القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

ممارسة الجنس - أثناء الجماع 7 أشياء تسبب الألم

 

https://www.7oriety.com/2020/12/Sex-and-pain.html


ممارسة الجنس - أثناء الجماع 7 أشياء تسبب الألم 


" ممارسة الجنس هو ارتباط خاص في العلاقات. آخر شيء يريده الأزواج هو المعاناة أثناء هذه العلاقة الحميمة! تشعر النساء أحيانًا بالألم أو الألم أثناء ممارسة الجنس ، وهذه الآلام تشير في الواقع إلى بعض المشاكل. نصف المشاكل التي يمكن أن تسبب الألم أثناء الجماع."
التهابات المهبل

إذا كنت تعانين من التهاب مهبلي ، فقد تشعرين بالحكة والحرقان والتهيج وكذلك الألم أثناء الجماع. أفضل شيء يمكنك القيام به هنا هو تجنب ممارسة الجنس حتى تتم السيطرة على العدوى. إذا كنتِ تعانين من عدوى الخميرة ، يمكنك علاجها بالكريمات أو التحاميل التي يمكنك شراؤها من الصيدلية. ومع ذلك ، فإن التهاب المهبل الجرثومي هو عدوى يجب أن ترى طبيبك. من أجل تحديد المشكلة ، يجب ألا تهمل زيارة أخصائي وتطبيق العلاج الذي يقدمه الطبيب. كلاهما عدوى شائعة جدًا ويمكن علاجهما في وقت قصير بالعلاج المناسب.

ممارسة الجنس - التهابات المسالك البولية 


المسالك البولية: التهابات المسالك البولية مؤلمة جدا. إذا كانت لديك أعراض حرقان أو كثرة التبول ، يجب أن ترى طبيبك على الفور. يمكن أن تسبب عدوى المسالك البولية أيضًا ألمًا وألمًا أثناء الجنس . يقول الخبراء أن تقليل المشروبات الغازية والقهوة والشاي سيقصر وقت علاج هذه العدوى. كما أن التبول قبل ممارسة الجنس وبعده يمكن أن يساعد في منع التهابات المسالك البولية.

ممارسة الجنس - الأمراض المنقولة جنسياً


مجرد سماع مصطلح "الأمراض المنقولة جنسياً" يمكن أن يكون كافياً للتسبب في القلق. نعم ، الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي تعني الأمراض المنقولة جنسياً وهذه الأمراض يمكن أن تسبب الألم أثناء الجماع. إذا كان لديك مثل هذا الشك ، يجب عليك مراجعة الطبيب دون إضاعة دقيقة واحدة. 


ممارسة الجنس - كيسات المبيض والأورام العضلية الرحمية


يمكن أن تسبب الخراجات والأورام الليفية أحيانًا الألم أثناء ممارسة الجنس . يمكنك معرفة السبب والعلاج فقط من خلال زيارة طبيبك. لا تقلق ، كلتا المشكلتين لها حلول. يتم التخلص من هذه المشكلة بالأدوية والعمليات الجراحية في بعض الأحيان.

ممارسة الجنس - الجفاف


الجفاف المهبلي هو الحالة الأكثر شيوعًا التي تسبب الألم أثناء ممارسة الجنس . يمكن أن يكون للجفاف عدة أسباب. التغيرات الهرمونية ، الآثار الجانبية للأدوية ، انخفاض الرغبة الجنسية أو عدم التحفيز بما فيه الكفاية هي الأسباب الرئيسية للجفاف. يجب عليك زيارة طبيبك لمعرفة أفضل حل لك.

ممارسة الجنس - تحلل بطانة الرحم (كيس الشوكولاتة)


بطانة الرحم هي مشكلة مؤلمة تحدث عندما تنمو طبقة بطانة الرحم المبطنة للرحم في منطقة أخرى خارج الرحم. يمكن أن تسبب هذه المشكلة الجماع المؤلم والدورات الشهرية المؤلمة. ومع ذلك ، فهي حالة قابلة للعلاج.


ممارسة الجنس - الإصابة


منذ الولادة قد تشعر بالألم لفترة من الوقت بعد الولادة وقد تظهر هذه الآلام أيضًا أثناء الجماع. لمنع ذلك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو انتظار الجماع حتى يعطي طبيبك موافقتك. قد تشعر ببعض الألم حتى بعد موافقة طبيبك. تذكر أن جسمك لا يزال يتعافى وقد يستغرق بعض الوقت. حاول أن تأخذ الأمور ببطء واستخدم مزلقًا إذا لزم الأمر. إذا استمرت هذه المشكلة ، أبلغ طبيبك بالموقف.

reaction:

تعليقات