القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواضيع

تحميل لعبة جاتا GTA 6 الأخبار والشائعات وتاريخ الإصدار


https://www.7oriety.com/2020/12/gta-6.html

 GTA 6 الأخبار والشائعتحميل لعبة جاتا GTA 6تحميل لعبة جاتا GTA 6ات وتاريخ الإصدار 

كشف النقاب عن جاتا GTA 6 في 25 آذار (مارس) عن جولاته عبر الإنترنت ، ولكن هل هناك أي حقيقة في التكهنات؟

GTA 6 هو إلى حد كبير احتمال. بغض النظر عما إذا كان المطور Rockstar مستعدًا للإعلان عن أي شيء حتى الآن ، فإن النجاح الهائل لسلسلة GTA ككل ، إلى جانب قاعدة اللاعبين القوية باستمرار لـ GTA Online ، يعني أن لعبة GTA 6 أخرى هي نتيجة محتومة - سواء كانت تسمى GTA 6 أم لا .


هناك بالفعل الكثير من الشائعات والتلميحات لاكتشافها قبل أي إصدار نهائي من PS5 و Xbox Series X لـ GTA 6 - بما في ذلك حقيقة أن حساب Rockstar Support الرسمي يخبر المعجبين "بالبقاء على اطلاع" بتحديثات GTA 6 على Twitter .


يأتي أكثر الأدلة الملموسة التي حصلنا عليها من تقرير Kotaku لمتابعة التحقيقات في ثقافة عمل Rockstar . يدعي هذا التقرير أن GTA 6 ، أو على الأقل "إدخال جديد في سلسلة Grand Theft Auto" ، في مرحلة مبكرة من التطوير اعتبارًا من أبريل 2020. بالإضافة إلى ذلك ، يقترح أن خطة Rockstar الداخلية للعبة هي إطلاق لعبة أصغر قليلاً و ثم توسيعها من خلال التحديثات المنتظمة. يشير هذا إلى أن GTA 6 ستبني على نجاح GTA Online من خلال دمج المزيد من خيارات الخدمة المباشرة - أو يمكن أن يكون مجرد إطار عمل GTA Online 2 بشكل مباشر. 


في كلتا الحالتين ، تظل Rockstar صامتة بشأن ما يمكن أن نتوقعه من لعبة RPG المرتقبة في الوقت الحالي ، ولكن هناك بعض الشائعات المنتشرة على الإنترنت ، والتي قمنا بإقرانها ببعض النظريات الحماسية بشكل خاص من فريق GamesRadar. لإشباع شهيتك ، ستجد أدناه كل ما نعرفه عن GTA 6 ، بدءًا من عدد الشخصيات التي يمكن تشغيلها إلى المواقع المحتملة ، وذلك بفضل تدفق المعلومات من تسرب مزعوم لـ GTA 6 Project Americas . احصل على القراءة!


 GTA 6 يحتوي تسربها هذا على الكثير من المعلومات الجديدة التي قد تكون صحيحة

خذ كل هذه المعلومات مع قليل من الملح - اصنع ذلك القرصين ، في الواقع ، حيث يقال إن اللعبة في وقت مبكر جدًا في التطوير - ولكن آخر تسرب مزعوم لـ GTA 6 يأتي من Reddit . نقل المستخدم JackOLantern1982 إجمالي 23 تفاصيل حول لعبة Rockstar القادمة. بالإضافة إلى التأكيد على أنها قيد التطوير ، يقولون إن اسمها الرمزي هو Project Americas حيث ستقام اللعبة في بلدان متعددة: على وجه التحديد ، البرازيل في مدينة خيالية تعتمد على ريو دي جانيرو ونائب سيتي في الولايات المتحدة. متأثرًا بشدة بـ Narcos من Netflix (وهي سلسلة رائعة حول أصول تجارة الكوكايين) ، يمكنك العثور على المعلومات من JackOLantern1982 أدناه ، تم تحريرها من أجل الوضوح ، إلى جانب تفاصيل من تسرب محتمل منفصل على Fireden . 


تم تطوير عنوان GTA التالي منذ عام 2012 ، لكن الإنتاج لم يبدأ بشكل صحيح حتى عام 2015 ، ولكن حتى ذلك الحين كان الفريق يركز أكثر على Red Dead Redemption 2. 

إنه إنتاج Rockstar Worldwide آخر.

الاسم الرمزي هو مشروع أمريكا.

تدور أحداثها في كل من Vice City وموقع خيالي جديد يعتمد على ريو دي جانيرو.

تتم بعض المهمات الخطية في Liberty City ، لكنها ليست عالماً مفتوحاً (فكر في Ludendorff في GTA 5).

ستوازن اللعبة بين الواقعية والأركيد ولن تكون واقعية مثل Red Dead Redemption 2.

بطل واحد يمكن اللعب به: ذكر ، وليس أنثى ، على الرغم من التسريبات المفترضة.

تدور أحداثها في السبعينيات والثمانينيات.

أنت تلعب دور زعيم مخدرات صاعد اسمه "ريكاردو". شخصية رئيسية أخرى تسمى "Kacey" هي جزء من السرد. تبدأ في العمل كمهرب للكوكايين من Vice City إلى منطقة أمريكا الجنوبية الكبيرة الجديدة قبل إجراء اتصالات مع كبار تجار المخدرات القدامى وتشق طريقك. مدن متعددة.

سيكون هناك أيضًا سجن ضخم سيلعب دورًا في اللعبة.

سيحتوي على نظام "فصل" مشابه لنظام تارانتينو أو Red Dead Redemption 2.

يتسم الطقس بتركيز شديد (الأعاصير والفيضانات وما إلى ذلك).

تتغير المباني عبر العصور ، والمركبات أيضًا. تصبح السيارات الكلاسيكية القديمة والنادرة أكثر تكلفة مع تقدم الوقت وما إلى ذلك. الاقتصاد الكامل.

مستوحاة بشدة من مسلسل Narcos على Netflix.

إنهم يريدون الحصول على موسيقى تصويرية مذهلة في السبعينيات والثمانينيات.

سيظهر مارتن مادرازو الأصغر سنًا وكذلك والده الذي كان أحد أباطرة المخدرات في ذلك الوقت. تقوم ببعض المهام لعائلة مادرازو تتضمن ضربات على عصابات أخرى.

بناء إمبراطورية المخدرات ميكانيكي مشابه لـ Vice City Stories ولكنه أكبر. فكر في نظام GTA Online واطلب ما يصل إلى 10.

يمكنك امتلاك أسلحة فقط على شخصك. لا ترسانة في جيبك الخلفي ، مثل Red Dead Redemption 2.

ستكون مركبتك الشخصية مثل سرج الحصان في Red Dead Redemption 2. يتم تخزين جميع معداتك في صندوق السيارة. يمكنك أيضًا تخزين الدروع الواقية للبدن في السيارة. إذا ارتديته ، يبدو أنه لم يعد مجرد شيء غير مرئي.

سيكون هناك الكثير من قراءة الترجمة. أعتقد أن Max Payne 3 مبالغ ، غامرة للغاية ، مثل مشاهدة حلقة من Narcos. عندما تكون في أمريكا الجنوبية ، لا تتوقع أن تسمع الكثير من الإنجليزية. نائب المدينة هو مزيج من كل شيء ، ولكن في الغالب الإنجليزية.

الجزء الأخير من المعلومات السردية ، سيناقش موضوعات مثل فيروس نقص المناعة البشرية وأزمة الهجرة في ذلك الوقت. نسخة خيالية من فيدل كاسترو إلخ.

الجيل التالي فقط ، وليس PS4 أو Xbox One [المعروف أيضًا باسم PS5 و Xbox Project Scarlett].

 GTA 6 هو الآن محور تركيزهم الأساسي ، إلى جانب عنوان آخر (قد يكون Bully 2).

لا تزال اللعبة في مرحلة ما قبل ألفا ، لذا فمن المحتمل أن تتغير الأسماء والمواقع والتفاصيل.

لا يوجد ETA في تاريخ الإصدار.

وإليك التسريبات من Fireden ، تم تعديلها من أجل الوضوح أيضًا:


شاهد ايضا :

تحميل لعبة جاتا GTA 6 الأخبار والشائعات وتاريخ الإصدار 


تدور أحداث اللعبة في مدينة Liberty City الحديثة.

تذكرنا بداية اللعبة بـ The Wire.

يحاول ضباط الشرطة قمع عصابة / عصابة مخدرات حول ملهى ليلي.

هناك أربع شخصيات رئيسية ، اثنان من رجال الشرطة واثنين من أفراد العصابة.

تنحرف الحبكة بعد ذلك وتتجه إلى شمال نيويورك ، حيث تصبح أكثر جريمة نوير ، أعتقد أن أوزارك وبريكينج باد.

سيكون لها ضعف حجم الحوار مثل GTA 5 وتطور مؤامرة مجنون حقًا.

تنقسم القصة الرئيسية بعد فترة ، والجانب الإجرامي لديه نوع من رمل بناء - جريمة - إمبراطورية (Fallout 4 يلتقي مع Sims) ، في حين أن جانب الشرطة هو أكثر من لعبة حركة تقليدية مع لمسة صغيرة من LA Noire .

أول إصدار هو عطلة 2021 ، لكنني أعتقد لاحقًا ، 2022 أو 2023.

استمع أدناه للحصول على مناقشة متعمقة حول  GTA 6 من فريق GTAVoclock ، الذي توقع بدقة عناصر كبيرة من GTA 5 في عام 2012. المحادثة من علامة 42m 42s حول رؤية `` أعمق '' للعوالم المفتوحة ذات صلة خاصة في الضوء من خطط Rockstar المؤكدة مؤخرًا لـ Red Dead Redemption 2.


GTA 6 - ماذا قال Rockstar عن GTA 6 في السجل؟

أثار رئيس Rockstar North السابق دخول السلسلة التالية مرة أخرى في عام 2013 في مقابلة من أربعة أجزاء مع مجلة Develop ، والتي بدأت في إطلاق الشائعات عبر الإنترنت:


قال بنزيس في المقابلة: "لا نعرف ما سيكون عليه  GTA 6 ، لكن لدينا بعض الأفكار". "لدينا ما يقرب من 45 عامًا من الأفكار التي نريد القيام بها. سنختار المناسب منها. إنها تأتي من الفكرة أولاً. أين سيتم تعيينه هو السؤال الأول. هذا ثم يحدد المهام ؛ أنت تفعل أشياء مختلفة في لوس أنجلوس عما تفعله في نيويورك أو ميامي. يتم العمل على الخريطة والقصة معًا ، والقصة عبارة عن تدفق أساسي لكيفية عملها حتى تتمكن من وضع المهمة في طبقات ".


بالطبع ، لم يتخلى Benzies كثيرًا عن الشكل الذي ستتخذه GTA 6 وغادر مؤخرًا Rockstar North في ظروف قاسية إلى حد ما . ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تقوم Rockstar بتمزيق عملية التطوير المجربة والمختبرة لسلسلة GTA ، حيث يأتي بناء عالم أولاً بشخصيات وهياكل موضوعة في الأعلى. تم إنشاء GTA 5 بواسطة أكثر من 1000 مطور عبر الاستوديوهات في جميع أنحاء العالم ، لذلك سيكون تغيير القالب خطوة شجاعة. في الواقع ، من المحتمل أن يكون الموقع قد تم تعيينه بالفعل: تحدثنا إلى مزود برمجيات في E3 2015 ، تحدثنا وفقًا لتقدير ، الذي اقترح أن العمل على  GTA 6 كان قيد التنفيذ بالفعل.


GTA 6 - كيف يمكن أن تساعدنا مشكلة فيرمي في عمل تنبؤات أكثر تعليماً



بصدق ، لا أحد خارج Rockstar North ولا يعرف أي شيء عن GTA6 ، ولكن باستخدام السوابق التاريخية وتقنية تقدير تسمى مشكلة Fermi ، يمكننا إنشاء مخطط أكثر مصداقية. ما هي مشكلة فيرمي ؟ انتشر هذا المصطلح مؤخرًا في كتاب Superforecasting ، مستهلًا بالسؤال:


كم عدد عازفي البيانو في شيكاغو؟


بدون بحث Google عن الإجابة ، لا يبدو الأمر وكأنه نوع من الأشياء التي قد يعرفها أي شخص عن ظهر قلب - ولكن أسلوبك في معالجة السؤال يكشف الكثير عن الدقة المحتملة للتنبؤ.


GTA 6 - كيف يمكن أن يبدو مستقبل GTA في الواقع الافتراضي؟



لماذا تعتبر LA Noire in VR معجزة مربكة بلطف قد تشير إلى مستقبل Grand Theft Auto.


باختصار ، من الممكن "تقسيم" السؤال إلى أجزاء أكثر تقديرًا ، على سبيل المثال ، ما هو تخميني لعدد سكان شيكاغو؟ في المتوسط ​​، كم عدد الأشخاص في كل منزل؟ كم عدد المنازل التي قد تمتلك آلات البيانو؟ كم مرة يحتاجون إلى ضبط؟ قد يهبط العقل المنطقي على رقم 200-300 موالف بيانو (كما هو موضح في الرابط أعلاه). الإجابة الفعلية هي 290.


لذلك ، في حين أن  GTA 6 غير معروف ، إلا أنها لا تتكون من أشياء غير معروفة. يمكنك تطبيق سابقة تاريخية ، ونظرة شخصية (على منشئيها) ، ومقتطفات من المقابلات ، وبحث السيرة الذاتية ، وتراكب الاتجاهات المجتمعية - والتكنولوجيا - لتشكيل صورة أوضح. إن توقع GTA 6 ليس `` مشكلة فيرمي '' خالصة ، من حيث أنها ليست مشكلة كمية فقط ، ولكن النهج الهيكلي مناسب.


GTA 6 - متى سيكون تاريخ إصدار GTA 6؟

قصة قصيرة طويلة: إذا أعلن Rockstar عن GTA 6 في اليوم التالي لصدور Red Dead Redemption 2 (26 أكتوبر 2018 - ضعها في يومياتك) ، ثم بناءً على التأخيرات التاريخية بين إعلانات وحدة التحكم GTA وإصدارها ، فسننتظر 22 شهرًا - حتى أغسطس 2020. بالطبع ، لم يفعل Rockstar ذلك. لم يفعل أي شيء ، في الواقع ، لذلك كل ما علينا المضي قدمًا هو كلمة مفادها أن GTA 6 كانت "في مرحلة مبكرة من التطوير" اعتبارًا من أبريل 2020. هذا يجعل من الصعب التنبؤ بأي نوع من نافذة الإصدار ، ولكن قد نقوم تعرف على اللعبة بحلول نهاية عام 2021 ، مع احتمال إصدارها في عام 2022. 

لقد اقتربنا من بعض التواريخ ، لكن هذا الجدول يوضح لك الفجوة بين "إعلان" و "إصدار" لألعاب GTA ، بالإضافة إلى الوقت المنقضي بين الإدخالات الرئيسية.

لقد اقتربنا من بعض التواريخ ، لكن هذا الجدول يوضح لك الفجوة بين "إعلان" و "إصدار" لألعاب GTA ، بالإضافة إلى الوقت المنقضي بين الإدخالات الرئيسية.

بالطبع ، من الممكن تمامًا أن تحاول Rockstar تقليل الفترة الفاصلة بين الإعلان والإصدار - لكن هذا يتعارض مع كل ما نعرفه عن دورات الضجيج قبل الإصدار ومحرك الطلبات المسبقة. مع استمرار انخفاض المتاجر الفعلية ، يظل الإصدار الرقمي "المفاجئ" أكثر قابلية للتطبيق ، وإن كان جريئًا بشكل سخيف.


GTA 6 - أين سيتم تعيين GTA 6؟ ألم يتحدث رئيس Rockstar North السابق ذات مرة عن GTA World؟


هناك عدد من الشائعات الجامحة ، والتي سنتناولها في الوقت المناسب ، لكن لنبدأ ببعض البصيرة التاريخية. حتى الآن ، تم تعيين ألعاب GTA في المواقع التالية:


ليبرتي سيتي - GTA 3 ، GTA 4 ، Lost and Damned ، The Ballad of Gay Tony

نائب المدينة - GTA Vice City

سان أندرياس / لوس سانتوس - GTA: San Andreas ، GTA 5

إذا تكرر التاريخ ، فإن Vice City أو Liberty City تشعران وكأنهما المرشحان الأكثر ترجيحًا للعودة ... ولكن من المحتمل أن تستكشف اللعبة مواقع جديدة ، والتي تبدو أكثر احتمالية في ضوء التوقعات التي حددتها GTA Online ، أي لن يصبح العالم أصغر . في حديثه إلى ليزلي بنزيس من Rockstar في عام 2013 ، عبر عرض GTA على YouTube GTAVoclock ، صرح بأن طموح GTA Online هو "تنمية هذا العالم حتى يصبح العالم . سنضيف أشياء جديدة إليه ، أماكن جديدة طوال الوقت ".


مقتطف من مقابلة GTAVoclock مع Leslie Benzies في عام 2013.


مقتطف من مقابلة GTAVoclock مع Leslie Benzies في عام 2013.

بعد مرور خمس سنوات ، من الواضح أن GTA Online لم تتبع هذا المسار ، حيث أثبتت Doomsday Heist الأخيرة أحد أهم التحديثات منذ سنوات ، ولكنها أضافت فقط المواقع الداخلية والبعثات والمركبات ؛ لا دول أو دول جديدة. غادر ليزلي بنزيس Rockstar North رسميًا في يناير 2016 ، لكنه كان في إجازة طوال السبعة عشر شهرًا الماضية ، لذلك من العدل أن نفترض أن تأثيره كان أقل أهمية من منتصف 2014 فصاعدًا.


ومع ذلك ، يجدر النظر في مقدار ما ادعى Benzies في 2013 لا يزال صحيحًا: "القيد الوحيد هو حجم القرص ومقدار الذاكرة التي لدينا. يمكننا ، إذا أردنا ، محاكاة العالم بأسره ، بلدان مختلفة ، أيا كان ". قد يقوم Rockstar بإعادة زيارة المواقع المألوفة أولاً ، كما قال: "سواء فعلنا ذلك أم لا ... لكن لدينا مجموعة من الأشياء القديمة التي نلعب بها". نائب سيتي وليبرتي سيتي وألدرني مرشحون واضحون ، لكنهم لم يتحققوا بعد. 


ظهرت لعبة The Doomsday Heist من GTA Online على سيارات طائرة ، لكنها كانت قفزة خيالية من قصة اللاعب الفردي. 


تأتي هذه الشائعات عبر تقرير من ChristianToday ، والذي لم يذكر مصدره ، لكنه يشير إلى أن النقل الآني سيكون ممكنًا "في غضون جزء من الثانية". لم يتم ذكر الفترات الزمنية المحددة ، ولكن قد يكون السبب أنك تعيد الوقت إلى اللحظات السابقة في قصة البطل. 


هل يمكن أن يحدث؟ قصة رويت عبر فترات زمنية؟ يمكن. السفر عبر الزمن؟ مشكوك فيه للغاية. اختارت GTA تقليديًا اتخاذ موقف أكثر تماسكًا للظواهر الخارقة للطبيعة ، على الأقل حتى تحديث GTA Online على حافة الواقع The Doomsday Heist ، والذي تميز بالسيارات الطائرة وأشعة الليزر المدارية. بخلاف ذلك ، كانت السلسلة أكثر حذراً: تم استرداد jetpack GTA: San Andreas من إصدار اللعبة في المنطقة 51 ، ولا يمكن الوصول إليه إلا في وقت متأخر جدًا من اللعبة. GTAV's - سخيف قليلاً - بيض عيد الفصح UFO هي تحف خارج القصة الأساسية.


كل لعبة في السلسلة متسقة خلال فترتها الزمنية ، مع الواقعية مفتاح قصة اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن النقل عن بعد موجود بالفعل في GTA 5 - من نوع ما - ولكن باستخدام ميكانيكي يتوافق مع قصته. كان قرار استخدام ثلاث شخصيات قابلة للعب ، جزئيًا ، وسيلة للسماح للاعبين بالسفر سريعًا عبر خريطتها الضخمة ، دون اللجوء إلى التصوف أو الثقوب الدودية ، حسبما قال روكستار لبرنامج يوتيوب GTAVoclock.


GTA 6 - لعبة تدور أحداثها في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية


هناك نظريات المعجبين بأن GTA 6 ستعرض خريطة تشمل جميع ولايات أمريكا الشمالية البالغ عددها 52 ، بدلاً من مدينة واحدة. يمكنك قراءة المزيد في gta6grandtheftauto.com ولكن ربما يكون عنوان URL هذا هو أكبر مؤشر لك على مدى صحة مصدر هذه الشائعات.


إذا - إذا - تم تعيين اللعبة في جميع الولايات البالغ عددها 52 ولاية ، فقد يكون النقل الآني مفيدًا لبطلك ، لذلك يمكنك أن تكون سريعًا عبر خطوط الولاية ، بدلاً من الانزلاق بين الفترات الزمنية. ادعى المعجبون والمدونون أن  GTA 6 قد تستخدم آليات مماثلة لتلك الموجودة في لعبة القيادة الخاصة بشركة Ubisoft ، The Crew ، والتي امتدت عبر البلاد بأكملها من خلال وضع المدن الرئيسية جنبًا إلى جنب.


هل يمكن أن يحدث؟ يبدو من المعقول تمامًا أن يزداد حجم اللعبة ، ربما مع مواقع معروفة مثل Los Santos و Liberty City و Vice City ... أو لتشمل المزيد من الولايات أو المدن العالمية. من المرجح أن يسافر اللاعب بسرعة بالطائرة (كما هو الحال في نهاية GTA San Andreas في مهمة Saint Mark's Bistro ) ، أو عن طريق التبديل بين الشخصيات كما في GTA 5 ، وهي طريقة مناسبة لاختصار اللاعب بين المواقع دون المساومة الواقعية.


 GTA 6 العودة إلى لندن


نشأت تقارير عن إعداد لندن لـ GTA 6 عبر Rockstar Games ، مما يجعل اللعبة التالية على الأرجح على عتبة الاستوديو الخاص بها. قال دان هاوسر ، أحد مؤسسي Rockstar ، ما يلي في سبتمبر 2013 في مقابلة مع Polygon :


"في الوقت الحالي ، يبدو الأمر وكأن الحمض النووي لـ GTA هو معاصر - ish ، أمريكي - ish ، يتحدث الإنجليزية - ish ، لأن هذا ما كان عليه ... لكن هذا لا يقتصر بالضرورة على هؤلاء ، هذا ما فعلناه بالضبط بعيد جدا."


دفع هذا الكثيرين إلى التكهن بأن GTA قد تبحث عن إلهام خارجي ، أو حتى العودة إلى المملكة المتحدة. ومع ذلك ، قال Houser أيضًا أن GTA لن تعود إلى لندن في مقابلة مع The Guardian في نفس الشهر:


قال هاوسر: "أعتقد بالنسبة لنا ، شعوري الغريزي هو أن GTA London كانت رائعة في ذلك الوقت ، لكن الألعاب كانت محدودة في ذلك الوقت". "في هذه الأيام ، أعتقد أننا نرغب في إنشاء لعبة في المملكة المتحدة ، تجري أحداثها في لندن ، أيا كان ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت ستكون لعبة GTA. أعتقد أن هناك الكثير من القصص الرائعة التي يمكننا سردها عن المملكة المتحدة ، بيئات رائعة لعرضها ، آليات لعب رائعة يمكن أن تجعل المملكة المتحدة تنحني عليها - لا أعتقد أنها ستكون بالضرورة لعبة GTA. "


هل يمكن أن يحدث؟ يحتمل؛ ليست لندن موطنًا لمكتب النشر في Rockstar فحسب ، بل إنها أيضًا منطقة زارها الاستوديو من قبل مع Grand Theft Auto: London ، 1869. والأحداث العالمية قد أعادتها إلى الرادار ، بما في ذلك خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، والإرهاب المتطرف ، والتمويل المرتفع (وتسليط الضوء العالمي على تزايد عدم المساواة) ، والروسيين غير المقيمين و "الأخبار المزيفة" / عالم تديره الخوارزميات (مع روابط إلى المملكة المتحدة) شركات مقرها مثل Cambridge Analytica). ومع ذلك ، نظرًا لحجم جمهور GTA في الولايات المتحدة ، يبدو الأمر وكأنه تحرك محتمل ، ونتوقع أن تظهر لندن فقط كجزء من مجموعة عالمية أوسع من المدن.

أو طوكيو؟

وفقًا لمصدر تحدث إلى TechRadar في مارس 2016 ، زار Rockstar العاصمة اليابانية كرحلة مرجعية للعبة بعنوان GTA: Tokyo منذ عدة سنوات. من الواضح أن فكرة اللعبة قد تم سحبها في النهاية ، ولكن قبل ذلك التقى الاستوديو بالسكان المحليين ، والتقط الكثير من الصور وأراد الشعور جيدًا بالمدينة قبل الشروع في رحلة الألعاب هذه. 


صرح المصدر أن Rockstar كان "جادًا" بشأن لعبة ذات إعداد ياباني ، بل وذهب إلى حد وضع علامة تجارية لأسماء GTA: Toyko و GTA: Bogota وأيضًا ، بشكل غامض ، GTA: Sin City مرة أخرى في عام 2003. كان هذا موجودًا. وقت GTA 3 و Vice City ، ولكن كان يُنظر إلى نظام الطرق على أنه مشكلة وكان أحد الأسباب التي أدت إلى التخلي عن الفكرة في النهاية.


هل يمكن أن يحدث؟ إذا كانت GTA ستبتعد عن الولايات المتحدة ، فسيكون ذلك أمرًا مهمًا بالنسبة للمسلسل ، وليس فقط لأن Rockstar أنشأ عددًا من السلع الأساسية ، مثل العلامات التجارية والمطاعم ومصنعي السيارات المزيفة ، والتي يجب إعادة تصميمها جميعًا لإعداد الشرق الأقصى. عليك أن تعترف رغم ذلك ، سيبدو رائعًا.


GTA 6 - كيف تصمم Rockstar خرائط وما قد يعنيه ذلك لـ GTA 6

كشف آرون غاربوت ، المدير الفني ، عن نهج Rockstar North في بناء العالم ، خلال مقابلة مع Develop في عام 2013: "نحن نقوم بالكثير من البحث في Google و StreetView". "والبعض منا - Sam و Dan و Les و أنا [Sam Houser ، Dan Houser ، Leslie Benzies] - أميل إلى الالتقاء في الأماكن التي نستلهم منها ونقود حول تلك الأماكن ونجري محادثات عشوائية.


"بعد ذلك لدينا ستة إلى ثمانية أشخاص في التصميم لمدة تسعة أشهر تقريبًا إلى عام. في هذه المرحلة ، لدينا كتلة صلبة جدًا في الخريطة. نتعامل مع المدن مثل النحت ونتأكد من أن وجهات النظر في الشوارع تبدو صحيحة. كما نتأكد أيضًا من أن بها المناطق التي نحتاجها - سواء من حيث البعثات وكمدينة ".


مقارنة جنبًا إلى جنب لجميع خرائط GTA الرئيسية بواسطة KeWiS عضو GTAForums.


مقارنة جنبًا إلى جنب لجميع خرائط GTA الرئيسية بواسطة KeWiS عضو GTAForums.

ماذا يعني كل هذا بالنسبة لـ GTA 6؟ يتحدث Garbut عن كيف قضى الفريق "ما يصل إلى أربع سنوات" في مكان افتراضي ، مع الإشارة إلى إنشاء GTA 5. كان Los Santos أكبر عالم ألعاب في السلسلة حتى الآن ، ويمكنك مشاهدة جميع خرائط GTA السابقة مقارنة هنا. إذا كانت لعبة GTA 6 تحاول تكرار جميع الولايات الأمريكية البالغ عددها 52 ، أو حتى سلسلة من المدن / المناطق ذات الحجم المماثل لـ Los Santos ... فهذا يبدو وكأنه الكثير من أعمال التحضير ، بشرط أن تعمل Rockstar بنفس الطريقة. تقوم Rockstar North حاليًا بتجنيد فنان للتضاريس البيئية "لإنشاء عوالم من الجيل التالي لمشاريع قادمة مثيرة" ، والتي يمكن أن تكون أي لعبة ، لكن الغموض متعمد.


قدّرنا وجود فجوة محتملة تبلغ 83 شهرًا (حوالي 7 سنوات) بين GTA 5 و  GTA 6 ، وهذا من شأنه أن يتناسب مع حجم العالم الذي يبلغ ضعف حجم لوس سانتوس ... على الرغم من أن هذا تقدير تقريبي والوقت كان يمكن أن يقضيا في جميع الطرق الأخرى طرق. على سبيل المثال ، ماذا لو لم تكن لعبة GTA 6 تتعلق بالمقياس ... ولكن بالعمق؟ كانت GTA 4 لعبة أصغر وأغنى من GTA: San Andreas ، على سبيل المثال ؛ كما استفاد Rockstar من القفزة من PS2 إلى PS3. إن التقدم في الذكاء الاصطناعي ، والمحادثات ، والبيئات القابلة للتدمير ، والديكورات الداخلية (تقوم Rockstar North بتجنيد فنان داخلي ) ، ودورات الوقت والطقس ستكون أكثر إثارة من النطاق الخام ... لكن هذه محادثة أخرى.


GTA 6 - هل سنحصل أخيرًا على نجمة كواحدة من شخصيات GTA 6؟


يشير المنطق والزخم الاجتماعي / السياسي المتزايد إلى أن واحدة على الأقل من الشخصيات القابلة للعب في GTA 6 ستكون امرأة. في GTA 5 ، تلعب دور ثلاثة أبطال من الذكور - تريفور ومايكل وفرانكلين - ولكن على الرغم من وجود شخصيات جانبية نسائية رئيسية ، إلا أنك لم تلعب كواحد. عندما سُئل عن هذا في عام 2013 ، قال دان هاوسر ، المؤسس المشارك لشركة Rockstar والكاتب الرئيسي لـ GTA ، لصحيفة The Guardian أن الفريق "لم يفكر في الأمر حقًا هذه المرة".


"هذا لا يعني أننا لا نستطيع أو لا. مجموعة الشخصيات هذه هي فقط ما جاء إلينا: لم يكن ، "لدينا X و Y لذلك نحن بحاجة إلى Z". لم نكن نحاول القيام بذلك من قائمة مرجعية - لا أعتقد أن هذا سيمنحك شيئًا يمكن تصديقه أو جذاب ".


"في المستقبل ، هل يمكننا لعب مباراة مع بطلة؟ بالتاكيد. لم نعثر على اللعبة المناسبة لها حتى الآن ، لكنها واحدة من الأشياء التي نفكر فيها دائمًا. لم يكن الأمر طبيعيًا بالنسبة لهذه اللعبة ولكن بالتأكيد بالنسبة للعبة المناسبة في المستقبل - مع السمات الصحيحة ، قد تكون رائعة. ولكن بالنسبة لـ GTA 5 ، كان هذا هو الشيء الأساسي الذي ظهر ، كانت هذه هي الشخصيات التي ستعرض السمات التي أردنا التفكير فيها ".


هل يمكن أن يحدث؟ إطلاقا. Rockstar ليسوا أبدًا من يخجل من الجدل - كما لو أن تمثيل 50 ٪ من الجنس البشري كشخصية يمكن اعتباره مثيرًا للجدل - وهناك زخم اجتماعي متزايد (وبالتالي ضرورة مالية ، كونك عمليًا) لشخصية رائدة. ومع ذلك ، سنندهش إذا لم تقدم السلسلة لاعبين ذكورًا أيضًا ، استنادًا إلى نموذج متعدد الشخصيات لـ GTA 5. Wild guess؟ سيقترح المقطع الدعائي الأول لـ GTA 6 أنك تلعب فقط كشخصية أنثوية - رمي عش الدبابير بشكل فعال في مجتمعات الإنترنت الأقل تقدمًا - قبل الكشف عن شخصيات متعددة في المستقبل. سيحدث تغييرًا رائعًا من تاريخ سلسلة Hot Coffee والألعاب المصغرة للاعبات.


GTA 6 - تضم العديد من الأبطال - مع لمسة؟



تقترح نظرية أخرى لمحبي GTA 6 أنه سيكون لدينا العديد من الأبطال مع تطور. تخيل سيناريو رجال الشرطة مقابل اللصوص ، حيث يكون أحد شخصياتك القابلة للعب هو ضابط شرطة ، والآخر مجرم ، ويعرف أيضًا باسم بطلك العادي في GTA. من أين بدأت نظرية المعجبين هذه؟ على الأرجح من مجالس GTA Reddit والمشجعين الذين يلعبون الأدوار كرجال شرطة في GTA Online ، لكنها أيضًا نظرية ألقيتها خلال حلقة مبكرة من GTAVoclock ، لأنها ستسمح لـ Rockstar باستكشاف أخلاق المنطقة الرمادية ، مع عدم وجود أبطال واضحين أو الأشرار (مثل نسخة قابلة للعب من The Wire ، ربما).


يحتوي Red Dead Redemption 2 على شخصية واحدة قابلة للعب ، آرثر مورغان ، بدلاً من العديد من أبطال GTA 5. هل هذا نذير لـ GTA 6؟ ليس بالضرورة ، مطالبة المطور. قال Rockstar لـ jeuxactu.com: "لقد أحببنا نظام التبديل في GTA V وقد استمتعنا كثيرًا به " ، "ربما سنفعل ذلك مرة أخرى بلعبة أخرى ، ولكن في Red Dead Redemption 2 ، أنت هذا الرجل وأنت سيشارك مغامرته ".


هل يمكن أن يحدث؟ يحتمل. نود أن نرى خيارًا متعدد الأبطال لـ GTA 6 وهناك إمكانات غنية لسرد القصص في إعادة الأحداث من وجهات نظر متعددة ، حتى لو لم يكن هذا جديدًا كما كان يبدو من قبل.


GTA 6 VR - ما هي الفرص؟


كانت LA Noire على HTC Vive بمثابة لمحة محيرة ، إذا تم قياسها بشكل أكبر ، لكيفية شعور GTA في الواقع الافتراضي.


كانت LA Noire على HTC Vive بمثابة لمحة محيرة ، إذا تم قياسها بشكل أكبر ، لكيفية شعور GTA في الواقع الافتراضي.

وفقًا للشائعات المتداولة في المنتديات عبر الإنترنت التي تستشهد بمصادر معروفة (دون * * * تنهد * * الاستشهاد بها فعليًا) ، ستصل GTA 6 بدعم كامل للواقع الافتراضي. لا ، هذه ليست مجرد مهام قليلة للعب في VR ، بل اللعبة بأكملها ، على غرار Resident Evil 7. 


هل يمكن أن يحدث؟ الواقع الافتراضي لم ينطلق تمامًا بالطريقة التي توقعها الجميع - وبغض النظر عن التحديات التقنية - يبدو وكأنه مقامرة مالية ضخمة ، لاستهداف قاعدة مستخدمين محدودة. في أغسطس 2017 ، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Take Two ، شتراوس زيلنيك ، عن شكوكه حول الواقع الافتراضي ، مدعياً ​​أن الواقع المعزز كان بديلاً أكثر قابلية للتطبيق على المدى الطويل. قال زيلنيك: "المخاوف التي أثارتها بخصوص الواقع الافتراضي لا تنطبق على الواقع المعزز". "من أجل الحصول على تجربة AR ، لا يتعين عليك بالضرورة ارتداء نظارات أو سماعة رأس . لست مثقلًا بكونك في موقع معين ، ولا يوجد عامل عدم الراحة بالضرورة". 


ومع ذلك ، من الصعب عدم رؤية LA Noire: The VR Case Files لـ HTC Vive كشكل من أشكال حالة الاختبار ، وتساءلنا علانية عما قد يعنيه لـ GTA عندما قمنا بمعاينة Rockstar's crime noir في أواخر عام 2017 . أفضل حالة ، قد تتبع GTA 6 - ربما - نفس خط إصدار VR من LA Noire ، والذي يقدم للاعبين سبع من مهام اللعبة التي أعيد بناؤها خصيصًا للواقع الافتراضي. ومع ذلك ، فإن تجاهل الواقع الافتراضي تمامًا أو اختيار الواقع المعزز يبدو أكثر احتمالًا.


GTA 6 - بتجميعها معًا ، ما هو أفضل تخمين لدينا لـ Grand Theft Auto 6؟

من خلال الجمع بين قطع الألغاز الأكثر مصداقية في تنبؤ واحد ، سيتم إطلاق GTA 6 على جيل جديد من الأجهزة (مثل PS5) في أواخر عام 2020 أو ما بعده ، عبر مواقع متعددة مع شخصيات متعددة قابلة للعب ، وقائدة أنثى واحدة على الأقل. سيكون GTA 6 أساسًا بمثابة "قذيفة" لإعادة إحياء GTA Online على الأجهزة الجديدة ، ونقل الجمهور من منصة إلى أخرى. سيتم الاحتفاظ بعنصر القصة ، بسبب الاحتجاج المحتمل عند إطلاق لعبة كانت بمثابة "ملعب عبر الإنترنت" فقط ، ولكن قد يتم تقديم هذا - على نطاق واسع - كلاعب واحد / هجين عبر الإنترنت ، مثل القصة إلى حد كبير أحد مكونات لعبة The Doomsday Heist الأخيرة لـ GTA Online ، والتي كانت قابلة للعب في وضع تعاوني.


لا يمكنك المبالغة في نجاح GTA Online ، الذي شهد أكبر عام حتى الآن في عام 2017 ، بأعداد قياسية من اللاعبين في ديسمبر ،Take Two مؤخرًا مكالمة أرباح في فبراير 2018. باعت GTA 5 الآن أكثر من 90 مليون نسخة ، لكن GTA Online لا تزال هي المحرك الرئيسي للإيرادات ، حيث قدرت الأرباح حتى الآن بـ 1.09 مليار دولار في يوليو 2017 ، وفقًا للمحللين SuperData. اتبع الأموال ، كما يقولون في The Wire ، ويمكن أن تكون لعبة GTA 6 مجرد لعبة على الإنترنت.

من الناحية الموضوعية ، من المرجح أن تتناول GTA 6 القضايا العالمية من عدم المساواة ، والهجرة (على الرغم من أن GTA 4 لديها الكثير لتقوله هنا) ، والإرهاب ، و "الأخبار الكاذبة" ، وصعود القيادة الاستبدادية والسياسات الحزبية المتطرفة. من الناحية التكنولوجية ، يبدو أن القفزة الكاملة في الواقع الافتراضي غير محتملة ، لكن لا تستبعد تجارب الواقع الافتراضي / الواقع المعزز. قد تكون القفزة التقنية الأكثر إثارة للاهتمام هي ترحيل مجتمع اللعبة عبر الإنترنت من المنصات ، إلى شكل من أشكال الخادم السحابي المحايد لوحدة التحكم (شيء ناقشه GTAVoclock مع Leslie Benzies في عام 2013) ، ولكن قد يكون GTA 6 لا يزال مبكرًا للغاية حتى يصبح هذا حقيقة.


بصريًا ، يمكنك قياس القفزة من GTA: San Andreas (PS2) إلى GTA4 (PS3) ، أو النظر إلى عمل مجتمع تعديل PC GTA 5 ، وتعديل GTA Redux المذهل. قد تكون التطورات الحقيقية في GTA 6 في الذكاء الاصطناعي السلوكي والوقت الديناميكي ودورات الطقس والبيئات القابلة للتشوه بشكل دائم وتتبع إحصائيات اللاعب.

$$$








$$$
reaction: