زينانو ، إذا تم إثبات ذلك فسيتم حظر حسابك ، وقد يحرمك ذلك من رصيدك في الموقع.
إجراءات عامة تضمن سلامتك وتحافظ على حقوقك:
 – يجب التواصل مع إدارة الموقع في حال حدوث أي مشكلة وذلك من خلال الوسائل المذكورة في خانة الوصف.
 – الالتزام بشروط الاستخدام والأحكام العامة للموقع ومراجعتها بشكل دوري للتنبيه إلى أي تغييرات جديدة.
 – الالتزام بشروط التنفيذ ومواصفات الجودة في الخدمات المقدمة.
 – يتأكد المشتري من مواصفات أي خدمة مطلوبة ، ويسأل عن أي غموض فيها ، والرد من مزود الخدمة للمشتري ، وتوضيح جميع الأمور غير الواضحة حول الخدمة.
 – الالتزام الكامل بالقوانين الدولية أو الفيدرالية أو الوطنية أو المحلية المتعلقة بحقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو غيرها من قوانين حقوق الملكية الفكرية.
 – يجب على كل مشترك تحمل مسؤولياته والتحقق من جميع المنشورات الواردة في حسابه ومحتواه.
 – عند تقديم عنوان بريدي خاص للتراسل معه ، وعند تخصيص كلمة مرور لحسابه ، يحرص المشترك على حماية كلمة المرور وبياناته الخاصة والحفاظ على استعماله الشخصي ، وعدم مشاركتها مع الآخرين. يشير استخدام حسابك من قبل طرف آخر إلى أنك لم تحمي نفسك جيدًا ، وإدارة Zinano زينانو   ليست مسؤولة عن أي خرق لحسابك.

- Advertisement -

( zinano – زينانو ) شروط الخدمة

شروط الخدمة
 1- شروط الاستخدام والأحكام العامة:
 – يحرص موقع  Zinano.net على توضيح شروط الاستخدام والأحكام العامة التي تحكم العلاقة بين الموقع وعملائه من جهة ، والعملاء فيما بينهم من جهة أخرى ، بحيث تسير المعاملات عبر الموقع بسلاسة.
 – في حالة وجود أي نزاع ، يلتزم الأطراف بتطبيق هذه الأحكام.
 – تتغير شروط الاستخدام من وقت لآخر للحصول على خدمة أفضل وجودة أعلى ، وفي حالة إجراء مثل هذه التغييرات ، سيعرض الموقع إخطارات واضحة بحيث يكون المستخدم على علم بها ، ويجب على المشتركين الانتباه إلى هذه التغييرات عن طريق التحقق بشكل دوري من مربع الوصف.
– في حالة ملاحظة أي غموض جزئي أو وجود خطأ في تفاصيل هذه السياسة ، يرجى إعلامنا بذلك.
 – أي مخالفة لهذه الأحكام من قبل العميل أو المستخدم ستعرض حسابه للحظر أو الإيقاف دون إشعار مسبق مع احتمال خسارة أي مبلغ من المال المودع في الموقع في بعض الحالات الخاصة.
 – التسجيل في الموقع هو إقرار ضمني بقبول هذه الشروط والأحكام ، وأن البيانات المقدمة للموقع صحيحة وكاملة.
 – يلتزم المستخدم بعدم القيام بأية محاولات لانتحال اسم مستخدم آخر على الموقع ، وأنه لن يستخدم اسمًا قد تعتبره الإدارة غير مناسب ، مثل أرقام الهواتف والأسماء المخادعة لشخصيات مشهورة وأسماء غير مفهومة … إلخ. .
 – تحتفظ إدارة Zinano.com بالحق الكامل في مراقبة أي محتوى يدخله المستخدم دون طلب ذلك ، لأنه لا يمكنها مراقبة كل مدخلات المستخدم.
 – لها أيضًا الحق في إزالة أي إدخالات تنتهك هذه الشروط أو الأحكام المتفق عليها.
 2- حق المؤلف والملكية الفكرية والأدبية:
 – تحمي قوانين حقوق النشر المحلية والدولية والمعاهدات الدولية جميع محتويات هذا الموقع ، ومن خلال الاشتراك فيه ، يوافق المستخدم ضمنيًا ودون لبس على الالتزام بأحكام وقوانين حقوق النشر والملكية الفكرية والأدبية لجميع المنشورات والمحتوى الذي يظهر على صفحاته.
 3- مخالفات شروط الاستخدام:
 – جميع المدخلات أو الخدمات غير القانونية أو الضارة والتي تكون على النحو التالي:
يمثل التهديد أو الإساءة أو القذف أو القذف أو انتهاك الحرمة أو أية معلومات ضارة بالقصر.
ذات طابع سياسي أو نقد لأي حكومة أو موظف في الدوائر الحكومية في أي منطقة أو ولاية قضائية.
ذات طبيعة عنصرية أو تمييزية تجاه أي عرق أو دين أو جنس أو أقلية أو عقيدة أو أي مجموعة من الأفراد ، مهما كانوا.
معاداة الإسلام ، أو الاستخفاف بالدين الإسلامي ، أو الذات الإلهية ، أو الرسل بأي شكل من الأشكال.
ذات طبيعة إباحية أو بها أي شكل من أشكال العري أو محتوى جنسي صريح أو منحرف أو شاذ.
يحتوي على إعلان لبيع أي شيء غير قانوني بموجب أي قانون أو لائحة سارية في السلطة القانونية التي يتم بيع المنتج إليها أو إليها.
قم بتضمين روابط لمواقع أخرى أو حسابات شخصية أو أرقام هواتف أو ما شابه ذلك.
أو ما تم الاتفاق عليه بين البائع والمشتري على شراء خدماته لأغراض التقييم فقط ، أو التمويه ، مما يؤدي إلى حظر الحسابين معًا.
يحتوي على أي فيروسات برمجية أو برامج اختراق مما يعرف باسم أحصنة طروادة أو الفيروسات المتنقلة الإلكترونية أو القنابل المنطقية أو غيرها من مواد البرامج الضارة أو الضارة.
انتهاكًا لأي قوانين دولية أو اتحادية أو وطنية أو محلية أو معاهدات حقوق النشر وحقوق النشر الدولية أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو قوانين حقوق الملكية الفكرية الأخرى.
انتحال شخصية شخص آخر.
يقدم عناوين اتصال مضللة بحيث لا يمكن الوصول إلى مالكها.
مطالبة المشتركين في الموقع بالتواصل خارج الموقع بأي وسيلة بريد إلكتروني – هاتف – سكايب – ماسنجر وغيرها من وسائل الاتصال.
استخدم الموقع لجمع معلومات شخصية عن المستخدمين لأغراض تجارية أو غير قانونية.
مضايقة أو مطاردة مستخدمين آخرين للموقع.
نشر محتوى غير لائق أو غير مرتبط بفئة الخدمات أو الموضوعات أو موضوع المناقشة التي تم نشر هذا المحتوى فيها.
نشر نفس الخدمة في أكثر من فئتين من الخدمات.
محاولة الدخول دون إذن إلى الموقع أو إلى الخادم الموجود عليه الموقع أو إلى أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة بالموقع.
أن يطلب المستخدم نفس الخدمة أو يقدمها أكثر من مرة وفي حالة حدوث ذلك يتم حذف حساب مقدم الخدمة والمشتري.
عدم تقديم الخدمة بشكل واضح مع صورة تمثل الخدمة المقدمة مع تحديد السعر المناسب للخدمة.
 – يتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن جميع محتوياته التي يقوم برفعها ونشرها عبر الموقع.
 – يلتزم المستخدم بعدم الاتفاق مع بائع أو مشتري على التعامل معه خارج موقع  Zinano.net وعدم الالتزام بذلك ، يتكبد المستخدم حظر حسابه ويفقد كل رصيده الحالي على الموقع إذا ثبت ذلك اتصل ببائع أو مشتري لغرض التعامل خارج موقع Zinano.net.
 – يختار المشترك كلمة مرور لحسابه ، ويقوم بإدخال عنوانه البريدي الخاص للتواصل معه ، وتقع مسؤولية حماية كلمة المرور هذه وعدم مشاركتها أو نشرها على عاتق المشترك ، وفي حالة إجراء أي معاملات باستخدام كلمة المرور هذه ، يتحمل المشترك جميع المسؤوليات التي ينطوي عليها.
 4- عدم المسؤولية القانونية:
 – يقر المستخدم بأنه يتحمل كافة المسؤوليات القانونية عن طبيعة استخدامه لموقع Zinano.net.
 – Zinano.com تخلي مسؤوليتها إلى أقصى حد يسمح به القانون من تحمل المسؤولية عن أي خسائر أو نفقات يتكبدها المستخدم ، أو يتعرض لها هو أو أي طرف آخر نتيجة لاستخدام الموقع.
 – تبذل إدارة موقع  Zinano.net قصارى جهدها لضمان استمرار الموقع في العمل دون مشاكل ، ولكن لا تقل الأخطاء والسهو أو الانقطاعات التي قد تحدث في أي وقت ، في حالات انقطاع الخدمة أو الحذف أو الأخطاء على الموقع ، أو في حالة عدم القدرة على استخدام الخدمة ، أو التأخير ، تتوقع الإدارة من المستخدمين التحلي بالصبر حتى تعود الخدمة إلى طبيعتها.
 5- التبليغ عن المخالفات:
 – يحظر نشر أي محتوى ينتهك أي قوانين دولية أو فيدرالية تنتهك حقوق الاختراع أو العلامات التجارية أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى.
 – Zinano.net  زينانو  غير مسؤول عن أي محتوى يقدمه أحد المستخدمين ، في انتهاك لحقوق الملكية لمستخدم آخر ، يرجى الإبلاغ عن وجود أي انتهاكات لأي من شروط الاستخدام هذه ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا شريطة: [email protected] أن الرسالة تحتوي على ما يلي:
رابط المادة التي تعتقد أنها تنتهك شروط الخدمة.
وصف واضح ودقيق للمواد التي تعتقد أنها تنتهك شروط الخدمة.
بيان يوضح أن المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر قد تم نشرها من قبل شخص ليس مالك هذا الحق ولا شخص مخول باستخدامه.
تفاصيل عنوانك الدقيق بما في ذلك بريدك الإلكتروني.
 6- الترويج والإعلان عن أي موقع يقدم خدمات تنافسية لموقع Zinano.net:
 – تحتفظ إدارة الموقع بالحق في حذف أي خدمة وحظر حساب أي عضو يثبت أنه يقوم بعمليات الدعاية والترويج لأي موقع يقدم خدمات منافسة لموقع Zinano.net ، أو للخدمات المشتركة ، أو لأي الجهات المنافسة في موقع  Zinano.net ، وكل مشترك يقوم بذلك سيتعرض لحجب حسابه.
 7- وسائل وطرق السداد:
 – يتم الدفع من خلال Paypal – طرق الدفع Pisa – أو رصيد Zinano ، أو لدى وكلائنا في الأماكن التي لدينا فيها فروع ، بعد التنسيق مع إدارة الموقع ، والتأكد من سلامة الإجراءات.
 – بعد الدفع يحتفظ الموقع بالمبلغ المالي حتى يكمل الطرف الثاني الخدمة بالطريقة المتفق عليها بين البائع والمشتري.
 – تتقاضى Zinano 20٪ على جميع المعاملات التي تتم عبر الموقع ، ولا يُسمح للمستخدمين باستخدام أي طرق دفع أخرى ، باستثناء طرق الدفع المتاحة على Zinano.net.
 8- أحكام عامة:
 – استخدامك للموقع يعني أنك توافق تلقائيًا على شروط الاستخدام هذه في شكل إلكتروني ، وأنك لا تعترض بأي شكل من الأشكال على صلاحيتها والتزامها القانوني.
 – تمثل شروط الاستخدام هذه الاتفاقية الكاملة بينك وبين موقع الويب فيما يتعلق بموضوعها وهي تنسخ جميع الاتفاقيات والضمانات والتفاهمات والمناقشات الشفوية الحالية أو المكتوبة أو السابقة بينك وبين إدارة الموقع أو ممثلها ، سواء كانت صريحة أو ضمنية .
 – لا يشكل تأخير إدارة الموقع أو عدم ممارسة أحد الحقوق ، أو إذا لم يتصرف ضد أي انتهاك لشروط الاستخدام هذه ، تنازلاً عن حقه في ممارسته في المستقبل.
 – تعتبر أحكام شروط الاستخدام هذه قابلة للقسمة ، إذا تبين أن أيًا منها غير قانوني أو غير صالح وفقًا لأحد القوانين السارية ، فيمكن تغيير هذا الحكم أو تعديله بالقدر اللازم منطقيًا لجعله قانونيًا وصالحًا وملزمة.
 – لا يجوز لأي طرف التصرف في أي جزء من شروط الاستخدام هذه دون الحصول على إذن كتابي صريح من مالك الموقع أو من يمثله قانونًا.
– يحق لإدارة الموقع فقط التصرف وفقًا لشروط الاستخدام هذه بمجرد نشر الإشعار على الموقع.
 9- إنهاء الوصول إلى الموقع:
 – تحتفظ إدارة موقع  Zinano.net بالحق في حظرك أو منعك من دخول الموقع بسبب أي انتهاك لشروط الاستخدام هذه في أي وقت ودون الحاجة إلى إخطارك.
 – تحتفظ إدارة الموقع بحق حذف أي محتوى تضيفه إلى الموقع وفي أي وقت.
 – لا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية تجاهك أو تجاه الآخرين ناتجة عن إنهاء وصولك إلى الموقع أو حذف المحتوى الذي نشرته عليه نتيجة انتهاكك لشروط استخدام الموقع ، ويجب عليك التعهد عدم محاولة استخدام الموقع بعد هذا الإنهاء.

( zinano – زينانو ) السياسة الخاصة

 1. سياسة الخصوصية والحماية:
تلتزم إدارة الموقع ضمن الحدود التي يسمح بها قانون الهيئة المنظمة بحماية المعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع ، كالعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني … إلخ ، وعدم إفشاءها لأي طرف ثالث. علاوة على ذلك ، لن يتم تبادل أو بيع أي من هذه المعلومات إلى أي طرف ثالث طالما كان ذلك ضمن حدود إمكانيات إدارة الموقع المحتملة ، ولن يُسمح بالوصول إلى هذه المعلومات إلا للمؤهلين والمهنيين الذين تم تعيينهم من قبل لنا للإشراف على موقع زينانو.
2. كيف تضمن Zinano حقوقك:
 يضمن موقعنا ZINANO للمستخدم ، سواء كان مقدم الخدمة أو مقدم الطلب كامل الحق في ذلك ، فلا داعي لأي قلق عند طلب شراء إحدى الخدمات المعروضة على الموقع ، حيث يلعب موقعنا دور وسيط بينك وبين البائع وعند شرائك خدمة تبقى أموال الخدمة مع الموقع حتى يقوم البائع بتنفيذ طلبك ويقوم بتسليم الخدمة ثم يستلم المبلغ وفي حال واجهتك أي مشاكل فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني و توضيح المشكلة وسيتم حلها وستتم حماية حقوقك في غضون 24 ساعة من وقت إخطارنا بالمشكلة.
– يجب على المشتري عدم التواصل مع البائع أو الدفع له خارج الموقع ، لأن أي تفاعل بينه وبين البائع أو الدفع له خارج آليات الموقع سيتحمل بشكل شخصي المسؤولية الكاملة ، والموقع غير مسؤول عن حمايته في هذه الحالة .
3. كيف يحمي مستخدم الموقع خصوصيته؟
– يجب على مقدم الطلب (المشتري) عدم تقديم أي بيانات غير ضرورية عنه ، إذا طلب البائع (مزود الخدمة) منه أي معلومات شخصية مثل كلمات المرور أو رقم الهاتف أو أي بيانات شخصية أخرى ، فإنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذا السلوك.
– يجب على المشترك حماية كلمة المرور الخاصة بحسابه وعدم مشاركتها أو نشرها ، وفي حالة إجراء أي معاملات باستخدام كلمة المرور هذه ، يتحمل المشترك كافة المسؤوليات الناتجة عن ذلك.

( zinano – زينانو ) طريقة البيع 

التسجيل وتسجيل الدخول على Zinano

التسجيل على Zinano:

للتسجيل في Zinano.net  زينانو  ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الخمس ، وهي:

1. انتقل إلى “الانضمام إلينا” في الجانب العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية:

2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني:

3. انقر فوق “متابعة”:

4. الآن ، أدخل “اسم المستخدم” و “كلمة المرور” ، ثم أعد إدخال “كلمة المرور” مرة أخرى وانقر على “أوافق على الشروط”. بعد ذلك ، اضغط على “JOIN”:

5. أخيرًا ، سيتم إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته ، ويجب تأكيد تسجيلك بالنقر فوق “رابط التأكيد” في الرسالة.

تسجيل الدخول على Zinano:

لتسجيل الدخول على Zinano.net ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الـ 03 ، وهي:

1. اضغط على “تسجيل الدخول” من أعلى الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية:

2. أدخل “اسم المستخدم” و “كلمة المرور” ، ثم انقر فوق “تسجيل الدخول”:

3. الآن ، لقد أكملت العملية وستتم إعادة توجيهك إلى DASHBOARD:

( zinano – زينانو ) الشراء علي الموقع 

الشراء من زينانو:

لشراء أي خدمات من Zinano ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الست ، وهي:

1. أولاً ، تحتاج إلى اختيار الخدمة التي تريدها من الصفحة الرئيسية:

الشراء على زينانو

2. عليك أن تقرأ بعناية عنوان الخدمة ووصفها وسعرها:

3. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، فيمكنك قراءة معلومات البائع أثناء التمرير لأسفل:

4. إذا كنت ترغب في الحصول على الخدمة ، انقر فوق “اطلب الآن” من أسفل اليسار أو الجانب الأيمن:

5. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق “تحقق الآن”:

6. أخيرًا ، عليك تحديد طريقة الدفع المناسبة لك:

( zinano – زينانو ) البيع علي الموقع 

البيع على زينانو:

لبيع خدماتك على Zinano ، تحتاج إلى إكمال ملف التعريف الخاص بك أولاً. بعد ذلك ، ما عليك سوى إكمال هذه الخطوات الست لإضافة خدمتك ، وهي:

1. انقر فوق “Post a mjob” في الجانب العلوي الأيمن من DASHBOARD:

البيع على زينانو

2. الآن ، تحتاج إلى إدخال “اسم الوظيفة” و “وقت التسليم بالأيام” ، ثم اختر “فئة الوظيفة” من القائمة:

3. ثم تصف وظيفتك ومواصفاتها في مربع “وصف الوظيفة”:

4. يجب عليك إضافة صورة للوظيفة من خلال النقر على علامة “+” في أسفل اليسار:

5. يمكنك إضافة “رابط فيديو” وأي “خدمات إضافية” إذا كانت متوفرة ، ثم تحتاج إلى إضافة الكلمات الرئيسية لوظيفتك في مربع “العلامات”:

6. يمكنك إضافة “رابط فيديو” وأي “خدمات إضافية” إذا كانت متوفرة ، ثم تحتاج إلى إضافة الكلمات الرئيسية لوظيفتك في مربع “العلامات”:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.