أكثر5 نظريات غريبة عن لعبة GTA 5, “تريفور” شيطان وغيرها. – حريتي

0 194

 أكثر5 نظريات غريبة عن لعبة GTA 5, “تريفور” شيطان وغيرها. – حريتي


- Advertisement -

ما زالت لعبة GTA 5 تؤدي بقوة حتى هذه اللحظة, واعتقد بأنها مستقبلا ستحصل على لقب اكثر عنوان مستمر في تاريخ العاب الفيديو سواء على مستوى المبيعات او حتى عدد اللاعبين النشطين على الشبكة, لكن ما رفع من شهرة اللعبة اكثر هو سمعتها وايضا الاسرار المتواجدة فيها وكذلك النظريات التي انتشرت عنها.

سنتحدث معا هنا عن اغرب 5 نظريات خرجت عن لعبة GTA 5 منها ما هو منطقي نوعا ما ومنها ما هو خارج تماما عن نطاق المنطق ولكن في المجمل العام هذه النظريات والتحليلات خرجت بسبب حب اللاعبين للعبة وتعلقهم بها, بلا اية اطالة لنبدأ..

شخصية تريفور في اللعبة ليست انسانية بل اقرب للشيطان

من اكثر الشخصيات التي اثارت جدلا واسعا بين اللاعبين في هذه الصناعة هي شخصية “تريفور” في اللعبة, لكن احدى اكثر النظريات التي اثارت جدلا واسعا كانت خروج احد المستخدمين على موقع Reddit مدعيا بشكل قاطع ان هذه الشخصية ليست انسانية ابدا بل هي اقرب الى الشيطان كونها تحب بشكل عجيب افتعال المشاكل وقتل الناس وإراقة الدماء وغيرها, فما هو رأيكم انتم متابعينا خصوصا عشاق اللعبة والشخصية نفسها..؟

اللعبة في الاصل فيلم يشرح بشكل منفصل اقسامها واحداثها

احد المستخدمين ايضا على موقع Reddit ادعى بأن اللعبة عبارة عن فيلم اكشن واثارة تتخلله الدراما المشوقة مقسومة ما بين ثلاث شخصيات رئيسية لكل شخصية سلوكها الخاص وقصتها وحياتها الخاصة, هذه النظرية سطعت اكثر في عام 2019 وبدأ بالفعل مجتمع اللاعبين بتصديقها, فهل تصدقها انت..؟

استقم لتعيش حياة كريمة في اللعبة

GTA5 GTA 5 GTA V
GTA V

هذه النظرية اجمع عليها اغلب اللاعبين, يقال انك اذا تجنبت قتل الشخصيات خصوصا الـ NPCs في اللعبة وامتنعت عن سرقة السيارات وتجنبت استخدام الاسلحة بجميع انواعها منذ بداية اللعبة وحتى منتصفها تقريبا فستكافئك اللعبة نفسها بالحياة الكريمة للشخصية والتي تعرف بالأموال الوفيرة والممتلكات الكثيرة, فهل هذه النظرية منطقية او مجربة من احدكم متابعينا..؟

احداث اللعبة تسير في الجحيم

يقول احد اللاعبين واثقا وبشدة من كلامه المضحك والغير منطقي ما يلي ذكره:

عالم اللعبة يسير في الجحيم على هيئة حياة طبيعية خيالية, حيث انك تستطيع قتل وضرب وسرقة ما تشاء ومن تشاء وهذا يعني ان الجانب الاخر منك وهو الشرير مرتاح في اللعبة وهذا بالضبط ما سيقدمه لك الجحيم خصوصا عندما يسمح لك بفعل ما تريد حتى انك عندما تموت انت فعليا لا تموت ايضا لا تنسوا فكرة ان الهرب من عالم اللعبة صعب لانه على هيئة جزيرة..؟

لن اعلق على هذا الكلام الفارغ طبعا, بدافع ديني طبعا وبسبب اختلاف الثقافات بيننا وبينهم لكن ما هو رأيكم..؟

عوالم العاب شركة روكستار جميعها مرتبطة ببعضها البعض

على غير المتوقع وهذه هي النظرية الوحيدة المقنعة والمنطقة تماما في هذا المقال عن اللعبة او السلسلة لانها مرافقة لدليل الصورة التي تشاهدونه اعلاه, من المحتمل أن تكون جميع الألعاب في عالم Rockstar مرتبطة ببعضها البعض ولكن هناك نظرية أخرى عن هذا الامر تشير إلى أن كل عنوان من الشركة هو جزء من عالم GTA والسبب هو انه يمكن العثور على كتاب Red Dead في منزل شخصية فرانكلين, ولكن بدلا من أن يكون الكتاب تاريخا لما حدث في الماضي نسبة الي حقبة اللعبة, فإن الكتاب هو خيال خالص  تماما مثل Red Dead Redemption.

ألعاب Rockstar الأخرى مثل Max Payne و LA Noir هي مجرد فيلم وبرنامج تلفزيوني يحدث في عالم GTA هكذا تقول نظريات اللاعبين, وبهذه النظرية نختتم متابعينا هذا المقال لنسمع رأيكم انتم وننتظركم ادناه في قسم التعليقات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.