تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt 2021 للكمبيوتر برابط مباشر – حريتي

0 76

 تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt 2021 للكمبيوتر برابط مباشر – حريتي

تحميل لعبة جاتا المصرية من أكثر ألالعاب التى يتهاتف عليها الكثير من الاطفال، ولذلك لتمتعها بالكثير من التشويق والإثاره، بالإضافه إلى أن هذه اللعبة التى تم إختيار مصر لتكون محلا لقصتها هذه المره قام بتصميمها مجموعه من الشباب المصريين خصيصا لتحاكى الواقع المصرى، فهى نسخه مطوره من لعبة جاتا سان اندرس، حيث يمكنك من خلال لعبة GTA Egypt التعرف على شوارع مصر الشعبيه وغيرها من الكثير من الأماكن مثل الأهرارمات والمساجد التى تبين أصاله وتاريخ مصر.

كما يمكنك أيضا قياده التوكتوك وهو مشهور جدا فى أماكن مصر الشعبيه، كما تستطيع تحميل لعبة جاتا المصرية ومن بعدها أن تعيش فى الكثير من الأحيان أن نكون على مرمى التصويب المباشر فى العديد من الالعاب التى تكمن فى ازدياد مستمر مما يجعلك تشعر بالعديد من الامور الممله فى نفس الوقت، الامر من خلال هذه اللعبة سوف تراه مغايرا بشكل كبير جدا عن سلسة جاتا العادية، حيث حرص المطورين لهذه اللعبة على إحداث فارق كبير جدا فيها وهذا السبب فى أنها تعد من اكثر الألعاب النجحة على الساحة الان.


تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt 2021 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt 2021 للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة جاتا المصرية الاصدار الاخير للكمبيوتر

تعتبر اللعبة الشيقه التى سوف تحصل عليها بكل سهوله من خلال هذه اللعبة التى تعد من أكثر الألعاب تشويقا وإثاره، فهى ليست كغيرها من الألعاب التى تصيبك بالملل السريع ولذلك لما تحتويه من اثاره وتشويق كبيرين مثل التى توجد فى موقعنا فى قسم تحميل العاب كمبيوتر، حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة الدخول الى المهمات المتعدده والمختلفه وانجازها، واذا اردت أيضا فيمكنك اللعب حرا دون التقيد بمهام، حيث يمكن أن تقوم باللعب حرا من خلال ركوب الطائرات والسيارات والنزول من السماء وغيرها من الأشياء الممتعه والمثيره بالإضافه الى إمكانيات شعبيه خالصه.

ذلك فى تحميل لعبة جاتا المصرية تجاه العديد من الامور التى من بينها انك من الممكن أن تقوم على كل ما تريده فى الجوانب الرسمية من خلال قيامك بعرض كل إمكانياتك المثيره فى هذا المكان الشعبى، بالإضافة إلى ذلك لفإنه تقوم اللعبة على فكرة شاب مصرى يعمل فى خارج البلاد وعند عودته الى مصر حدثت ثوره 25 يناير، وأصبح واجب عليه أن يلبى نداء بلده والهتاف بالتغيير والمساواه والوقوف بجانب أصدقاؤه وحمايتهم من تعدى الشرطه، وأيضا يمكنك الوقوف مع الشرطه بعد حدوث الأنفلات الأمنى فى البلاد ومساعدتها فى فض الإعتصامات التى كانت تجوب البلاد بالقوه وإظهار خوفك على حمايه بلدك من الضياع وهذا عناون لا مثيل له.


- Advertisement -

لعبة جاتا المصرية 2021

ذلك يجعلك فى مأمن من أن تقوم على أن تحميل لعبة جاتا المصرية ليست ذات هدف أو قصه وإنما هي لعبة من الطراز البلدى الاول فى داخل لعبة جاتا مصر الذى يمكنك من خلاله أن تلزم العديد من الامور التى من جانبك تعد شيقه، وغيرها من الأمور الأخرى المثيره التى تتداخل فى أكثر الأشياء إثاره لهذه اللعبة التى تقوم فى الأساس على متعة اللاعب وغيره من المغامرات الأخرى، كما أنك سوف تتطلع على المناظر المصريه الشعبيه التى سوف تجذبك الى رؤيتها على الحقيقه مثل الأهرامات والمساجد والمحلات التى تحمل لافتات مصريه والأعلام المصريه التى تجوب الشوارع وهذا يعد إنجاز وفكر جديد للغايه من الالعاب التى تكالب عليها العديد من الشخصيات المصريه العبقريين.

وقاموا بتجميع الأجزاء التائهه من هذه الألعاب فى سلسله جاتا التى يمكنك من تحميل لعبة جاتا المصرية أن تقوم على أساس الأصل المصرى الصافى الشعبى الذى لن تراه فى العديد من الألعاب الأخرى التى يمكن ان تتسبب لكم فى أن تقوموا بتجربتها ولا تجدون فيها الرونق والنكهة الخاصة فى التى لن تروا مثلها على الإطلاق فى نطاق الالعاب التى لا يمكن أن تقوموا من خلالها بالغوص فى الشارع الشعبى المصرى، كما أن لعبة اليوم قد تم إبتكارها من مجموعه من الأذكياء الذين لهم درايه تاما بأحوال الشاره المصرى وما ينتج منه من أفعال لا يمكنك بعد الأن أن تمر مر الكرام من بعد قيامك بتنزيل هذه اللعبة، حيث أنه من الان فصاعدا سوف تصبح هذه اللعبة هى لعبتك المفضلة.


مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنك الحصول عليها والإستمتاع بها من خلال هذه الللعبة تلك التى تعد بأنها غير الموجوده بالفعل من بين تحميل العاب العاديه ..، وهى كالاتى:


  1. اختلاف الاماكن: وجود شوارع مصريه شعبيه التى تجعلك تشعر وكأنك بداخل مصر فى أحد مناطقها الشعبيه، ووجود الأتوبيسات الشعبيه وأيضا التوكتوك، وأيضا وجود أفراد من الجيش المصري والشرطه، بالإضافه الى سيارات الشرطه والجيش التى تملأ الشوارع.
  2. مميزات تشغيل اللعبه: لا تحتاج لعبة GTA Egypt الى إمكانيات عاليه لتشغيلها حيث يمكن لللاعب التمتع بهذه العبه بدون الحصول على مواصفات عاليه لجهاز الكمبيوتر بالإضافه الى أن مساحتها ليست بالكبيره، وهذا ما سنطلعكم عليه فى الاسفل.
  3. ميزه التحميل المباشر: فمن خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، سوف نقدم لكم رابط للتحميل المباشر، فموقنا يهتم براحه الزائر وتوفير أيسر الطرق من أجل تحميل اللعبة باقل مجهود.
  4. أمكان تغير الزى: حيثي يتوفر لك من خلال تحميل لعبة جاتا المصرية، تغير ملابسك الى ملابس مصريه شعبيه، بالإضافه الى توافر مناطق تتيح لك تغير هذه الملابس.

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: 10 ,Windows 7,8, 8.1
  2. كارت الشاشه: 128 MB DirectX 9.0c compliant video card (NVIDIA GeForce 6 series)
  3. المعالج: Pentium 4 or Athlon XP
  4. رامات: “4جيجا”
  5. مساحه فارغه: 4.7 GB

رابط تحميل لعبة جاتا المصرية 2021 مع الشفرات



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.